مقتل مسؤول الاستخبارات العسكرية لداعش في الموصل

الكاتب : ابو الشاعر   المشاهدات : 358   الردود : 1    ‏2017-02-16 في 7:36 AM
      مشاركة رقم : 1    ‏2017-02-16 في 7:36 AM
  1. ابو الشاعر

    ابو الشاعر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2014-06-02
    المشاركات:
    889
    الإعجاب :
    88
    قال تعالى ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ( 42 ) مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء ( 43 ) ومن منطلق ان الله يمهل ولا يهمل، فهذا حال داعش اليوم خسارة تلو الاخرى وسقوط تلو الاخر وفقدان للكثير من القادة واستنزاف للموارد والعناصر وكله لانهم عادوا الله ورسوله وسعوا الى اثارة الفتنة بين المسلمين وتشويه الدين الاسلامي بافعالهم وجرائمهم التي نسبوها الى الاسلام وهي بعيدة كل البعد عنه وعن قيمه واهدافه واخلاقه النبيلة .
    بالامس أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان، عن مقتل المسؤول العام للاستخبارات العسكرية في تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في الموصل.
    وقال الجهاز في بيان أن «المدعو حقي إسماعيل عويد العامري، الملقب بأبي أحمد، قتل بضربة جوية دقيقة في الجانب الأيمن من مدينة الموصل». مضيفاً أن «معاون المسؤول العام للاستخبارات قتل أيضاً خلال هذا القصف».
    من جهة اخرى «تشهد الموصل، خلال هذه الأيام، حراكاً أمنياً وعسكرياً غير مسبوق، وهو ينذر بقرب هزيمة تنظيم ‹داعش› في المدينة الذي يفتح آفاقاً جديداً للمعادلة السياسية والعسكرية في العراق والمنطقة»، و تأتي عملية قتل العامري ضمن سلسلة عمليات قام بها التحالف الدولي لتصفية رؤوس التنظيم وقادته.​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2017-02-18 في 9:25 AM
  3. حورية الجنان

    حورية الجنان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2015-07-28
    المشاركات:
    544
    الإعجاب :
    55
    لا يغرك المسمى أخي ابو الشاعر
    فالتنظيم يحاول ان يمنح نفسه قوة و رهبة في قلوب الاخرين من خلال المسميات التي يمنحها لأنصاره وعناصره و موظفيه ، فمن يصفه مسؤول الاستخبارات ربما يكون "ذكر" عمره لا يتجاوز الثلاثين و لكنه معروف بالقدرة على التجسس على رفاقه و الوشاية بين انصار التنظيم فلذلك نعتوه بمسؤول الاستخبارات .
     

مشاركة هذه الصفحة