القصف المكثم على مواقع الحميقاني شمر يهرعش

الكاتب : التام   المشاهدات : 1,484   الردود : 14    ‏2004-11-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-02
  1. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخوه الاعزاء اخي الكريم احمد حسين
    احب ان اتقدم اليكم بهذه الابيات القصيره اتمنا ان تنال اعجابكم
    وتثير حماس شاعرنا الكبير احمد حسين

    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/19.gif" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    من حيود عـــــاليه مـــن فــوق قيفه منيفه = بعلن الحرب ع الزاهر واشدد حصاره
    مدفعيه ثقـــــــيل ماشــي معــــيا خــفـــيفه = نار تلهب كما البركان وقت انفجــــاره
    قوم يا مرســـلي شــــــل الرســـاله الظريفه = لا بلد حل فيها الجيد واعــلن فـــــراره
    اقصــــفـــه دمــــره قــله ينـــقي صــــــعيفه = إن رضي سامحه وان مارضي يا دماره
    بن حسين غاب مدري ويشهو ذي مخيفه = فلت الشعر والســـــاحه وهذه خســــاره
    كنت بدخل على الساحه واخاف من حفيفه = وان حينه رجع للخوف ســـواه شعاره
    بحذرك وانذرك واقـــول كـــــلمه شــــــريفه = واجه التــــام بالمعروف واسمع قراره
    خل بيني وبينـــــك وصـــــل كلمـه لطــــيفه = لا تقطب حبــــال المعرفه بالعســـــاره
    ذا كفى ما صدر مني بهــــــذه الصـــــــحيفه = والحـــذر الحذر من كير يعميك غباره
    ختمهــــا بالقرون اللاميــــــات النضــــــيفه = ذي تقارح كمـــا الراعد بوقت المطاره

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-02
  3. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    ---- قوة تحدي وشجاعه متنا هي ومع صبغها بل ود ولاحترام لخصمه

    وهذه هي الشجاعه حياء التام وقصيد في منتها الروعه والجمال

    وانتبه تخاف وخليك شجاع على طول ونحن بجانبك في التصدي
    في اي هجوم محتمل منقبل الخصم

    ابو نجران
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-02
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    محمد التاااااااااااااااااااااااام


    الله يسامحك




    ياخي بالله عليك تقهرنا كذا بهذه السته او السبعه الابيات ..

    والله اتمنيت ان تكون على الاقل على الاقل ثلاثين بيت ...

    لانها قافية ممتازة وموضوع جيد ... وسياق جميل ..

    وكلكمات شدتني ... وفجأة انقطعت ...

    المهم مهما يكون ........ تأكد ان زعلي هذا بسبب جمال القصيدة وجودة معناها ومبناها ...

    والا كان قلت احسن انك اختصرت ...

    وصح لسانك ...

    ومنتظرين جواب العميد الحميقاني شمر يهرعش...

    وولجميع خالص المودة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-02
  7. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ==========================
    قصيده فعلا مدافع ثقيله تسلم عليه ياخي

    ولو انه قصيره ولكن كلمة الحق تقال

    قصيده رئعه بكل ما تعني الكلمه

    سلمت يالتام

    منتظرين العميد الحميقاني

    فما اظنه ينئخر

    تقبل تحيات اخوك ابوصنعاء
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-02
  9. الكندي

    الكندي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-10-28
    المشاركات:
    1,040
    الإعجاب :
    0
    حيالله القيفي واخباره ....

    تحدي جديد في حله جديده ..... متناسقه جميله فيها من الود الظاهر وما خفي كان اعظم ...

    اعجبتني الابيات كثيرا ........... وزادها جمالا عدم التطويل والهدره وكثر الكلام الي ما منه فايده ... على قول المثل خير الكلام ما قل ودل .


    سلام يا شعب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-02
  11. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]حيا الله شاعر قيفه


    ابيات روعه وكما قال اخي الكندي

    وزادها جمالا عدم التطويل

    والهدره وكثر الكلام الي ما منه فايده

    على قول المثل خير الكلام ما قل ودل .

    تحيه اليك وخواتم مباركه


    ومنتضرين الرد من كنج الزوامل شمر يهر عش


    واحذر احذر احذر

    الـــــــعـــــــبــــيـــــــــــــــــــد


    وللجميع لك الود
    [/grade]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-03
  13. شمر يهرعش

    شمر يهرعش شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-03
  15. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-03
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-04
  19. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    البدع جميل
    والجواب أجمل

    والابيات جميعها بحاجه إلى تفنيــــد وتوضيح ونــقد وتشريـــح , وستكون لي عوده غدا ,
    رغم أن هناك من هم اجدر مني وأحق بالقيام بذلك , ولكنهم جميعا اصبحوا ( قطــاع خاص )


    لذلك .......... سنعود ياقبايل
     

مشاركة هذه الصفحة