ياترى الأصلي...مايبغى ترحيـــب..أحــذروا السرطـــان!!!

الكاتب : ياترى البيبسي   المشاهدات : 2,328   الردود : 65    ‏2004-11-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-01
  1. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    سلااااااااااااام ياهبشــــــــة

    وبعدين:

    ياترى(لقد شاهد في التو واللحظة واحداً لاادري من اين اتى)*

    ياترى(ومن اين اتى بالهراء هذا)*

    ياترى(يشعر بالاسى الشديد )*

    ياترى(تدمر الان)*

    ياترى(نزل الان في التو واللحظة ياترى طربش لايفقه من الحق شياً)*

    ياترى(وقد جرى النشر وذلك لاخلاء المسؤلية كاملة)*

    ياترى(ويقول المثل قدييييييييييييمك نديييييييييمك)*

    ياترى مزيف(مال ابوك داعي)*

    ياترى مزيف(كله مويا)*خخخخخخ

    ياترى(دمك فاااااااير)*

    ياترى(بيشتكيك)*

    ياترى(ياويلك مني)*

    ياترى(ياهووووووووووو اوبهو على اعمااااااركم من الدحل)*

    ياترى مكـــــــة كولا

    طربشششششششش

    ياترى(وقد اعذر من انذر)*

    ياترى(واله مش انا )*

    ياترى(والدنيا رمضااااااان )*
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-01
  3. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    يا ترئ(احنا ما نقبل الا الاصلي)
    يا ترئ(انت الاحلئ)
    يا ترئ( وانت حقوق الطبع محفوظه لك)
    يا ترئ(صاحبنا الجديد يبغئ يستفيد من شهرتك)
    يا ترئ (يبي يشتهر وسمئ اسمك مثلك)
    يا ترئ(ما في القلب الا انت)
    ياترئ(خله يغني يا لييييييييييييييييييييييييل ماطولك ماحد بيرد عليه)
    يا ترئ(لا يطعن من الخلف الا من يسير في المقدمه)
    خخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-01
  5. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    ياترى(اييييييييييييييييش هذا كلووووووووووه)*

    ياترى(والله فرحتني ياشييييييييييخ )*

    ياترى(ايييييش الكلام الحلو هذا)*

    ياترى(ينصررررر دينك ياشييييييييييييخ)*

    ياترى(الان ماحد راح يفكك مني)*

    ياترى(هههههههههههههههههههه)*

    ياترى(وعلى قولتك خليه يردد ياليل مطولك )*خخخخخخخخ

    ياترى(تدري لو تقول هذا الكلام لحرمتك اووووووه)*

    ياترى(الله يستر بس)*

    ياترى(رايحة تموت بسببك)*

    ياترى(خخخخخخخخخخ)*

    ياترى(ربنا يجيب العوائب سليمه يارب)*خخخخخ

    ياترى(واحلى تحية لاطيب واحد اسهال اليمن.أ×خخخ قصدي سهيل اليمن)*خخخخخخخخ

    ياترى(لاتأخذنا بالله عليك)*

    ياترى(مجرد مزحة بس)*

    ياترى(وحياااااااك الله )*
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-01
  7. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    تحيا وتدوم وتنسئ الهموم حبيبي
    اشوفك بموضوعي سجل يا ولد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-01
  9. sad-man

    sad-man عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-24
    المشاركات:
    1,991
    الإعجاب :
    0
    يا ترى ( ليش زعلت )

    يا ترى ( المنافسة حلوة )

    يا ترى ( حتى في الأسماء )

    يا ترى ( عادي )




    مع خالص الود
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-01
  11. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    ياترى من مزعلك

    ياترى ماشفت اسم تاني

    ياترى ايش هو المعرف التاني المزور

    ياترى الاصلي وبس مانحب التقليد :p
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-01
  13. M A T R I X

    M A T R I X عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    2,209
    الإعجاب :
    0
    معاك للاخر ومافي منك تقليد لانك وحيد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-01
  15. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    ياترى (انت الاول و الاخير)
    ياترى (نحن مانحب حد يعمل بنا مثل ماعمل بك ياترى مكه كولا)
    ياترى( كيف مانرضا لانفسنا ونرضاه لك)
    ياترى( كنت احب اشوف لك موضوع من زمان. بس كما قلت لي انك باتعمل واحد قريب)
    ياترى( لو كنت داري ان هذه الشخص با يخليك تعمل موضوع..كنت سويت انا بدلاً منه الاسم الجديد الاقديم)
    ياترى(................:D:D)
    ياترى( سلام.........:))
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-01
  17. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    يا ترى الاصلي

    [​IMG]


    احذروا التقليد :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-01
  19. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    اتصلو الان الكميه محدوده
     

مشاركة هذه الصفحة