شعب في جدة لملاقاة الاتحاد الثلاثاء القادم

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 490   الردود : 5    ‏2004-10-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-31
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    * يخوض فريق شعب إب يومي بعد غد الثلاثاء والجمعة القادمة مباراتي الذهاب والإياب أمام اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات الدور الأول لدوري أبطال العرب في نسخته الثانية.
    * شعب إب استعد للمواجهتين بمعسكرين داخليين أولهما في مدينة إب والثاني في صنعاء لفترات قصيرة وبرغم قصر الإعداد إلا أن الروح المعنوية للاعبي العنيد مرتفعة والحماس يلفهم للخروج بنتائج إيجابية وبأقل تقدير تقديم المستوى المشرف الذي يليق بسمعة الكرة اليمنية ويمثلها خير تمثيل والخروج بأداء يرضي الجماهير اليمنية.
    * رياضة الثورة زارت معسكر العنيد في صنعاء واستطلعت آراء أمين عام النادي والمدرب وعدد من نجوم الفريق الذين أظهروا حماسا كبيرا، وكل آمالهم وطموحاتهم الظهور بمستوى مشرف وتقديم أداء عالٍ. فمع سطور حكاها نجوم الفريق للوقوف على الجاهزية للقاءين اللذين سيقاما في جدة ذهابا يوم الثلاثاء الثاني من نوفمبر وإيابا يوم الجمعة الخامس من الشهر ذاته.

    الشرماني: الاستعداد جيد والاتحاد فريق لـه صولاته
    o في البداية التقينا الأخ/ مطيع الشرماني أمين عام نادي الشعب الذي قال:
    - أقمنا معسكرا في إب ومن ثم أعقبناه بمعسكر في صنعاء لمدة أسبوع وصل الفريق إلى مستوى جيد، واللاعبون استعدوا بشكل لا بأس به وكما نعلم فإن الاتحاد فريق قوي ولـه صولاته وجولاته على المستويين العربي والآسيوي، وإن شاء الله نقدم مستوى جيداً يشرف النادي والكرة اليمنية حيث أن الفريق قد امتلك الخبرة لمشاركته في بطولات عربية وآسيوية سابقة، ونعد الجماهير الشعباوية خاصة واليمنية عامة بأن نقدم مستوى مشرفاً يليق بسمعة الكرة اليمنية وبالتأكيد فإننا لا نعد بنتيجة إيجابية باعتبار ما يتمتع به الاتحاد من إمكانات ولاعبين ذي مستوى عالٍ.
    وأضاف أمين عام النادي: لم نطعّم الفريق بأي لاعبين من خارج النادي وأردنا الاستعانة بالمهاجم علي النونو ولكنه كان مصابا ومن ثم غادر مع المنتخب الأول للمشاركة في بطولة دبي الدولية فاكتفينا بلاعبينا الأساسيين خاصة بعد عودة المهاجم فكري الحبيشي إلى مستواه.
    واختتم الأخ مطيع الشرماني حديثه بتوجيه الشكر لوزير الشباب والرياضة الأخ عبدالرحمن الأكوع والشيخ حسين الأحمر رئيس اتحاد الكرة المؤقت وكل من يساند الفريق في مشاركاته الخارجية، كما وجه شكره لصحيفة الثورة على اهتمامها ومتابعتها للفريق في كافة مشاركاته واستحقاقاته العربية والآسيوية.

    عزيز: التوقع صعب.. وفريقنا يضم الخبرة والشباب
    * مدرب الفريق الكابتن فيصل عزيز قال:
    - استعدينا لمواجهة الاتحاد بمعسكر داخلي في محافظة إب وكان المعسكر يسير وفق المنهاج الذي وضعناه رغم وجود بعض الصعوبات حيث أن أغلبية الفرق غير مستعدة لعدم إقامة الدوري العام وكانت تنقصنا المباريات التجريبية لنتمكن من خلالها الوقوف على مستوى الفريق بصورة نهائية وكانت المباريات التجريبية هامة جدا لنا ليتهيأ بها الفريق لمواجهة الاتحاد السعودي الذي يعتبر من الفرق القوية خاصة وانه وصل إلى نهائي كأس الأندية الآسيوية.. وعموما يمكن القول إن اللاعبين وصلوا إلى درجة جيدة من الاستعداد وفريقنا يضم اللاعبين الخبرة والشباب، وإن شاء الله نقدم مستوى لائقاً ويقدم الفريق أداء مشرفا يليق بالكرة اليمنية وننافس الاتحاد وان لا نكون رقما سهلا خاصة أن اللاعبين ارتفعت معنوياتهم واصبحوا مهيأين نفسيا وبدنيا.. وأضاف الكابتن عزيز حول ما يعرفه عن فريق الاتحاد السعودي: من خلال متابعتي للدوري السعودي وخاصة مباريات الاتحاد فتكونت لدينا صورة شبه كاملة عن الفريق وعن بعض اللاعبين الذين يمتلكهم، ونحن قد وضعنا جانبا خططيا لمحاولة مجاراة الاتحاد وللحد من خطورة بعض عناصره ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها والحمد لله فريقنا لا يعاني من أي إصابات أو نقص في خطوطه ونحن نركز أن تكون المباراتان دافعاً معنوياً واستعداداً جيداً للموسم القادم ليظهر الفريق بمستوى جيد.
    واختتم مدرب الفريق حديثه بقوله: إن التوقع لنتيجة اللقاءين صعب ولكن الطموح موجود لدى كل مدرب وفريق ونحن معنوياتنا عالية وطموحاتنا كبيرة وإن شاء الله نقدم مستوى كبيراً.

    الغرباني: الفرق كبير.. ولا نعد بأي شيء
    * أما كابتن الفريق ونجم الوسط عبدالسلام الغرباني فقد قال: الاستعداد لم يكن بالمستوى الكافي ولكن بمشيئة الله وعزيمة وإصرار اللاعبين نقدم مستوى مشرفاً يليق بنا وبالكرة اليمنية خاصة أننا سنواجه فريقاً يمتلك إمكانات ولاعبين على مستوى عالٍ جدا ولا يمكن التوقع لنتيجة المباراتين فالواقع يقول شيء آخر فبالمقارنة بين الإمكانات واللاعبين فالفرق كبير خاصة أن استعدادنا ضعيف ونحن أقمنا معسكرين قصيرين ولم نلعب مباريات كون الدوري لم يبدأ بعد ولا نعد الجماهير بأي شيء خلال مشاركتنا بدوري أبطال العرب ولكن نعدهم بأن نكون عند حسن ظنهم خاصة في الدوري المحلي القادم باعتبار أننا استعدينا لمواجهة الاتحاد في صنعاء وطقسها بارد على عكس جو مدينة جدة التي ترتفع درجة حرارتها كثيرا.
    واختتم الكابتن الغرباني حديثه بتمنيه أن يكون الاهتمام والدعم في مثل هذه المشاركات من قبل الوزارة وليس من إدارة النادي فقط.

    الحبيشي: نتمنى تقديم كرة طيبة.. والاتحاد كبير
    * ويتحدث متألق الهجوم فكري الحبيشي بالقول: استعدادنا قد يصل إلى مرحلة جيدة والفريق اكتملت صفوفه بعد عودة نجوم منتخبي الشباب والأول وإن شاء الله نقدم مستوى جيداً يرضي جماهيرنا المؤازرة لنا في كل أنحاء اليمن، وبصراحة قد يكون التوقع صعبا لنتيجة اللقاءين لان فريق الاتحاد فريق كبير جدا ويمتلك إمكانات عالية ولاعبين ذي مهارات فنية مرتفعة سواء المحترفين أو المحليين وكما نعلم فإن معظم لاعبي المنتخب السعودي يلعبون في نادي الاتحاد الذي يقارع الأندية الآسيوية وأحرز عدة بطولات عربية وآسيوية، ولكن بإذن الله نقدم مستوى مشرفاً وكرة طيبة تليق بسمعة بلادنا ونادينا وأن نكون عند حسن ظن جميع من يتابعنا ويقف إلى جوارنا.
    واختتم المتألق فكري حديثه بالقول: نتمنى أن تكون الجماهير بجانبنا سواء حققنا نتيجة إيجابية أو غير ذلك وكل الشكر لمن يقف إلى جوار العنيد.

    رامي: الطموح حق مشروع.. ونتمنى أن تساندنا الجماهير
    * حامي عرين العنيد الحارس الفذ أحمد رامي أدلى بدلوه في هذا الجانب فقال:
    - استعداداتنا جرت على قدم وساق وإن لم تصل إلى مستوى عالٍ، وإن شاء الله نقدم المأمول مِنَّا ونظهر بصورة مشرفة ترضي جماهيرنا اليمنية وسنبذل كل جهودنا حسب الإمكانات المتوفرة لدينا، ولكن ما يهمنا هو أن نقدم مستوى راقياً قبل أن نهتم بالنتيجة لان الفريق الذي سنواجهه كما هو معروف هو فريق كبير ويمتلك كل مقومات الفريق القوي، ولاعبوه على مستوى عالٍ جدا سواء المحترفين أو المحليين، والاتحاد فريق معروف على الساحة العربية والآسيوية، ومؤخرا تأهل إلى نهائي كأس آسيا للأندية وكل طموحنا أن نقدم مستوى مشرفاً ورائعاً وأن نخرج بنتيجة إيجابية باعتبار أن الطموح حق مشروع لكل فريق وسواء حققنا فوزاً أو تعادلاً أو خسرنا فالكرة هي التي تقول كلمتها داخل الملعب والفريق الذي يؤدي واجباته على أكمل وجه هو الذي سيكسب.
    واختتم احمد رامي حديثه بالقول: نتمنى من الجمهور أن يساندونا لأنهم السند القوي لنا وان يتقبلوا أي نتيجة تحصل بكل روح رياضية وكل الشكر لصحيفة الثورة التي تقف إلى جانبنا في مهماتنا الخارجية.

    السلاط: سنسعى لتقديم مستوى.. وأطالب الصحافة بالاهتمام
    * وكان الرائع محمد السلاط نجم الفريق ومنتخب الشباب آخر المتحدثين لـ
    "رياضة الثورة" الذي قال:
    - إن شاء الله يكون الفريق عند حسن ظن الجميع باعتبار أن نسبة استعداداتنا جيدة خاصة بعد عودة لاعبي المنتخب الأول الذين أضافوا نكهة وحماساً للفريق وسنسعى لتقديم مستوى والخروج بنتائج تليق بسمعة الكرة اليمنية. وبالنسبة لتوقعنا للقاء الاتحاد فأتوقع أن نقدم أداء جيداً لأن الاتحاد فريق غني عن التعريف ويعتبر من أقوياء آسيا لأنه يضم أغلب لاعبي المنتخب السعودي كما أن لديه محترفين على مستوى عالي، وإن شاء الله نقدم مستوى مشرفاً برغم أن استعدادنا لم يكن كافيا ولم نخض مباريات تجريبية ولا رسمية لان الدوري لم ينطلق بعد.
    واختتم السلاط كلامه بطلبه إلى الصحافة بأن تقف مع الفريق لان الصحافة لا تهتم بشعب اب، موجها كل شكره لصحيفة الثورة التي دائما تهتم بالفريق في مشاركاته العربية والآسيوية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-01
  3. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اخى العزيز الغالى الهيال لقد تم تاجيل مباراة شعب اب مع الاتحاد السعودى الى الجمعة والاحد القادميين للعلم والتنوية مشرفنا القدير تحياتىىىىىىىىىىى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-01
  5. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    نتمنى التوفيق ولو انة ماشى امل ان تتحسن رياضتنا طالما الذهاب والايا ب فى بيت الخصم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-01
  7. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    الشعب عنده لاعبين جيدين مثل فكري الحبيشي في الهجوم
    ورضوان عبد الجبار
    وعبد السلام الغرباني
    وياسر البعداني
    بس خسارة إنهم بيلعبون في جده
    لو لعبوا في صنعاء على الاقل بيستفيدون من عامل نقص الاكسجين بسبب ارتفاع العاصمه عن سطح الارض اكثر من 2000 كيلو
    وهذا بيأثر تأثير كبير على لاعبي إتحاد جده ويمكن توصل قوة فريق إتحاد جده الى النصف مثل ماصار بالامارات
    بس الاداريين في شعب إب أغبيااء وحمقا ومايفقهون شي في كرة القدم
    مافي شي مستحيل في عالم كرة القدم
    ممكن يتعادل شعب إب مع إتحاد جده في جده ويفوز في صنعاء ويتأهل
    لكن غباء الاداريين وإستسلامهم وضعف عزيمتهم وعدم وجود رغبه في إثبات الذات
    أدى للعب مبارتين الذهاب والاياب في جده
    مبروووووووووووووووووووك
    للاتحاد جده التأهل وفوزه على فريق شعب إب
    (مقدما)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-01
  9. yaf3i

    yaf3i عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-25
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0

    حلوووووووووووووو يابسكت
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-02
  11. yamani oallah

    yamani oallah عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-22
    المشاركات:
    200
    الإعجاب :
    0
    ala ay ganah ba tongal?
     

مشاركة هذه الصفحة