الإماراتيون يشكلون قلبا بشريا في اليوم الوطني لبلادهم

الكاتب : wowo19802020   المشاهدات : 373   الردود : 0    ‏2004-10-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-31
  1. wowo19802020

    wowo19802020 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    1,007
    الإعجاب :
    0
    أبوظبي: «الشرق الأوسط»
    يشارك عشرات الآلاف من المواطنين الاماراتيين وغيرهم من المقيمين في دولة الامارات في العاشر من ديسمبر (كانون الأول) المقبل أمام مركز المارينا في العاصمة ابوظبي في تشكيل أكبر قلب بشرى تحت شعار «العالم في قلب زايد»، وذلك تكريما للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الامارات، واعترافا بدوره في مساعدة المحتاجين داخل الدولة وخارجها. ويتزامن هذا الاحتفال مع ذكرى اليوم الوطني لدولة الامارات، التي تحتفل في 2 ديسمبر (كانون الأول) المقبل بمرور 32 على قيامها.
    ويقام هذا الحفل، الذي تنظمه كليات التقنية العليا الإماراتية بالتعاون مع الهيئة والمجموعة الاماراتية العالمية للقلب، تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة للشؤون الخارجية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. ويتضمن الحفل فقرات ثقافية وفلكلورية وفنية يقدمها أبناء الجاليات والمقيمون على أرض الدولة.
    وقال الدكتور سليمان الجاسم رئيس اللجنة المنظمة للحفل إن المشاركة مفتوحة لجميع المؤسسات والافراد، مشيرا الى انطلاق حملة تبرعات مع بدء الاحتفال بالتعاون مع مؤسسة الامارات للاعلام، وذلك لصالح هيئة الهلال الاحمر، ودعما للمجموعة الاماراتية العالمية للقلب. وعلى هامش الاحتفال سيعقد مؤتمر حول أمراض القلب في اليوم التالي للاحتفال يشارك فيه اطباء وجراحو قلب متخصصون عالميون، وذلك بهدف زيادة الوعي بأمراض القلب. وسيتم تخصيص عيادة للكشف عن امراض القلب، فيما تجرى المجموعة الاماراتية عمليات جراحية للمستحقين والمحتاجين في الثامن ديسمبر (كانون الأول) في المستشفيات والمراكز العلاجية، التي ستحدد لاحقا.
     

مشاركة هذه الصفحة