أنباء عن تعرض موكب الجلبي لهجوم بواسطة سيارة مفخخة

الكاتب : jameel   المشاهدات : 294   الردود : 0    ‏2004-10-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-30
  1. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    أنباء عن تعرض موكب الجلبي لهجوم بواسطة سيارة مفخخة


    بغداد - خدمة قدس برس



    علم مراسل "قدس برس" أن موكب أحمد الجلبي تعرض لهجوم بواسطة سيارة مفخخة يقودها مقاوم على طريق ترابي في مدينة المسيب، جنوب العاصمة العراقية بغداد.

    وحسب أنباء لم يتم التأكد منها بعد فإن موكب الجلبي تعرض مساء الخميس (28/10) إلى هجوم بواسطة سيارة مفخخة على طريق زراعي في منطقة المسيب، دون أن يتم التعرف على مصير من في الموكب من جراء تلك العملية.

    يذكر أن العديد من المسؤولين العراقيين باتوا عرضة لهجمات مسلحة يشنها عليهم مسلحون عراقيون، بتهمة تعاونهم مع قوات الاحتلال الأمريكي. وكانت عضو مجلس الحكم الانتقالي السابق عقيلة الهاشمي تعرضت في العشرين من أيلول (سبتمبر) 2003 لعملية اغتيال توفيت على إثرها، كما تم اغتيال عز الدين سليم رئيس مجلس الحكم الانتقالي في السابع عشر من أيار (مايو) 2004، بالإضافة إلى العديد من المسؤولين الحكوميين الذين اغتيلوا منذ الاحتلال الأمريكي للعراق.

    وكان أحمد الجلبي قد تعرض لمحاولة اغتيال سابقة، على طريق يقع جنوب العاصمة العراقية بغداد، إلا أنه نجا من ذلك، في حين قتل اثنان من مرافقيه. كما أن رئيس الوزراء العراقي الحالي إياد علاوي قد تعرض للعديد من محاولات الاغتيال، كان آخرها محاولة اغتيال في مدينة الموصل، أثناء زيارته لقاعدة عسكرية أمريكية مؤخراً.


    ان شاء الله نسمع خبره

    الموت لاعداء الله والمرتدين والخونة والعملاء

    الله اكبر ولله الحمد
     

مشاركة هذه الصفحة