ما أسباب كره السعودية ؟؟

الكاتب : بوعبدالرحمن   المشاهدات : 1,701   الردود : 32    ‏2004-10-30
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-30
  1. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    الرجاء من الجميع المشاركة بدون جرح المشاعر والسب والشتم
    باسلوب حواري
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-30
  3. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    ربنا ما يجيب كرة ولا حاجة
    اذا كان هناك من مسطلح افضل من كلمة كرةيكون احسن
    لان من اخلاق المسلمين ان لا يكرهوا اخوانهم
    فقد وصنا رسول الله ان نحب لاخينا ما نحب لانفسنا
    المسالة لماذا ننظر الى السعوديين هكذا
    وهنا يكون النقاش
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-30
  5. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك لكن يوجد اناس يكرهون السعوديه والشعب السعودي
    فيا ترى ماهي الاسباب
    والموضوع الهدف منه هو معرفة انطباعات الناس عن هذا البلد واهله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-30
  7. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    انا ارى ان يوجة السوال الى الاخوة السعوديين خاصة والخليجيين عامة
    كيف تنظرون الى الفقراء جيرانكم وكيف لكم ان تعاملوهم هذة المعاملة الغير لائقة مع كثير من اليمنيين فى اوطانكم
    لنبداء بمعرفة الاسباب ومن ثم يكون العلاج
    ورمضان كريم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-30
  9. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    [align=right]السبب انك لن تقابل سعودي يقول لك كلمة طيبة وإذا دخلت معه في نقاش تكتشف غرور رهيب ونرجسية مفرطة وجهل عن حقائق كثيرة متناسين من يكونون قبل العام 1953م.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-30
  11. المهاجــــر

    المهاجــــر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    ارجو ان لاتصل الامور الى حد الكراهية فالاصابع لاتستوي ابدا
    والشعب السعودي فيه الطيب وفيه البطال والسعودية بلد خير
    وفيها الحرم المكي الشريف والحرم المدني الشريف..
    ولكن خلينا نشوف ايش مشكلة الشعب السعودي ؟؟
    الشعب السعودي مشكلتة في حكومته لانها زرعت فيهم
    شيئ او مرض اسمة ((( انا سعودي ))) وهذا المرض انتشر
    في الشعب وتطور الى حد الغرور اي اصبح معنى سعودي
    الجنس السامي والناس كلهم حشرات طبعا شريحة كبيرة من
    المجتمع السعودي انتشر فيها هذا الوباء وطبعا انعكس
    ذلك على معاملتهم للناس ونظرتهم للشعوب الاخرى
    لاكن كما اخبرتكم انه اصابعك لا تستوي




    كلمة حق :
    السعودية تستاهل كل خير
    وخيرها على الجميع
    داخلها وخارجها
    وخصوصا اليمن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-30
  13. White Horse

    White Horse عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-21
    المشاركات:
    503
    الإعجاب :
    0
    تسلم يديك

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-30
  15. سعدون العواجي

    سعدون العواجي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    232
    الإعجاب :
    0
    اولا : لو كنت انا كاتب هذا الموضوع لتم حذفه ... ولكن يحيى العدل ؟
    ياعزيزنا بو عبدالرحمن انا والحمدلله سعودي اصل وفصل وجذوري لا تعود الا الى موطني السعوديه بلد الرسول (ص) وبلد الحرمين ومهبط الوحي . وكلي فخر بان الرسول (ص ) سعودي وعمر وابو بكر وعلي وعثمان وغيرهم من السعوديين الافذاذ ينتمون الى موطني .
    والمثل يقول ( كل ذي نعمة محسوووووووووووووووووود) وربما هذا المثل فيه رد على كل كاره للسعوديه والسعوديين

    وهناك حقايق غريبه وهي ان اي شخص يمني او غيره يكره السعوديه ولكن عندما تعرض عليه الجنسيه السعوديه فانه يتمنى الحصول عليها اليوم قبل بكره واقرب مثال على ذلك اليمني تاجر الذهب الذي دفع ثمان ملايين ريال سعودي ليحصل على الجنسيه ولكن هيهات فالجنسيه السعوديه لها خصوصيه غير عاديه ولاتمنح جزافا لكل متنطع

    في النهايه تذكر انه لايرمى بالحجر الا الشجره المثمره ومع ذلك عندما تقذفها بالحجاره تجد انها تعطيك ثمارها وهطذا هم السعوديون يابو عبدالرحمن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-30
  17. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    زرعت فيهم ذلك بهدف وغرض بقاء و ترسيخ حكم هذه الأسرة على أراضي جزيرة العرب...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-10-30
  19. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    ولكنهم ليس سعوديين لأن السعودية لم تكن عندما كانوا!!!...
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة