إعدام إرهابي خائن باليمن

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 990   الردود : 17    ‏2001-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-24
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    إعدام إسلامي مندس في اليمن

    قالت صحيفة 26 سبتمبر اليمنية الصادر يوم 22 /1/ 2001 ان السلطات اليمنية اعدمت مواطنا فلسطينيا يحمل جواز سفر اردنيا يدعيى ( جمال العقايلة) وقد أقدم هذا الإرهابي المندس بقتل إمام مسحد الحسيني في العاصمة صنعاء قبل أشهر وان هذا الشخص كان مجند للعمل لمصلحة المخابرات الإسرائيلية (الموساد) وأشارة الصحيفة بأن العقايلة أدعى بعد القبض عليه بان اسمه هو أبو تحسين عبدالقادر النداف وانه سوري الجنسية إلا أنه تبين من خلال التحقيقات بأن اسمه جمال محمد قاسم حسب جواز السفر الأردني الذي كان يحمله في العام 1996 0
    وقد أعترف هذا الإرهابي بان كثير من العرب قد تم تجنيدهم ودسهم بين الجماعات الإسلامية لنشر التطرف على صور مقززة ومحاولة إظهار الدفاع عن الدين بطريقة صلفة وباسلوب الأوامر ومحاولة تكفير المجتمع العربي المسلم 0
    وأفاد بانه من مواليد الكويت وقد سافر إلى دول مثل ليبيا ومصر والسودان وسوريا ولبنان 0

    وكان مما أفاد به ذلك الإرهابي بان المخابرات الإسرائيلة تكافئه وزملائه على أي عمل يقومون به يكون ظاهره الغير ه على الدين وفي باطنه هدم المجتمع المسلم 0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-24
  3. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    رحم الله هذا الارهابي البطل
    طبعا اكيد علشان يشوهو صورة الاسلاميين
    لازم يجيبوا كلام عن العماله لاسرائيل وتلاقيه يا عيني عذبوه عذاب قبل ما يعدموه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-11-24
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    حتى في الشبكة العنكبوتية التافهة ،، سامي أنت جزء من المؤآمرة

    المتأسلم سامي ،،،

    تعرف جيدا أن النقاش في المجلس اليمني ينصب على القضايا اليمنية وأن نسبة كبيرة من رواده يمنيين ،، ويلاحظ منذ نيلك عضوية المجلس عدم تطرقك الى الشأن اليمني أو الادلاء بدلوك فيه مما يعني أنك لاتفقه شيئا عن طبيعة الوضع في بلادنا وتعقيدات تركيبتها القبلية والاجتماعية .


    هل أنت نسخة من جمال العقايلة أسندت اليها مهمة ملاحقتنا في ( النت ) وجمع المعلومات عن أبناء اليمن كما أشرت لذلك صراحة في تعقيب سابق لك ؟

    هيا أيها المتأسلم أفدنا لاهداك الله ولا سدد على طريق الخير خطاك .... قل آمين .:) :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-24
  7. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    هلا ومرحب بالمتشرد

    اما زلت متشردا الى الان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-11-24
  9. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    رد على سؤآلي

    وجهت اليك سؤآلا ياسامي .. أيها المتأسلم ... رد عليه لاهداك الله ؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-11-24
  11. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    ومن انت حتى اجيب عليك هداك الله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-11-24
  13. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    ممكن يا اخوان تستحوا من الله ومن خلقه ومن شهر رمضان .

    وتتسامحوا انتم اخوه حرام عليكم والله حرام

    الاْخ سرحان يا ثقاب الكبريت وبيدك ورقه :D بضاعتك ردت اليك ذكرتني بصديق لي في بريطانيا

    لولا انك في امريكا كنت احسبك هوا

    ارجوك اخي ان تهداْ السرعه وتكون كريم على شاننا لو عندك احترام لنا مثل ما نكنه لك وشكراً
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-11-24
  15. ابو عمار

    ابو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    ما هذه الصغائر يا متشرد !!!!!!!!

    ايها المتشرد / استحلف بالله هل هذا اسلوب حوار جاد ، اذا لم يكن لديك ما ترد به على الأخرين غير هذا الأسلوب فالأفظل لك عدم الرد ، لأن ما تقوله عبارة عن بذاءات يستحي اي انسان من التحدث بها ، والمثل يقول ( اذا اتتك مذمتي من ناقصا فهي الشهادة لي بأني كاملا)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-11-24
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    يانعمان

    الكبريت ابسط من العود المشتعل الي انته حامله

    كل ما شفت لك قشاش ولعت فيه

    نعمان
    اسلوب بريطانيا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-11-24
  19. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    لا يا سرحان انت غلطان جداً

    انا لست من الذي تقصد احب ازرع الفتن بين الناس انا فكرتك المره السابقه انك تمزح
    واجبت لك على نفس الموضوع وبعدين ما انا بحاجه الى هذه الطريقه

    ا:confused: :confused: :confused:
     

مشاركة هذه الصفحة