طالبان وعيوب امريكا

الكاتب : الادريسي   المشاهدات : 447   الردود : 4    ‏2001-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-24
  1. الادريسي

    الادريسي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-21
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    من شاف الناس بعين شافوه باثنين
    بعض الاخوان المسلمين وللاسف التفتوا الى طالبان وبدؤ بالذبح والسلخ وإظهار عيوب الذبيحه
    وأتهموا طالبان بانها حركة قتل وسفك دماء وإرهاب
    ونسوا أن هناك دولة عظمى وهي امريكا اكبر دوله إرهابيه مرت على البشريه مارست الارهاب بجميع اشكاله منذ عشرات السنين على المسلمين في فلسطين وفي جميع اسقاع العالم وذلك بامداد السلاح لاذنابها لقمع المسلمين ويكفينا لو تكلمنا عن فلسطين فقط وما جرى للمسلمين هناك منذ الاحتلال الصهيوني من قتل وتشريد ودمار وإذلال وتمزيق للشعب الفلسطيني تحت المطرقة الامريكيه بايدي يهوديه اليس هذا هو الارهاب بام عينه اليس من الاجدر لهؤلاء الذين يدافعون عن امريكا بان يقولوا كلمة حق عن هذه الدوله النازيه المتسلطه التي لم تراعي إلا ولا ذمه .

    أترك المجال لاخواني للتعقيب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-24
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    الأخ الإدرريسي .. السلام عليك .. وبعد:

    جميع الأخبار التي تحدثت عن مجازر ارتكبتها طالبان لا أساس لها من الصحة .. ومصدر تلك الأخبارهي جهات مناوئة لطالبان .. والمنطق يفرض علينا أن نكذب تلك الأنباء لمخالفتها الواقع المعاش في أفغانستان .. إخبرني بالله عليك .. كيف تستطيع حركة عدد أفراد قواتها لا يتجاوز الثلاثون ألف مقاتل من بسط سيطرتها على 90% من مساحة إفغانستان .. إن لم يكن لها قبول من مواطنيها ؟ وكيف لم تستطع قوى التحالف الشمالي المكون من 6 فصائل والمدعوم من إيران وروسيا أن يزحزح حركة طالبان قيد أنملة من مواقعها؟
    لكن المثل عندنا يقول : إذا طاح الجمل كثرة السكاكين .. والله المستعان
    والسلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-11-24
  5. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    ايشبك يا اخي الادريسي
    انا سمعت ان امريكا ارسلت بخطاب عاجل الى يافع تطلب تسليمك لها بتهمة دعم الارهاب

    ويافع طبعا رفض
    ومن الان سيكون هناك حمله عشواء على المجلس ولكن لن تكون ابطالها الطائرات الامريكيه ولكن الاقلام الامريكيه في المجلس
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-25
  7. الادريسي

    الادريسي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-21
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    الاخ الكريم أبو لقمان وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    نعم أؤيد كلامك بأن الفرق المناوئه قد شوهت سمعة طالبان ولكن هذا لايعني أنها لم تخطئ الحركه وكذلك بعض الشعب كان غير راضي بسلطتهم ونقول بانهم قله
    أما قولك ( وكيف لم تستطع قوى التحالف الشمالي المكون من 6 فصائل والمدعوم من إيران وروسيا أن يزحزح حركة طالبان قيد أنملة من مواقعها؟ )أقول بالنسبه للروس وإيران فلم يدعموا التخاذل الشمالي أنما وحسب الواقع كان من طاجكستان وماجاورها من الدول المنتهيه إقتصاديا والدليل أن اسلحتهم جدا متخلفه ومتواضعه حسب الذي كنا نراه على ارض الواقع أضف إلى ذلك كان عدد جنودهم قليل ولاتغرك كلمة ستة فصائل ولكن عندما دعموا من الشيطان الاكبر راس الكفر امريكا وساعدهم على ذلك تخاذل المتأسلمين من الدول الاسلاميه إضافه إلى إنسحاب طالبان أحرز التخاذل الشمالي تقدمه .

    ولكن في النهايه صادق من قال المثل وصادق من روجهإذا طاح الجمل كثرة السكاكين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-11-25
  9. الادريسي

    الادريسي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-21
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز سامي

    والله لقد أضحكتني أضحك الله سنك

    ولكن لحد الان لم يرد أحد من دعاة السلام المتأمركين عموما نحن جاهزون تماما لهم
    والله يعيننا عليهم
     

مشاركة هذه الصفحة