اعضاء في مجلسنا..... ولكن من هم ولماذا يفعلون ذلك بنا.

الكاتب : Dilemma   المشاهدات : 1,500   الردود : 35    ‏2004-10-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-28
  1. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    أحب أن أقول أن من ضمن الأعضاء في مجلسنا هذا مجموعة أصحاب يجتمعون في حي واحد أو كلية أو مدرسة. ومعظم حوارهم هو عن المجلس.. كلام جميل.
    ولكن المشكلة وللأسف , تكمن في التنسيق الغير معروف بينهم.
    المصيبة هي إنهم جميعاً يتكالبون على من يشعرون انه تطاول عليهم, أو لم ينزل لهم من زور.. ويعظمون من ينظم لهم من أصحابهم إلى المجلس عن طريق كتابة موضوع خاص به و الرد على أتفه ما يقول من موضوع. والمصيبة أنهم يقومون بوضع الردود التي تدل على مدى نضوجهم الفكري, وهي في العادة الانتقادات الهدامة و التعطيل لمقصد للموضوع.
    المواضيع التي تحمل عناوين مثل( ادخل وقول رأيك في فلان) صح إنها من المواضيع التي الهادفة. ولكن هناك من يريد فعلاً أن يبدي رأيه فيها.
    بنظري ليست مشينه. أما المواضيع التي تتكلم عن خبر فلان و ما عمله في السوق و ما فعل أصحابه به و ما يتوقع من فلان وادخل وشوف فلان الفلاني و الهكبة حق فلان ضاعت, و كما قال الأخ الكريم الحمادي قال لي(( الاحظ انتشار وباء خطير في قسم التعارف والتسلية وهي طرح مواضيع ليست لها اي فائده ابدا مثلا يكون الموضوع اسمه
    الى فلان
    الى فلانه
    او يا اخي انت وجعت لي راسي
    او انا حوريك
    او فينك امس ما شفتك
    ويكون مضمون الموضوع هو توجيه رساله الى احد الاعضاءمع انه يمكن يكون معاه في نفس الوقت في الماسنجر او يقدر يتصل فيه ويكلمه او مثلا ممكن يلاقيه في اي وقت ويقول له اللي يشتيه لكن هذا يقوم ينزل موضوعه هذ بعد كذا هات يا دردشه داخل هذا الموضوع بكلام ما منه اي فائده الحركه هذه للاسف يكون لها تاثير سلبي على المواضيع الجيده بانها تنزل الى الصفحة الثانيه دون ان تأخذ حقها بالكامل وفتح اكثر من موضوع دردشه مع انه الادارة قد خصصت موضوع واحد فقط للدرشه بإسم بروكسي))
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=94797&page=3
    قد يكون ردهم لمن لم يرتاحوا له أن يدخلون بمعرف أخر ويقوموا بسبه أو تعطيل الهدف من الموضوع..
    أخيرا وليس أخيرا سوف تعرفونهم من خلال تركيزكم بعد موضوعي هذا
    والسلام..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-28
  3. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    لا عدمنا في التسلية امثالك اخي الغالي


    بالفعل هو داء نعاني منه في مجتمعنا المصغر المجلس اليمني


    المجلس اليمني صورة مصغرة للمجتمع ولكن بارقى اشكالها حيث انه من المفترض ان النخبة هي من تكتب فيه

    ولكن العلاج لا يكمن في الحذف فقط .. المسؤولية لا تقع على المشرفين فقط ..

    المسؤولية تقع على كل عضو يحب المجلس اليمني ويريده مرآة نقية للمجتمع اليمني

    تقع في تجاهل كل غث وتافه وعدم الالتفات اليه بالرد


    تقع في النصيحة المتكررة لكل من تعرفه ويفعل هذه الحركات


    تقع في ارادة الخير وكتابة المواضيع الهادفة


    نحن في عالم قاس نشعر فيه بالوحدة اثر انتشار قيم السوقية والغوغائية والعبث واللهو

    فيجب ان نتجمع ونتحد ليعرف بعضنا بعضنا في هذه المعمعة


    لذا علينا ان نعتبر هذه المواضيع كاجسام طفيلية سرعان ما سيلفضها مجلسنا ما دمنا نسعى دائما نحو الافضل وبدلا من ان ننجرف نحو السلبية دعونا نجذبهم لا يجابيتنا


    لك التحية والتقدير اخي دايلما ولا عدمنا اخ مثلك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-28
  5. سبـيكر

    سبـيكر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    145
    الإعجاب :
    0
    [B]صح لسانك
    أنا لي ثلاثة أيام وكل ما أدخل موضوع الاقي كلا ليس له معنى بل أنه خارج عن التسليه زي
    هذا فلانه ولا فلان فلان قال عليك
    فلان سب ومسح
    لهذا السبب ماحبيت أشارك
    واعتقد هذا كله من تحت راس بروكسي

    موضوعك أتي في الوقت المناسب ولو كنت أنا أحد من أعضاء إدارة المجلس كنت باخرج كم وكم

    تحيــــــاتي[/B]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-28
  7. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    يسلم بوقك جبت المفيد


    وخصوصا الهبلان الي طايحين يهدون للحجه حلا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-28
  9. ألجنتل

    ألجنتل عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-20
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0
    شباب انا معاكم
    وفي التعارف والتسلية لابد من ان يكون هناك بعض الايجابيات والسلبيات
    وما فيها شيء إذا الواحد حش على الثاني بحدود الأدب
    بالأخير احنا اخوة
    وياريت يكون هناك قسم بالشكاوي والتصفية القلوب إذا كان هناك شيء نحلها

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-28
  11. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4



    ههههههههههههههههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-28
  13. القعود

    القعود عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    [align=right]فعلا كما قال اخي ولد الحمايل
    ونحنا قد قلنا قبلك اخي الغالي

    ونحنا تعبنا والمثل يقول (( التكرار يعلم الحمار))

    لكن دون فايده

    تحياتي الك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-29
  15. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    كل التحية لاخ مثلك يتشرف الناس بمعرفته
    وان شاء الله تجدنا معاكم على طول..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-29
  17. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه

    بروسكي اشوفه متواجد في كل مكان ومن زمان بس للاسف مش عارف عنه كثير....
    مشكور اخ سبيكر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-10-29
  19. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    الله ينتقم منهم اللي عملوا كذا

    امين

    بس


    يالله
     

مشاركة هذه الصفحة