طق طق طق الانتخابات على الابواب

الكاتب : المتمرد   المشاهدات : 945   الردود : 17    ‏2001-11-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-23
  1. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    هل تتوقع ان تكون الانتخابات المقبلة((انتخابات المجلس طبعاً)) اكثر فعالية من الانتخابات الماضية ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-23
  3. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    طبعاً بتكون اكثر فعالية اذا انت بتوقف مع احد المرشحين (طبعاً الي بتوقف معه بخسر كلعادة وهذا شئ مؤكد:D)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-11-23
  5. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    ههههههههههههههههههههه

    خلاص ياعدني اعتبرني قائد لحملتك الانتخابية((عشان تفوز طبعاً)):)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-23
  7. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههه قصدك علشان اخسر.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-11-23
  9. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    فكنا من الانتخابات

    أخي المتمرد ،،، من اللي شفته في بلادنا اليمن صاحبة أكبر معدل من الانتخابات ومن الأعياد الوطنية أصبحت أعاني من حساسية مفرطة من مجرد ذكرها(( الانتخابات طبعا )) ولكن كن صريح معي اذا كنت طمعان في استعادة العرش المسلوب قدر الله سأجعلك تخلع أصيل واذا كانت عينك على مجلس آخر وأنا عارفه طبعا ؟ أبوعمر .... بدون انتخابات رسالة واحدة ليافع موقعه من عشرة رواد تجيب خبره وتحطك بدله مباشرة بدون انتخابات .. مالك ومال صدعة الانتخابات أنت أشر وعلي انفذ لك انقلاب عسكري على من تؤشر عليه باستثناء ......... طبعا أنت عارف ........ صنعاء ........ تدري ليه ........ لأنك غير مؤهل للحلول محلها ....... هذه هي الحقيقة واذا ما عجبتك دق براسك في الجدار .:) :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-11-23
  11. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    وانا معك يالعدني ما دام انك حبوب : وسعدون والدوكي حتى تنجح

    بس اوعدنا ما فيش ( حـــــــــــــــــــــذ ف )


    :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-11-23
  13. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    انتخبوا

    حبيبك مين 0000 تنتخبوا مين 000 بتحبوا مين 000

    انا اقولكم من اللي يستاهل ان احنا ننتخبه بل نرفعه فوق الرؤس عاليا ,,, اتعرفون من هو ؟

    اذا هو الشعب العربي الحر الابي الذي تهدر كرامته كل يوم وكل ساعه وكل لحظه ,,, ويداس بالارجل ويذبح كذبح الشياه ويهان ويعذب ويمزق شر ممزق و00 و00و 000 وو ماذا بعد هل تريدون ايضا حقائق ربما كانت خافية عليكم ,,,, لا اضن ان هناك مايخفى علينا ولكن على قول المثل (( اذن من طين واذن من عجين )) نحاول ان ننسى نحاول ان لانرى نحاول ان نكون مسالمين مع من يعتدون على اخواننا في مشارق الارض ومغاربها ونعقد الاتفاقيات ونعقد الامال في سلام عادل وشامل (( مااحسن هذه الكلمة تخرج من شفايف ياسرعرفات )) سلام عادل وشامل 00 اي عادل واي شامل يااخي هؤلا يهود يهود ونعقد اتفاق معهم 0

    المعذره اخي المتمرد والاخوان جميعا حيث انني قلت كلام لايجب ان اقوله في انتخاباتكم ولكن 0000 آآآآآآه من العرب 0

    وسلامتكم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-11-24
  15. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    يااااااهلا متشرد: )

    شوف ياسيدي الانتخابات فكرة بدأناها يجب ان نثبتها ونرسخها في عالم النت ابتداء بالمجلس اليمني وحسب علمي ان احد المنتديات قد شرع فيها!

    كوني اريد استعيد العرش:) شي يكفله لي دستور المجلس عن طريق الانتخابات اخوض انتخابات ان نجحت كان بها وان لم انجح فليس لي إلا ما اراده الاعضاء!

    الانقلاب..لا احبه سقِمنا منه على ارض الواقع في ارضنا الحبيبة((وهذه نقطة سياخذها عليك الاخرين)):)

    كلامك الاخير بخصوص مجلس المرأة اعجبني وكفى رأس المتمرد الدق في الجدار :D

    واخيرا جهز نفسك للانتخابات;)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-11-24
  17. ابو عمر

    ابو عمر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-23
    المشاركات:
    885
    الإعجاب :
    0
    حياكم الله جميعاً
    في البدايه أشكرك أخي المتمرد على دوام تذكيرنا بالأنتخابات في المجلس اليمني , وأنا أرى لو أن الأنتخابات تُقتصر على المجلس العام والمجلس السياسي فقط , على أن تترك باقي المجالس في تعيين المشرفين لتقدير المشرف العام ( يافع) , وأتمنى أن لا يُحجم من يرون في أنفسهم الكفاءه عن ترشيح أنفسهم لخوض المنافسه لتولي الأشراف في المجلسين وأن لا يتكرر ما حصل في الدوره السابقه من أعراض الجميع عن الترشح لتلك الأنتخابات , وأحث وأتمنى على جميع الأعضاء أن يشاركوا في التصويت .

    أبو عمر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-11-25
  19. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    الأنتخابات مبدأ عظيم وهدف نبيل لا يجوز التفريط فيها أو التقليل من أهميتها
    لذلك لا بد من إجرائها ، وعلى من يجد في نفسه القدرة والكفأة أن يستعد لها .
     

مشاركة هذه الصفحة