النائمون في العسل

الكاتب : سهيل اليماني   المشاهدات : 465   الردود : 4    ‏2001-11-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-23
  1. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    هناك موقع للسفارة اليمنية في أبوظبي على الانترنت ، وقد سعدت خلال تصفحي لذلك الموقع الذي كنت أظنه ينصب في مجال الاهتمام بابنأ الوطن وربطهم بالسفارات في الخارج وتعريفهم بكل جديد وبالاجراءات المتبعة فيها ، وخلال التصفح وتحت بند الخارطة السياسية وجدت أن تلك الخارطة قديمة جداً ، فكتبت ملاحظة في سجل الزوار عن ذلك وطلبت وضع الخارطة الجديدة وذكرت أن المعلومة الخاطئة او القديمة تتعارض مع كون السفارة جهة رسمية ويفترض بها تقديم الجديد ، ولم أنسى الاشادة بفكرة أنشأ الموقع.لكن بعد ذلك أتدرون ماذا حصل ، أقسم بالله انهم قد شطبوا رسالتي وجعلوها أثر بعد عين ، المهم ياجماعة يبدو أن كل شئ بحسابه وصاحب الفكرة أوكل أحد الجهلة بالشان اليمني ليقوم بعمل ذلك الموقع أو أنه نائم في العسل ويجهل الشان اليمني.
    عنوان السجل في ذلك الموقع هو:
    http://www20.brinkster.com/alnaqeeb/fb/fb_admin.asp

    أرجو من المهتمين الاطلاع على الخارطة قبل أن يلحسوها الجماعة ، وأن يدلوا بارائهم ، وسلامتكم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-23
  3. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    رب البيت والدف

    اليك بيت من الشعر قالته العرب :

    اذا كان رب البيت للدف قارعا
    ================ فشيمة أهل البيت كلهم الرقص

    اذا كانت حكومتنا الرشيدة نائمة في العسل وتاركة الحبل على الغارب فلماذا تستكثره على مفوضية أو قنصلية تعمل من خارج الحدود .

    منين باتجي العافية ياسهيل اليماني اذا كان الوجع في الراس .

    سلم لي على سعادة السفير وعلى معالي الوزير الدكتور ( القربي )

    هاهو القاسم المشترك بيننا فلا تنكره علينا وتفتعل لنا قضايا جانبية !!!!!!!!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-11-23
  5. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    اعتقد لحسوها ا سهيل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-23
  7. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    بسرعة البرق لحسوها

    والله العظيم كانت أمس الساعة 11 ليلاً بتوقيت أبوظبي موجودة ، صدق المثل القائل( كحلها أعماها) وعلاج خطأ بآخر أكبر منه.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-11-25
  9. ghareeb

    ghareeb عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-07-13
    المشاركات:
    989
    الإعجاب :
    0
    يعلم الله ما جلها ( قال لها)
     

مشاركة هذه الصفحة