لعشاق المناظر الجنسية لكم هذه الصور ؟ مع الاعتذار مسبقا

الكاتب : abutas2004   المشاهدات : 630   الردود : 5    ‏2004-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-26
  1. abutas2004

    abutas2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    54
    الإعجاب :
    0
    لعشاق المناظر الجنسية لكم هذه الصور ؟ مع الاعتذار مسبقا

    في الوقت الذي يتقدم فيه العالم الغربي نتأخر نحن مع أننا نحن العرب أصحاب الفضل عليهم في هذا التقدم حيث أنهم ابتكروا لنا كل الألوان والأبدعات التي تشغلنا عن مواكبة التقدم أو حتى مجرد التفكير فيه ومن أخطر هذه الوسائل المبتكرة هي هي الصور والأفلام الإباحية وقد اثبت جدواها مع كل الأسف أكتب كلامي هذا والقلب يبكي ويعتصر دما لقد أردت أن أشير حتى لو بمشاركة صغيرة عسي أن يكون مردودها له كبير الأثر في عقول شبابنا الصاعد جيل الغد وأمل من الله ألعلي القدير أن نستعيد دورنا بالقضاء علي هذه الظواهر .

    ولكم عرض لأكبر مجرمين الذين كانوا وراء بداية نواة فكرة إنشاء الأفلام الإباحية وترويجها في العالم وسرد لبغض مقتطفات من حياتهم مع العلم أن المخبرات الإسرائيلية هي التي كانت تمولهم ولكن الله كان في نصرت الإسلام والمسلمين حتى خلصنا منهم كما سترون لحقا ولكن يوجد أمثالهم كثرين لا نعلم عنهم شيء مع العلم أن هذه القضايا من ملفات المخبرات الأمريكية (FBI)

    1 - الدعارة. وهذا المثال هو مثال القاتل السفاح الذي ذاع صيته في كل أنحاء أمريكا والمعروف باسم تيد باندي (Ted Bundy).

    وكان هذا الرجل من بيت محافظ وعضو في الكشافة وطالب قانون وشاب وسيم وجذاب وعلي خلاق. لقد تم القبض على هذا السفاح بعد أن اختطف وعذب وشوه وقتل قريباً من 40 امرأة. وكان لا يكتفي بتعذيب وخنق واغتصاب ضحاياه فحسب ولكنه كان يتفنن في ألوان الشناعة المريعة كان ينهش ويأكل لحومهن ويشوه أخريات بالسكاكين. وكانت أصغر ضحاياه طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات. قام هذا السفاح باختطافها وتعذيبها واغتصابها وأكل لحم وِركها ثم قتلها شنقاً وترك جثتها ليأكلها العفن في مرحاض للخنازير. ولقد تم إدانته بجريمة القتل تلك بعد أن تم تطبيق آثار أسنانه على آثار اللحم المفقود في جسم الطفلة القتيلة وتطابقها.

    ولقد استمر هذا المجرم يدعي البراءة فترة طويلة جداً من الزمن حتى التف عليه آلاف من الناس الذين صدقوا مزاعمه وطالبوا بإطلاق سراحه فورا ومن غير تردد.

    ولكن في نهاية الأمر حُكم عليه بالإعدام فحينذاك اعترف بجرائمه، ففي مقابلة مصورة مسجلة معه قبل إعدامه بقليل صرح قائلا: " أنتم سوف تقتلونني، وهذا سوف يحمي المجتمع من شري، ولكن هنالك الكثير الكثير أمثالي ممن قد أدمنوا الصور الإباحية، وأنتم لا تفعلون شيئا لحل تلك المشكلة." وقال أيضا: " في البداية هي الصور الإباحية تغذي هذا النوع من التفكير.. مثل الإدمان، فإنك تتطلع دائما إلى ما هو أصعب وأصعب، شيئا يولد درجة أعلى من الإثارة، ثم تصل إلى حد لا يمكن لصور الدعارة أن تشبع غرائزك وتصل إلى نقطة انطلاق حيث تبدأ تقول لنفسك هل تستطيع ممارسة هذه الأفعال أن تشبع تلك الغرائز بشكل أفضل من مجرد القراءة أو النظر؟ ”

    واستطرد قائلا في اعترافه للدكتور جايمز دوبسون في اليوم السابق لإعدامه: " أشد أنواع المواد الإباحية فتكا تلك المقترنة بعنف أو بالعنف الجنسي. لأن تزاوج هذين العاملين – كما تيقنت جيدا – تورث ما لا يمكن وصفه من التصرفات التي هي في منتهى الشناعة والبشاعة".

    وقال أيضا: " [ أنا وأمثالي ] لم نولد وحوشا, نحن أبناؤكم وأزواجكم, تربينا في بيوت محافظة, ولكن المواد الإباحية يمكنها اليوم أن تمد يديها داخل أي منزل فتخطف أطفالهم "، وقال قبل ساعات من إعدامه: " لقد عشت الآن فترة طويلة في السجون وصاحبت رجالا كثيرين قد اعتادوا العنف مثلي. وبدون استثناء فإن كلهم كان شديد الانغماس في الصور الإباحية وشديد التأثر بتلك المواد ومدمنا لها ".

    2 -وبشكل مماثل فإن القاتل جيفري دامر (Jeffrey Dahmer) قد بدأ حياته الإجرامية بالاغتصاب المتكرر للنساء. ثم تطورت اتجاهاته الإجرامية بعد ذلك إلى الشذوذ والقتل الذي يفوق الأوصاف حيث اغتصب وقتل عشرات من الرجال والأطفال. وكان يحبس ضحاياه لفترات طويلة جدا يغتصبهم ويعذبهم ويشوههم فيها يوميا بطرق مبتدعة وجديدة في كل مرة، ثم إذا مل من ذلك قتلهم وقطع أجسادهم بالمناشير ثم أكل بعض أعضائهم وترك بعضها في الثلاجات وأذاب بعضها بالأحماض. وحينما قبضت الشرطة عليه وجدوا في منزله رؤوسا بلا أجساد في الثلاجات والدواليب وموزعة هنا وهناك. ووجدوا أيضا قلب أحد ضحاياه في الثلاجة، فحين سألوه عن ذلك قال "كنت احتفظ به لأكله لاحقا "، وكان يهتم بالمشاركة في "مسيرات أهل الشذوذ" ووجدت الشرطة في منزله حينما قبضوا عليه أعدادا مهولة تكاد لا تحصى من الأفلام والصور الإباحية. ولقد توفي جيفري في حمام السجن عام 1996 إثر الضرب المتتالي بقضيب من حديد أنزله به سجين آخر.

    لقد أصدرت مجلة ( . . . ) الإباحية في عددها الأخير عام 1990 مقالا من خمسة صفحات بعنوان "دليل القتل" تصف فيه كيفية اقتلاع عين الضحية وكيفية تشويه فرجه. وأثر ذلك بقليل في مدينة نورمان بولاية أوكلاهوما كان الطفل سام (Sam) والبالغ من العمر 9 سنوات يتمشى عائدا من مدرسته إلى المنزل عندما اختطفه شخص غير معروف ثم اعتدى عليه جنسيا ثم قتله واقتلع أحد عينيه وشوه فرجه – تقليدا لما قرأه في ذلك المقال.

    وبشكل مماثل ففي مدينة سبرينجفيلد بولاية الينوى طُلب من رجل يبلغ من العمر 43 سنة أن يرعى ( babysit ) ولد اسمه جيم (Jim) يبلغ من العمر 11 سنة وثلاثة بنات أعمارهن 7 و 11 و 13 سنة. فاعتدى هذا الرجل على البنات جميعا ثم قتل الطفل جيم، وعندما فتشت الشرطة منزل الجاني وجدوا فيه عددا من المجلات الإباحية ومسدس تخدير وإعلان لبرنامج تلفاز يتحدث عن شواهد لتعذيب وتشوه الأطفال من قبل المربين ( babysitters ) - فهو بذلك كان يقلد ما ورد في برنامج التلفاز ذلك.

    أما عن الذين ينتجون تلك المواد فحدث ولا حرج، ومثال ذلك مخرج الأفلام الإباحية جوني زِن الذي دفع عام 1986 لثلاثة من " ممثليه " 1500 دولارا حتى يحضروا له بنتا شقراء تمثل في أفلامه. فقام هؤلاء الثلاثة باختطاف امرأة اسمها وجدوها تمشي في شوارع نيومكسيكو ثم خدروها واغتصبوها مرارا أمام كاميرات المخرج. وفي الصباح فقدها أهلها ونُشرت صورتها في الجرائد. وحينما رأى المخرج جوني صورتها في الجرائد أمر الثلاثة بقتلها فأطلقوا عليها النار مرارا - وهي تترجاهم أن يرحموها – حتى ماتت

    ولكم ألان بعض النسب بلغة الأرقام عن ما ينتشر ألان في العالم العربي بصفة خاصة والعالم بصفة عامة

    جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم أنّه ذكر في أشراط الساعة : " ويظهر الزنا " رواه البخاري 1/178 وفي رواية الحاكم "وتشيع الفاحشة" ، وقد حدث في زمن الإنترنت هذا الذي نعيش فيه انطباق هذا الحديث وعرفنا بالواقع والمعلومات ما أخبر عنه صلى الله عليه وسلم ولا يُنكر هذا إلا مكابر وقد اعترف بخطورة القضية الكفار قبل المسلمين ، ويوجد الآن في الشبكة قريبا من نصف مليون موقع إباحي يعرض الفحشاء ، وتنضم يومياً أكثر من 100 موقع جديد تنشر العهر والفجور في العالم .

    عدد الصفحات الإباحية في الإنترنت تقدر بنحو 2.3% من حجم الصفحات الكلية في الإنترنت .

    شركة (Playboy) الإباحية تزعم بأن 4.7 مليون زائر يزور صفحاتهم في الأسبوع الواحد
    بلغت مجموعة مشتريات مواد الدعارة عام 1999 في الإنترنت 8% من التجارة الإلكترونية والبالغ دخلها 18 مليار دولارا كما بلغت مجموعة الأموال المنفقة على الدخول على الصفحات الإباحية 970 مليون دولارا ويتوقع أن ترتفع إلى 3 مليار دولارا في عام 2003

    قامت بعض الشركات بدراسة عدد الزوار لصفحات الدعارة والإباحية في الإنترنت فوجدت شركة (WebSide Story) أن بعض هذه الصفحات الإباحية يزورها 280034 زائر في اليوم الواحد وهنالك أكثر من مائة صفحة مشابهة تستقبل أكثر من 20000 زائر يوميا وأكثر من 2000 صفحة مشابهة تستقبل أكثر من 1400 زائر يوميا. وإن صفحة واحدة فقط من هذه الصفحات قد استقبلت خلال سنتين 43613508 زائر. وإن واحدة من هذه الجهات تزعم أن لديها أكثر من ثلاثمائة ألف صورة خليعة تم توزيعها أكثر من مليار مرة. ولقد قام باحثون في جامعة كارنيجي ميلون بإجراء دراسة إحصائية على 917410 صورة استرجعت 8.5 مليون مرة من 2000 مدينة في 40 دولة فوجدوا أن نصف الصور المستعادة من الإنترنت هي صور إباحية وأن 83.5% من الصور المتداولة في المجموعات الإخبارية هي صورٌ إباحية. ( موقع الدراسات والبحوث
    فأخبر أصحابك هؤلاء أنّ من فتح الإنترنت على مصراعيه لأهله وأولاده دون حجب الشر عنهم فإنه آثم وخائن للأمانة ومسئول يوم القيامة عن تفريطه هذا والله المستعان .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-26
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    موضوع مفيد

    وللمجلس العام ...

    مع التحيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-27
  5. المتشائم

    المتشائم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    315
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك وبارك فيك موضوع جدا مفيد ومعلومات ممتازة ونسأل الله عيشه هنيأه ومميته سويه ومرد غير مخزى ولا فاضح
    نسال الله السلامه لنا ولجميع المسلمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-27
  7. يافعي حتىالنخاع

    يافعي حتىالنخاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-23
    المشاركات:
    524
    الإعجاب :
    0
    موضوع حسااااااااااااااااااااس جدا لان الكارثه الكبيرة ان الصغار الان هم دخول محلات النت للبحث عن هذا الشي بدل الاطلاع والمعرفه وهذا اكبر جرم في حقهم
    لابد للجميع التكاتف
    اصحاب المحلات
    الاباء
    وزارة الاتصالات لوضع حد لهذه الظاهره


    نسأل الله ان يصون ويحفظ ابنائنا واخواننامن هذه الافه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-28
  9. ابو الفهود

    ابو الفهود عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    موضوع حساس جداً وشكراً على طرحه يا اخي العزيز......
    وتحياتي لك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-30
  11. عبدالله قطران

    عبدالله قطران كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2004-10-09
    المشاركات:
    349
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك جزيلا على طرح هذا الموضوع الحساس والمهم والمفيد جدا
    وياليت شبابنا يعقلون !!
     

مشاركة هذه الصفحة