نجاة طفلين من الموت بعد غرقهما في حفرة مملوءة بمياه المجاري بذمار !!

الكاتب : abutas2004   المشاهدات : 328   الردود : 0    ‏2004-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-26
  1. abutas2004

    abutas2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    54
    الإعجاب :
    0
    26/10/2004

    نجاة طفلين من الموت بعد غرقهما في حفرة مملوءة بمياه المجاري بذمار

    الصحوة نت- ذمار-خاص: عبد الله قطران

    نجا طفلين من الموت بعد انزلاقهما في حفرة ممتلئة بالمياه المجاري بحي المنطقة الغربية في مدينة ذمار.
    وقالت مصادر مقربة لـ(الصحوة نت) أن كلا من الطفلة أمة الرحمن صالح محمد قطران (7) سنوات، لطف عبد القوي الخولاني 5سنوات، نجيا من حادثي غرق منفصلين في مياه مجاري مدينة ذمار أمس وأمس الأول
    وأضاف مصدر في أسرة الطفلة أمة الرحمن قطران الطالبة في الصف الثاني الابتدائي بأن الطفلة تخضع للعلاج في المستشفى بعد أن تعدت حالة الخطر , وأشار إلى أنها تعاني من حالة التقيؤ والإسهال المتواصل نتيجة تعرضها للتسمم والإلتهاب الحاد في الصدر بعد تسرب كميات كبيرة من مياه المجاري إلى أحشائها عبر الفم والأنف.
    وقال أن الحادثة حصلت أثناء سير الطفلة مع زميلاتها في طريق عودتها من المدرسة إلى المنزل.
    وأضاف: انزلقت قدما أمة الرحمن إلى حفرة عميقة مملوءة بمياه المجاري وغاصت فيها, وكادت الحادثة أن تودي بحياة الطفلة, لولا صراخ زميلاتها التي جعل المارة في الشارع المجاور يسارعون إلى إنقاذها.
    من جهتهم طالب أهالي المنطقة الغربية التي تقع في نطاقها حفرة المجاري السلطات المحلية في المحافظة بسرعة إيجاد حل لما وصفوه بـ(الكارثة) التي تمثل خطرا على أرواح أبنائهم , محذرين من تلوث بيئي, وانتشار الأوبئة إذا استمرت المشكلة.
    ويصل عمق الحفرة المليئة بمياه المجاري إلى مترين , وقد تم حفرها مؤخراً من قبل أحد المقاولين الذي بدأ في تنفيذ المرحلة الأخيرة أو التكميلية من عملية مد أنابيب المجاري في الجزء الذي لم تصل إليه المجاري العمومية من الشارع الممتد من شارع المغرب جنوباً إلى السوق المركزي بمدينة ذمار.
     

مشاركة هذه الصفحة