ياهو تشتري خدمة للبحث داخل البريد الالكتروني

الكاتب : Ebrahim   المشاهدات : 423   الردود : 0    ‏2004-10-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-24
  1. Ebrahim

    Ebrahim عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    466
    الإعجاب :
    0
    اعلنت شركة ياهو احدى أكبر شركات الانترنت بالعالم أنها اشترت شركة «ستاتا لابس» التي كانت تقدم خدمة البحث في صفحات البريد الالكتروني الشخصي.وتعتبر هذه الخطوة تصعيداً جديداً في حرب المنافسة مع «غوغل» ومايكروسوفت اللتين تملكان خدمات مشابهة. وتتيح خدمة «بلومبا» التي كانت تشغلها شركة «ستاتا لابس» للمستخدم البحث عن عناوين أو كلمات معينة في رسائله الالكترونية أو الملحقات البريدية المرفقة بها والمخزنة في صندوق بريده الالكتروني.


    ومن المتوقع أن تتوافر هذه الخدمة حاليا فى شكلين الأول خاص بالأشخاص العاديين والآخر بالمحترفين، حيث البريد الاكثر قدرة وقوة بطريقة سهلة ومبسطة. وتعد هذه ثانى خدمة تقدمها ياهو لتكون اكثر قدرة على التحدى ، وقد أكد المحللون أنها اكثر قوة وذكاء من خدمة «أوت لوك» الخاصة بمايكروسوفت.


    وفى اطار سعيها المستمر للمنافسة ، فقد أعلنت شركة ياهو مؤخراً عن تقديم شكل جديد لخدمة البريد الألكترونى الخاص بها تحت اسم «رسائل ياهو العصرية». وتأتى هذه الخطوة فى إطار رغبة ياهو لمواجهة المنافسة مع الهوتميل واقترابها من إنشاء بريد الكترونى بسعة تخزينية عالية تصل إلى واحد جيجا بايت من ناحية ، ومن ناحية اخرى بعد تقديم خدمة ألعاب الفيديو الخاصة بمايكروسوفت إلى بريد «msn».
     

مشاركة هذه الصفحة