مداخلة مختصرة من بن كاروت

الكاتب : بن كاروت   المشاهدات : 564   الردود : 1    ‏2001-11-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-22
  1. بن كاروت

    بن كاروت عضو متميز

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    مداخلة مختصرة من بن كاروت
    مما لاشك فيه ان للشعر الشعبي خصائص ومميزات عديدة لا يتسع الوقت لشرحها لكنني اقول ان من تلك الخصائص وسائل ترقى الى الغاية المنشودة مثل ماحصل من الحوارات الساخنة والتي ادت الى نتائج ملموسة على الساحة اليمنية والتي من خلالها تحقق الشئ الكثير في فترة وجيزة . ولكن الملفت للنظر هو ان البعض يريد ان يقارن اليمن بالدول المتقدمة والتي نعمت بالامن والاستقرار لقرون عديدة بينما اليمن عصفت به عواصف التغيير المتلاحقة طوال العقود بل والاعوام القليلة الماضية .
    الاخوة الاعزاء :
    فيما يتعلق بالقصائد ومنها بدع الاخ / ابو عاهد والجواب عليه من بن كاروت ، فأقول اترك القصائد تتحدث عن نفسها , وما تكرمتم به من مناقشة وتحليل الى اخرة ... , فأ قول ان لكل واحد وجهة نظره ويكفينا المثل الذي يقول " رضى الناس غاية لا تدرك " .
    ولكم أجمل التحيات القلبية .
    اخوكم بن كاروت ( ابو ماجد )
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-27
  3. النمر

    النمر عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    كل عام وانت بخير

    الاخ العزيز ابو ماجد كل عام وانت وجميع الاخوه بخير وسلام
    كلماتك المكتوبه مختصره ومفيده في نفس الوقت والفائده تكون
    اكثر من خلال بعض قصائدك الرائعه0
    فهل تتفضل علينا ببعضهاء ولك جزيل السلام0
     

مشاركة هذه الصفحة