الله اكبر.........ثلاث بيانات صادره من جيش انصار السنة..........

الكاتب : تهذيب التهذيب   المشاهدات : 445   الردود : 0    ‏2004-10-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-23
  1. تهذيب التهذيب

    تهذيب التهذيب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-02
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    بيان حول قتل تسعة من أفراد الشرطة العميلة وهم في طريق عودتهم من الأردن بعد أن قضوا دورة تدريبية هناك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أمام المجاهدين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:
    قال تعالى (وَلا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُمْ بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِنْ دَارِهِمْ حَتَّى يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ) الرعد الآية 31
    تتوالى الأنتصارات والبشائر بمطلع هذا الشهر المبارك، شهر رمضان، شهر انتصارات المسلمين، فقد تمكن أسود التوحيد من نصب كمين محكم في بلدة اللطيفية جنوب العاصمة بغداد لتسعةِ من أفراد الشرطة العميلة وهم في طريق عودتهم من الأردن حيث قضوا هناك دورةً تدريبيةً خاصة لأفراد الشرطة العراقية العميلة وذلك في يوم السبت 2/ رمضان/1425 - 16/10/2004 وحين وصلوا الى الكمين تلقاهم المجاهدون الأبطال وفتحوا نار أسلحتهم فأردوهم قتلى ولم ينج منهم أحد.
    لقد حذرناكم مراراً يا من بعتم دينكم بدنياكم ورضيتم بأن تكونوا جنوداً وخدماً للصليبين بأن تتوبوا وتتركونا مع الصليبين في ساحات الوغى ولكن أبيتم إلا موالاة النصارى ومساندتهم في حربهم ضدنا، فقد أريناكم ما حذرناكم منه بام أعينكم فأصابكم الخزي والعار في الدنيا ولعذاب الآخرة أشد وأبقى.
    وفي هذا امقام نوجه خطابنا الى الأمة الإسلامية بأن ينتبهوا الى الدور الذي تلعبه حكومة الأردن في مساندة الصليبين في حربهم ضد المجاهدين حيث يبذلون كل ما بوسعهم لنصرة أسيادهم الأمريكان ومن هذه الأمور فتح دورات لتدريب أفراد الشرطة العميلة في مواجهة الأرهابيين وهي التسمية التي تطلق على المجاهدين، فأصبح الجبناء يدربون العملاء، والله أكبروالعزة لله ورسوله والمؤمنين.

    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    الهيئة العسكرية لجيش أنصار السنة
    4/ رمضان/1425
    18/ تشرين الأول/2004

    بيان في تدبير محاولة لقتل المرتد رئيس الوزراء أياد علاوي من خلال زيارته لمركز تسليم الأسلحة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين ناصر المجاهدين الصادقين، على عباده الصليبين الكافرين والمرتدين الخائبين، والصلاة والسلام على قائد المجاهدين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:
    قال تعالى (قُلْ هَلْ َتَربَّصُونَ بِنَا إِلا إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَنْ يُصِيبَكُمْ اللَّهُ بِعَذَابٍ مِنْ عِنْدِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُوا إِنَّا مَعَكُمْ مُتَرَبِّصُونَ) التوبة الآية 52
    تتوالى أنتصارات أهل الحق يوماً بعد يوم ففي عملية نوعية خطط لها المجاهدون الأبطال لقتل خادم اليهود والصليبين المرتد رئيس وزراء ما يسمى بالحكومة المؤقتة المدعو أياد علاوي والذي يسعى بكل ما أوتي من قوة لنصر القوات الصليبية المحتلة المنتشرة في أرض الرافدين، وكسر شوكة المجاهدين الأبطال كيف لا وهو الذي قد أُعد وهُيء لهذا المنصب منذ سنين طوال.
    فقد تمكن المجاهدون من الحصول على معلومات تفيد بأن هذا المرتد (اياد علاوي) سيزور مركز جمع الإسلحة في نادي الصناعة في بغداد وعلى الفور نصب المجاهدون مدافع الهاون صوب هذا النادي لكن التوقيت اختلف بقليل فقصف المجاهدون الموقع قبل وصوله بقليل بقذيفتي هاون عيار 82 ملم أصابت أهدافها بدقة مما أدى بهذا المرتد الى إلغاء زيارته للموقع وقد ذكرت وسائل الإعلام أن هذه العملية أدت الى مقتل اثنين وجرح سبعة آخرين.
    وبهذه المناسبة نقول لك يا خادم أحفاد القردة الخنازير، بأنك مهما تحصنت ومهما حاول الأمريكان المحافظة عليك ذخراً لهم فلن تفلت والله من يد المجاهدين وإننا نعد ونخطط ونتسابق مع إخواننا المجاهدون بقتلك لننال رضا الله تعالى بالتخلص من طاغية مثلك ولنذيقك أنت ومن نصبك الخزي والعار في الدنيا ولعذاب الآخرة أشد وأبقى، والله وأكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين.

    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    الهيئة العسكرية لجيش أنصار السنة
    4/ رمضان/1425
    18/ تشرين الأول/2004

    تهنئة خاص من جيش أنصار السنة الى جماعة التوحيد والجهاد بمناسبة ادراجهم ضمن قائمة الأرهابيين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله الذي اعز المؤمنين المجاهدين الارهابيين، واذل الكافرين واعوانهم وارهبهم بعباده المجاهدين، والصلاة والسلام على المبعوث بالسيف بين يدي الساعة رحمة للعالمين.

    وادرك التوحيد الركب وفي ذلك فاليتنافس المتنافسون

    اننا في جيش انصار السنة نهنئ انفسنا والمسلمين واخواننا المجاهدين في جماعة التوحيد والجهاد بمناسبة ادراجهم في قائمة الارهابيين.
    ولا يستغرب تهنئتنا من ادرك حقيقة ديننا الاسلامي الحنيف المبني على الايات القرانية الكريمة والاحاديث النبوية الشريفة، بل نستبشر باعلان حكومة بوش النجس الفرح والانشراح والبهجة، كيف لا... والله تعالى يقول (لأنْتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِمْ مِنْ اللَّهِ...) الحشر الآية 13، وقال تعالى (وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ...) الأنفال الآية 60، ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : (نصرت بالرعب مسيرة شهر).
    لقد كان اعلان حكومة بوش النجس ذلك هو الترجمة الحرفية لقول الله تعالى ولقول رسول الله صلى الله عليه وسلم. فلله الحمد والمنة.
    ومما زاد في فرحنا وفى صدورنا ان المرشح للرئاسة الامريكية جون كيري النجس انتقد حكومة بوش بانها تأخرت في هذا الاعلان لقد استشعر من قد يتولى الرئاسة في امريكا الرهبة من اخواننا في جماعة التوحيد والجهاد، ان الضربات المباركة التي صفعت بوش النجس كان لها صداها عند كيري ولما يستلم الرئاسة بعد وهذا بالضبط معنى قوله تعالى (تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُم...)
    لقد جاء هذا الاعلان بعد سلسلة من الاعمال الجهادية المباركة، انها والله علامة النصر، وانها علامة صحة المسلك والطريق بإذن الله تعالى، فاستبشروا يااخوتاه واثبتوا واذكروا الله كثيرا، وحق لنا ولاخواننا في جماعة التوحيد والجهاد ان نسجد شكرا لله تعالى على هذه البشارة، والله وأكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين.

    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    جيش أنصار السنة
    4/ رمضان/1425
    18/ تشرين الأول/2004


    __________________
     

مشاركة هذه الصفحة