دويحـــــــان الصــنعاني .... يتحدى عبقــر الخــــباني "

الكاتب : دويحان   المشاهدات : 1,382   الردود : 16    ‏2004-10-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-23
  1. دويحان

    دويحان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-17
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    مـــع تواجــــدي معكم ... لاحظت عبقر يدور على شــــاعر يكتب له بدع ,,
    وبين الاحظ انه بين يكتب معلقات في كل موضـــع ســــاع ما علقات الكعبه الشعريه حق ابو لهب ,,
    وانا عد اتحداه من اليوم .... بس بالزوامل ,,
    لأن الشـــعراء محد عبره .. وبين ابسره قد ضجر الجميع من المعلقات ولافتات الذي بين يعلقوهن في المضهرات الفلســـطينيه ,,,
    وعلى فكره الزامل لا ينزاد على اربعه ابيات لان المثل قال لاقد كثر اللحم وقع لحم حمار ,,,


    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/38.gif" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    سلام يبنا العم دويحان قد هــجم = يا ويل من اتهـــجم وهو عاده غشــيم
    يا عبقر الاعجم شفك مثل النسم = ضعيف ما بك دم يجري في الصميم
    عمك دويحان هم وأقسم بالقسم = لا يدكمـــــك بالفم يالقـــف النمــــــيم
    يا سحب المدسم ملا رسك كنم = والراس لا قد رم حشــــــه بالشـــريم

    تحيات ابو دوح :D:p
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-23
  3. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    الآخ أبو الدوح زامل رائع فعلا والظاهر أنك سوف تجعل عبقر

    يستوقف عند هذا الزامل كثيرا من روعته .. عموما أنتبه منه فهو

    من وادي الجن ولا يمكن التنبؤ بما يفعل ...لازم يكون عندك نفس

    طويل لكي تستمر....أما أنا فهو لايستمر معي ولو ببيت واحد الا

    وقد سحقته .... وفقك الله ....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-23
  5. دويحان

    دويحان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-17
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه
    عي يخليك ناصر محمد ... انا بو دوح لاما خليته برميل ,,
    وبعدين انا دخلت وانا واثق من نفسي ... انت عد تبسره بعد اسبوع في باب اليمن يبع زعقه وشمه بيضاء ,,

    تحيات ابو دوح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-23
  7. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليك بعيد وباين عليك تقنزح على الفاضي وبعدين مالك

    خايف من الشعر غامر وما عليك ونحن معك مركيين------- رمضان كريم



    ابونجران
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-23
  9. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    مادام المـــــوضوع تحدي بالزوامـــــل

    الكنـــــج سيتقــــدم , بعد سماع الجــــواب من عبقر وادي الجــــن , الليــــل ياقبايل
    وينــــك ياعبــــقري
    أنفتحت عليك أبــــواب جهنــــم

    تعيــــش يابو دوح
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-23
  11. الباهوت

    الباهوت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-09
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0
    المهم بانشوف يابو دوح انا خايف عبقريسميك لوح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-23
  13. عبقر

    عبقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-18
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0


    اللهم اني صائم اللهم اني صائم صم مثل الناس ياسعدزن الله لا اسعد ك تريد يدي تبقى ملطخة بالدم حتى في الشهر الكريم وان ادبر الله
    وأردت القتال في هذ الشهر الكريم فلا ردك الا ذلك ا فعندها سأ اقتلك اشنع قتلة وأصوم بعدها شهرين متتاليين امانه نفسي بتفحسني عليك
    عشي وصبح وحتى وقت صلاة التراويح العياذ بالله من الحقد والبغضأ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-23
  15. ابو يوسف

    ابو يوسف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-28
    المشاركات:
    483
    الإعجاب :
    0
    زامل رائع يا دويحان

    وهكذا التحدي والا فلا




    ابو يوسف
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-23
  17. عبقر

    عبقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-18
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-10-24
  19. دويحان

    دويحان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-17
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    عن نواصل حتى اخر قطره من دمائنا ,,
    اليك هذه القذيفه الدوحيه "




    [poem=font="Simplified Arabic,6,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/40.gif" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    متى انت عد تفهم عي يجعلك جذم = بساعدك يزقم ورجلك يا عديم
    با حذرك واعلم تسر ترعى غنــم = والزاد شمه شم كبليس الرجيــم
    كم قبلك استسلم وفي البيت اعتصم = والقلب يتئلم من الدوح العظيـــم
    اما انت يا فندم شفك واحـــد قــزم = اسمك وعلمك غم يا ثور التليم

    تحيات ابو دوح
     

مشاركة هذه الصفحة