ذي يــــــزن ومســــــــــابقة الــــــــــــــــقلعة

الكاتب : hope   المشاهدات : 904   الردود : 16    ‏2004-10-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-22
  1. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    [align=right]ترن ترن ...ترن ترن ...ترن ترن
    ذي يزن : الو ايوه مين معي..
    الصلاحي:معاك الصلاحي يا ذي يزن
    ذي يزن : هلا الصلاحي حبيبي ((مجامل لان الصلاحي هو اللي طلعه مشرف))
    الصلاحي : اسمع انا اشتي المجلس اليمني يشعل برمضان اشتيه ينافس كل المنتديات ويكون افضلها
    ذي يزن : اكيد هو افضلها وان شاء الله بيستمر على هذا وانا بانزل رمضانيات رهيبة
    الصلاحي: ايش من رمضانيات كل المنتديات فيها رمضانيات نعم الا جبت التايهه..
    ذي يزن : بس حقي الرمضانيات بيكون فيها ...
    يقاطعه الصلاحي : اسمع كلامي تمام وركز يا عبدوه رمضانيات .. انا اشتيك تنزل موضوع مسابقة وتقول اني اعطيتك 300$ جائزة للفريق اللي بيفوز ...
    ذي يزن : هاه 300$ بالله ... ذي يزن يكلم نفسه((اوه الرجال طلع مزلط))
    الصلاحي :اسمع اسمع ... اشتيك تركز معي ... شوف اشتيك تجيب اسئلة تعجيزية انتبه تخليهم يربحوا ال 300 $ ولك الحلاوة ...
    ذي يزن يكلم نفسه:ماله هذا قال حلاوة ..يعطي الناس 300$ وانا باتعب بيعطينا حلاوة ... قدنا دبة عاد انا ناقص.
    الصلاحي : يعني ما سئلت ايش هي الحلاوة .
    ذي يزن : يا رجال كل شي يجي منك انت حلو يا حلو (( مجامل كعادته))
    الصلاحي : شوف لو ما ربحوا ال 300 $ انا باعطيك 100$ لك وترجع لي 200$ اتفقنا .
    ذي يزن : هاه بالله ...عيد اللي قلته .. ما سمعت تمام ... ((وبدأ لعابه بالسيلان))
    الصلاحي : خلاص يالله همتك معاك اسبوع وتبدأ المسابقة..
    ذي يزن : ولا يهمك انا باوريهم ...


    المشهد التاني :
    ذي يزن:تاكسي تاكسي... ((عمره ما يطلع تاكسيات بس هو واكن ال 100$ بجيبه))
    يوقف له تاكسي : على فين يا بيه ..
    ذي يزن : للاهرامات عدل ((يتكلم حبه حبه مصري حركاات))
    يوصل ذي يزن الاهرامات ويشل معه خبير يترجم له الكتابات اللي بالاهرامات
    الخبير : بص ده مثل بيأول ((رب كلمة سلبت نعمة )) ... ((ما بنساه طول عمري يا ذي يزن))
    ذي يزن: ايوه هذا حلو ((هيا ورونا كيف باتجاوبوا يا ملاح)) .
    الخبير : وده مثل اخر ((كأن على رؤوسهم الطير ))
    ذي يزن: هات ابا هات تعجبنا ...
    واستمر حال التنقيب والتمحيص قرابة ال 4 ساعات
    الخبير : ايه ده يا بيه انت ما بتزهأش .
    ذي يزن : اسمع انت قلت لي من البداية انت تأمر يابيه خلاص قفل لقفك
    الخبير: انا عارف الاشكال ذي بتتحذف علينا من فين.
    ذي يزن : عادك بتتفاصح وهوب ((مش انا)) طااااخ طيخ ...
    الخبير : اه اه خلاص كفاية الحأوني
    والناس تفرع من هنا الى هنا يالله افترع ذي يزن من على الرجال
    ((خيرا تفعل شرا تلقى))
    ذي يزن : اسمع لو تشتي فلوسك واصل معي البحث ..
    الخبير: لا يا عم خلاص مش عايز منك حاجة روح يا شيخ ربنا يأخذك ..
    ذي يزن : عادك ما حليت (( يالله يا ذي يزن خلاص ما دام ما شل منك حاجة سيب له حاله واقلع الشيطان))
    وعاد ذي يزن الى بيته بعد عناء يوم طويل ... وهو كله مكلوح تراب ومبهدل من المضرابة.


    المشهد الثالث:
    ذي يزن فوق جهاز الكمبيوتر حقه (( بنتيوم ون )) وفاتح الجوجل وجالس يبحث
    ذي يزن : ابحث على ايش من كلمة على ايش ..هاه ( اقدم موسوعة في العالم)
    ويفتح معه موقع الموسوعة
    ذي يزن : فين شريط البحث ... ايوه هناك .. ويطبع فيه( اقدم معلومة في الموسوعة)..
    وخّرج له سؤالين
    ويرجع يبحث مرة تانية على:
    ((اطول كلمة في العالم))
    ((اصعب سؤال ))
    (( امثال هندية شبيهة بالامثال العربية)) .... ((يشتي يغالط))
    ((صور ما هلنيش ))
    ((الغاز ليس لها حل )) ... هذه خلاها السؤال الاخير ((حالة الطوارىء))

    واخيرا خلص الاسئلة كلها حق المسابقة..




    المشهد الاخير :

    وبدأت المسابقة ...
    وبدأ ذي يزن يخرج اسئلة الاهرامات ..
    وكان اول فريق هو فريق السيف (( مجاهد , هوب , والدبدوب الحبوب ((اكل كثير ما قدرش يتحرك)) ))
    واول سؤال ... ومجاهد والهوب يحاولوا يحلوه مافي فايدة ...
    مجاهد صيح لاصحاب الحديدة كلهم واستعان باصحاب المقهى بس مافي فايدة .. واظطر انه يروح عند العجيز والمعمرين يسألهم بس برضه مافي فايدة ..
    اما الهوب سأل اللي معاه بقائمة الماسنجر كلهم ومنهم مشاكس ((اللي شكله كان عارف الجواب بس قال : اوه سؤال صعب ما قدرت اخمنه )) اصلا الهوب مش عارف ان الفريق اللي بعده كان فريق مشاكس..
    ويكتب ذي يزن : انتـــــــــــــــــــهى الوقــــــــــــــــــــــت بفرح واستمتاع
    وتستمر المسابقة ويجي له فريق الحطابين ((قصدي السيف))
    يجاوبوا السؤال الاول والتاني ..... الخ
    يستخدم ذي يزن كل الطرق ومافي فايدة فريق الحطابين طلع معاهم جن يجيبوا لهم الاجابات من كمبيوتر ذي يزن
    ووقع ذي يزن ...
    ذي يزن يفكر : كيف اسوي الان .. ال 100 $ طارت
    والله ما يشلوها يا انا يا هم
    وتبدأ الافكار الشيطانية ((رغم ان الشياطين مربطين برمضاان))
    ذي يزن يكلم نفسه : بامطمط بالمسابقة لما يخلص رمضااان وباقلهم لسؤ الحظ انتهى رمضااان ولم نكمل المسابقة وسوف نأجلها الى رمضااان الواجي ... وبعدين يحلها الف حلال ... ((لا لا بتكتشف يا ذي يزن وبعدين ايش بيخارجنا من تعليقات الاعضاء .. ))
    ويفكر ويفكر ...
    هاه وجدتها ... ها ها ها ها ها

    وفي الحلقة الاخيرة من المسابقة ..
    ذي يزن : والان يتقدم : ملاك الحب , مشاكس والجريح لاستلام الجائزة ..
    وينادي الجريح مشاكس : الطريق مظلم يا مشاكس
    يقاطعهم ملاك الحب : بس امشوا هذه 300 $ قال مظلم
    ذي يزن نزل عشر مشاركات (( ويتقدم مشاكس والجريح وملاك الحب في الظلام ))
    الجماعة ضبحوا ..
    ايوه معاك نحن وراك يا ذي يزن الليل تخارج

    ذي يزن : و.................. ووقع الفرسان الثلاثة في الفخ وسقطوا في الهاوية
    وهكذا فشل فريق الفأس في الحصول على الجائزة لعدم نفاذة بصيرتهم ولتسرعهم ولهثهم وراء المال ..
    وهكذا تنتهي المسابقة ..
    وخواتم مباركة ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-22
  3. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه



    سيلنريوا رهييييييييييييييييييييب



    حركات ياهوب قدك تكتب حوارات

    بس والله انه كشخه

    هههههههههههههههههه



    يبان كتبته من كبد في نفسك من المسابقه حق ذي زن


    بس والله ان الكبد يطلع مواهب





    ههههههههههههههههه


    استمر يارهيب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-22
  5. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه


    موتنا من الضحك يا هوب


    بس انا هذاك اليوم انشغلت

    عادك ولا نسيت انو انا ما شاركت

    يارجال وكأنك كنت باتربح

    على العموم ايش الدبدوب

    وايش لابيرنث

    ضيعت الكل

    صياغة القصة جميلة جدا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-22
  7. aljree7

    aljree7 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-30
    المشاركات:
    5,926
    الإعجاب :
    0
    هوووووووووووووووووووووووووووب



    ابداع ولا اروع


    والله شكلة زي ما قلت انتة باتكون نهايتنا كذا



    الله يستر ترى مشاكس بايروح فيها وملاك الحب باينتحر

    وانا بحرق المجلس باللي فية اوصيك طلع كل الاعضاء من المجلس

    اذا فشلنا لانها بتحصل حريقة بس لاتخبر المشرفين

    خلهم ينشوو في المجلس


    :confused:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-22
  9. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههه


    رهييييييييييييييييييب يا هووووووووب

    جبت ذي يزن جوووووووووووووووول

    وانا اقول في الاخير يوقعنا في الفخ

    لكن حلو انك كلمتنا علشان اخذ احتياطي في رمضان القادم:)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-23
  11. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    اولا
    رب كلمة سلبت نعمة :)

    ((أحب اقول هذه الكملة لك دائما مش عارف ليه ))
    !
    ثانيا
    والله موضوع رهيب وجهد ملحوظ منك

    بس تعال الاول ودي اوضح لك نقاط


    1- انا والصلاحي ولدنا مع بعض واحنا مشرفين يعني ما أحد عين الثاني :D
    2- انا كمبيوتري بانتيوم فور مش ون ومافية داعي لوضع الاشاعات على كمبيوتري لانة زعلان منك الان
    3- انا ما أركب تكسيات أو نسيت رمضانيات المتمرد والمرسيدس تبعي :p
    4- الاهرامات أخاف اروحها لكثرة النصابين فيها وخاصة اصحاب تأجير الخيول برغم حبي للخيول خلوني اكرها : )
    5- الـ 300 دولار عاد فيها خصم ضرائب ومبيعات للمشرف :... امال نتعب نحن على الفاضي
    ((لا أحد يصدق والله بمزح في النقطة هذه : ) ))
    6- فريق الفأس مش حفرة واحدة حفرتها له بل حفرت 4 حفر للفرق كلها المشاركة واستعند في ذلك بشيول و5 شقاه )


    في الاخير يا hope
    اكتشفت انك خطير جدا
    وصاجب قلم رائع
    ولو ان روعتة ماجت الا على راسي !

    كل التحايا القلبية لك ولما تسطر به بنانك

    ا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-23
  13. حبيب الشعب

    حبيب الشعب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    2,463
    الإعجاب :
    679
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    خخخهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    و الله رهيييييييييييييييييييييييييييبة ياهوب من فين اجت لك الفكرة ... حرقت ذيزن تماما ..

    عادي ياذيزن تعيش و تاكل غيرها ... برضه بيني و بينك ال 100$ تستاهل كل اللي عملته ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-23
  15. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه

    الصراحة رهيب ترجمة رائعة

    إبداع وجهد يستحق الثناء اشكرك ياهوب على الموضوع :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-23
  17. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    هوب يا هوب


    رائع كعادتك


    واشتي اهمس لك همسه في اذنك


    هذا احلى موضوع قرأته لك من ابداعك انت


    بالنسبه لذي يزن ومسابقته اسالني عليها انا


    يا رجال الموضوع مش في ال300 $ صدقنا


    لاني اشتركت معاه في اكثر من مسابقه


    واسالته لا يمكن تجد اجابتها في اي موقع بحث صدقنا ( كان غيرك اشطر )


    لكن الممتع في مسابقات ذي يزن

    هو الجو الذي يعيشك فيه , والمعلومات الجديدة التي ستضيفها لك




    وانا عارف انك متحامل على ذي يزن لانك خرجت من المسابقه


    وكانه هو السبب ..


    لكن صدقنا يقول المثل اللي ما يعرفك يجهلك


    حاول تتعرف على ذي يزن عن قرب


    ستجد الفرق

    تحياتي , واستمر على كذا :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-10-23
  19. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    ياجماعة رمضاااااان

    سبحان الله الحش زاد برمضان

    بس رائع ياهوب
     

مشاركة هذه الصفحة