احمد الله على النعمة قبل ان يحدث لكم ما حدث لصاحبنا هذا

الكاتب : الإيـهم   المشاهدات : 316   الردود : 0    ‏2004-10-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-22
  1. الإيـهم

    الإيـهم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-28
    المشاركات:
    401
    الإعجاب :
    0
    [frame="4 80"][gdwl]بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم و رحمة الله .......

    كيف الحال الجميع إن شاء الله بألف خير ....

    على فكرة .. رمضان كريم .. يت متأخرة ما عليه...
    المهم أنا سمعت هذه القصة ..و قلت لازم أنشرها لأن كثير من الناس ينسون و ما يعرفون قيمة النعم التي نحن غرقانين فيها ,و بصراحا أنا وحدة منهم . ما كنت أقدر قيمة بعض الأشياء يمكن تكون تافهة أو بسيطة بنظر البعض و لكنها عظيمة و ما نحس بقيمتها إلا بعد ما نفقدها . مثل ما يقولون ما يحس بقيمة الصحة والعافية إلا المريض . و هذا ما حصل مع أخينا هذا ...و القصة هيه...أدري طولت في المقدمة لكن ما عليه..
    أخينا هذا..... الله يعزكم و يعز السامعين .. كان يعيش حياته بالطول و العرض مثل يقولون . وفي يوم من الأيام أنحسر عنده البول و ظل على هذا الحال مدة إلا أن أشار عليه أخيه أن يذهب إلى المستشفى . و ذهب أخينا . و من الطبيعي أن يضعوا له قسطرة لكي يخرج البول . و بعدها نتيجه طبيعية أن يخرج البول..... و بعد هذه العملية البسيطة أرتاح صاحبنا . و فجئه راح صاحبنا يبكي . فسأله أخوه لماذا تبكي . و المفروض أن يكون يبكي من السعادة و لكن صاحبنا كان يبكي من الحسرة و الندم على أنه قدر قيمة هذه النعمة متأخر جداً ...
    فأجاب.... قال نحن نشكر هذا الطبيب لأنه ساعدني في أخراج هذا البول مرة واحدة .فما حال بالذي يخرجه فاليوم أربع خمس مرات . يا أخي نحن نسينا أن نشكر الذي يستحق الشكر فعلاً و الذي يدر هذا البول في اليوم أكثر من مرة و هو الله سبحانه و تعالى ...و الآن أنا أبكي من شدة حرقتي لأنني لم أقدر قيمة هذا الشيء إلا بعدما كشفت عورتي و تألمت كثيراً.
    أرجوا أن تستفيدوا من قصة صاحبنا هذا.... الله يستر عليه و علينا و أن تعوضوا مافاتكم و تحمدوا الله على نعمة الكثيرة
    منقولة
    مع تحيات اخوكم / الايهم



    [/gdwl][/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة