لماذا يا سادة يا مشرفين تقومون بحذف مواضييعنا.!!؟؟

الكاتب : القلب المسافر   المشاهدات : 699   الردود : 5    ‏2004-10-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-21
  1. القلب المسافر

    القلب المسافر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    3,284
    الإعجاب :
    0
    [align=right][grade="DC143C FF0000 FF7F50"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    لابد لكل من يكتب في قسم الشريط الاسلامي ان يعلم علم يقين وان يعرف ويتأكد ان اي موضوع يحذف من مواضييعه , ان فيه خلل او شي ماء, وليس المهم ان يعرف العضو من هو المشرف الذي قام بحذف موضوعه, فالمهم والأهم من ذالك ان يحاول الفهم كل من لايفهم ان المواضيع التي تحتوي على امور تخل بالشريعه الاسلامية وتدعو بنفس الوقت الي العنف والتطرف, او تحمل بمعناها رسالة من منضمة ماء او جماعة او حزب انها في الحال ليس مكانها قسم الشريط الاسلامي ولا المجلس اليمني , ومن كان في نفسه شي فليبقيه لنفسه وفي نفسه وليحذر كل الحذر كل من يسعى الي حفر الحفر لأخوانه في المجلس , وليعلم كل عضو في المجلس ان له مكانة في قلوبنا ونحن نرحب به وبمواضييعه في قسم الشريط الاسلامي التي تدعو الي الحب والآخاء ,و في كل وقت و كل حين .. فنحن وخاصة في هذه الايام, ايام شهر رمضان الكريم, بحاجة الي مواضييع ايمانية ووعضية تفيدنا في صيامنا وتقوينا في ايماننا وتساعدنا على مجاهدة انفسنا والشيطان..

    : ---- الشريط الاسلامي ولما الشريط الاسلامي ؟, لا أشك ان احد منكم لا يعرف ان الهدف الرئيسي والغاية التي يسعى مجلس الشريط الاسلامي من اجلها هي فقط الدعوة الا الله , ونشر الشريط الاسلامي وايجادة على الساحة كأصل دعوي ثابت ووسيلة ثمينة تعين الدعاة الي الله عز وجل في الوصول الي قلوب الاخرين بالحكمة والموعضة الحسنة.. حقيقة من قرء عنوان موضوعي فسيستغرب منه وما كان ذالك الا عندما حذفت احد المشاركات لاحد الاعضاء .. هذا ما اسعى اليه انا وجميع المشرفين منذ زمن , ربما كنت قاسيا لاكن وكما قلت وكررت ان المواضيع التي اراها تثير الجدل وتسبب المشاكل ولا تحوي اي معاني دعوية اسلامية فمصيرها الأعدام والحذف وسلة المهملات تنتضر كل ما لا يليق بالمجلس اليمني وبقسم الشريط الاسلامي خاصة , انا ربما كنت قاسيا في قراري لاكن هذا هو منهج قسم الشريط الاسلامي .. لهجتي كانت قاسية على احباب ورواد وزوار هذه الصفحه لاكن هي الحقيقة التي لابد من وصولها الي كل الاسماع, ارجو المعذره فهذا من حبي للجميع وحبي الخير للناس جميعا , خلاصة كلامي هو وصيتي لنفسي ولاخواني جميعا بتأديت هذه الامانة التي اودعها الله عندنا وتقويمها وإضهارها لمن لا يعرفوها بصورتها الناصعة الجلية بالحكمة والرفق واللين , وارجو ان نكون حاملين للهذه الدعوة لا محمولين ولا ممن يقف عقبة في طريقها , هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-21
  3. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز القلب المسافر
    اولاً:المواضيع والتعقيبات لاتمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها ... المصدر المجلس اليمني
    ثانياً: اعتقد انا بحجه لموضيع تحرض على الجهاد وليسنا بحجه لموضيع تساعدنا على مجاهدة انفسنا والشيطان. قال تعالى: فقاتل في سبيل الله لا تكلف إلا نفسك وحرض المؤمنين( ) لابد من الجهاد الأكبر على الفور..الجهاد الأكبر بمعني قتال العدو الغاصب وقتله أينما ثقف لكل من يستطيع ذلك، فذلك هو الجهاد الأكبر وليس ذلك الذي روج له العلمانيون الكفار بترديد حديث موضوع يقول: "رجعنا من الجهاد الأصغر إلى الجهاد الأكبر" ويعنى الحديث الموضوع بالجهاد الأكبر جهاد النفس. و هذا الحديث موضوع لا أصل له, مكذوب على رسول الله صلى الله عليه وسلم, حديث موضوع ولم يقله لا رسول الله صلى الله عليه وسلم, ولا أحد من الصحابة, إنما نقل على لسان واحد من التابعين اسمه إبراهيم بن أبي عبلة والكلام غلط. وما قصد بوضع وإشاعة وترديد وتكرار هذا الحديث إلا التقليل من شأن القتال لمصلحة الكفار والمنافقين.
    دعوة الناس للجهاد وتحريضهم عليه :
    وهذا من الوسائل المهمة فالعاجز عن الجهاد، عليه أن يُحَرِّض غيره لقوله تعالى: فقاتل في سبيل الله لا تكلف إلا نفسك وحرض المؤمنين( )، ولقوله تعالى: يا أيها النبي حرض المؤمنين على القتال( )، وهذا واجب على القادر والعاجز وعلى كل مسلم أن يحرض إخوانه على قتال المشركين، ونحن في زماننا هذا أحوج ما نكون للعمل بهذه الآيات وفي هذا أجر عظيم، فقد قال رسول الله : «من دَلَّ على خير فله مثل أجر فاعله»( ).
    ..الجهاد اليوم هو خيار الأمة الوحيد فالعدو اليوم أصبح يحتل بلاد المسلمين بلداً بلداً كما قال الله تعالى من قبل : (ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا ..)
    فلم يعد للمسلمين اليوم خيار إلا الجهاد ولغة السلاح ..
    نعم.. الجهاد هو قتال العدو.. وهو مصطلح شرعي, مثل الصلاة والصوم, مثل الزكاة مثل الحج, مصطلح له معنى محدد حدده الشارع, لا يجوز التلاعب فيه أبدا . فالجهاد هو القتال في سبيل الله، فإذا جاء من يسميه إرهابا فأولى به أن يسمي الصلاة لهوا ولعبا والصوم إضرابا عن الطعام والحج سياحة.. و أولى به أن يخرج من الإسلام كله.. و أن يملك قدرا من الشجاعة - أو الوقاحة - يجعله يعترف أنه ارتد عن الإسلام، و أنه ملحد أو يهودي أو نصراني.
    نعم.. الجهاد هو قتال أعداء الله..
    منظومة الإسلام كاملة وذروة سنامها الجهاد.
    وليس ثمة سبيل آخر إلى نجاتنا..
    وحينئذ يتبين أن بعض الموضيع تحتوي على الدعوة الي العنف والتطرف, او تحمل بم من عدم مشروعية الجهاد في هذا الوقت هو تعطيل للنصوص الواردة ومخالفة لإجماع الأمة وإخلاد إلى الدعة والراحة، والرضى بالذل والمهانة، والانغماس في الترف والنعيم، غير عابئ بما يجري من ظلم عظيم لأولياء الله الذين قال فيهم النبي صلى الله عليه وسلم عن ربه عز وجل: (من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب) رواه البخاري عن أبي هريرة.
    والله المستعان
    وشكراً لك
    اخوك جميل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-21
  5. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

    سلمت أخي الكريم القلب المسافر وسلم الله يمينك وما تفضلت به..
    وبإذن الله يكون ما ذكرته منهاج الشريط الإسلامي ..
    فلنقدم أيه الأحبة الطيب المثمر النافع ومرحباً بكم وأهلاً دائماً وأبداً..

    خالص التقدير..
    رمال الصحراء،،
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-26
  7. القلب المسافر

    القلب المسافر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    3,284
    الإعجاب :
    0
    إخواني العفو على التأخر , مشكلة واجهتني في تصفح الموقع ولم استطع الدخول منذ فترة..


    الاخ جميل

    أولا: المواضيع والتعقيبات لاتمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها , نعم فهذا في جميع الاقسام اما في قسم الشريط الاسلامي فلا, فالقسم الاسلامي له اهداف ومنهاج مختلف تماما عن المجلس الرياضي او المجلس العام , مجلس الشريط الاسلامي مختلف تماما عن القسم السياسي وقسم التعارف والتسلية..

    ثانيا: كل منا لابد ان يتمتع بحرية كاملة تحت قيود معينة ويجب للجميع ان يخضع لقوانين الشريط الاسلامي لكي لاتتعرض مواضييعه للحذف او التعديل..

    ثالثا: ننوه ايضا ان من يكثر المواضييع التي يرى المشرفين في هذا القسم عدم صلاحيتها فسيرفع شئنة الي المشرف العام والمشرف العام سيتصرف معه..

    اتمنى ان رسالتي وصلت للجميع واتمنى الإنضباط والتقيد بالقيود والقوانيين التي يجب ان ينهجها كل عضو في قسم الشريط الاسلامي ..

    الاخت المشرفة رمال الصحراء..
    جزاك الله خيرا وبارك الله فيك على حسن الحضور والمرور..

    رمضان مبارك والجميع ان شاء اله بخير..
    هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-28
  9. alhosen

    alhosen عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-06
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم :
    عجبا والله بالله عليك يلخ القلب المسافر هل في ذكر شعار ديننا الحنيف مثل الجهاد تطرف وارهاب او عيب هذا هو ديننا ونحن لانساوم فيه اذ كان ذكر الجهاد تطرف فخير من وطأ الثرى متطرف لانه جاهد الكفار وصحابته الكرام من فتحوا الامصار ارهابيين
    بل العجيب في الامر ان ذكر الجهاد صار كأنه عيب لابد ان نستره وهو والله فخر وعزه ورفعه اما الاخ جميل فما اقول الا والله جزاه الله خيرا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-29
  11. القلب المسافر

    القلب المسافر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    3,284
    الإعجاب :
    0
    وعليكم السلام :

    ارحب بحضرتكي كعضوة جديدة في قسم الشريط الاسلامي واتمنى تواصلك معنا لنرى ابداعاتك وخيراتك..
    ورمضان كريم وكل عام وانتم بخير :)

    اقول عجبا فيمن لا يفهمون الكلام ولا يفهمون ما يقرؤون ولا يسمعون, عجبا والله عجبا
    ممن يؤمن ببعض ما انزل وينسى البعض, عجبا والله كل العجب ممن يرون الاسلام من
    جهة واحدة ويتعصبون لها ويضنون انهم على صواب والاخرين على خطأ, ففهمك يا من
    تسمى بالاخ /الاخت الحسن قصير ومحدود ونصيحتي لك ومن داخل قلبي ان تفتح عينا
    اذان قلبك قليلا وان ترتدي نضارة بيضاء لكي ترى الناس برؤية صحيحة.

    .
     

مشاركة هذه الصفحة