الى كل الاحبة

الكاتب : السيد رعد   المشاهدات : 329   الردود : 0    ‏2004-10-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-19
  1. السيد رعد

    السيد رعد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-23
    المشاركات:
    331
    الإعجاب :
    0
    الى كل الأحبة من الاخوان والاخوات الاعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك شهر الخير والرحمة واعان الله الجميع على الصيام والقيام وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وان يعيده على الجميع با الخير والبركات .....وكل عام وانتم بخير .
    احبتي في الله لديه سوال حيرني كثيرا اخبرني به احد الاصدقاء وارغب من الله ثم منكم المساعدة والبحث في اماكن التاريخ ومركز التراث والتاريخ اليمني والمكتبات التاريخيه واعطائي الجواب الشافي بما تتوصلون اليه سائلا الله تعالى لكم الاجر والثواب .

    السوال : هناك فرع من اعقاب اسرة السادة بنو النفار تسكن في سوق جبل عاهم مخلاف حجة في جهة جبال حجور وخولان وهذة الاسرة تدعى السادة بنو النفار تفرعت الى عدة اسر ونزحت الى مختلف الاماكن والبقع في اليمن وخارجه وهم على مايذكر يعودون في الاصل الى السيد امحمد النفار الذي هومن سادات المدينة المنور هبط في جبل عاهم في قديم الزمان وعرفت الاسرة من بعده بهذا الاسم السادة بنو النفار ومكان قبور اجدادهم تعرف بسادة المحجر في جبل عاهم ولانعرف الى من بعودوا في اصول السادة من اهل المدينة المنورة او سادات اليمن... او العرب وغيرهم نرجوا المساعدة حيال الاجابة بكل صدق وجدية في الموضوع لاهمية ذلك لدينا ......... وجزاكم الله خيرا
    في هذا الشهر الكريم .
     

مشاركة هذه الصفحة