ايش رايكم احتفظ بهذا المعرف

الكاتب : الزعيم   المشاهدات : 601   الردود : 10    ‏2004-10-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-18
  1. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    بعد ما وقفوا معرفي الزعيم

    وسرقة معرفي باجل

    رجعت لقديمي

    والمثل يقول قديمك نديمك


    ايش رايكم ابقي علي هذا المعرف

    وعلشان الاداره ماعندها وقت تنقل المشاركات من باجل المسروق الي الزعيم

    ولما طلبت منها لقيت الوقت اللي توقف معرف الزعيم :)

    صراحه انا احببت ان ارجع بهذا المعرف

    ولن اطلب من الاداره ان تنقل المشاركات علشان ماتوقف هذا المعرف كمان

    :)

    ايش رايكم ارجع بهذا المعرف خاصه وان كثير عرفوني بهذا المعرف ولقيت شخصيتي الحقيقيه فيه وفي معرف الزعيم الله لا يوفقه اللي كان السبب


    احلي تحيه

    واللي يريد لي العوده بهذا المعرف يسجل حضوره

    عشان خاطر عيون بعض الناس بس رجعت بهذا المعرف :)

    عشان ما يقولوا جبان وهرب

    وكمان عشان اللي شمتوا فيني وفرحوا اني توقفت

    ما اشتيش مشاركات كثيره ولا قلم لان عندي المناصب بلا عدد :)

    كل اللي اريده هو ان ابقي بين اخواني اعضاء المجلس اليمني الذي لن ولم اري بديل له في اي مكان اخر

    وهذي حقيقه وليست تملق لاحد

    وفي الاخير احلي تحيه

    ودعواتكم لا يوقفوا هذا المعرف كمان

    وعليه اشهر هذا المعرف واشهر بأني عدت اليه ولا اريد نقل المشاركات كفايه توبه مره واحده تكفي

    :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-18
  3. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    ولكم باك ابو نجمة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-18
  5. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه

    ورجعت حليمة لعادتها القديمة..

    ههههههههههههههههههههه

    ياريت لو تخليك على هذا المعرف مع إضافة المشاركات السابقة له..


    وتقبل خالص التحية,,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-19
  7. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    اخوي اذا انت تبي مايوقفوك



    كن اديب والمثل بيقول ياغريب كن اديب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-19
  9. ابو الفهود

    ابو الفهود عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    هلا هلا .......حياااااااااااااااااك الله يا ابو كوكب ...قصدي نجمه......عاشت الاسامي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-19
  11. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0

    هلا بيك حبيب قلبي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-19
  13. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0

    مكانك انت والحنايب
    :)

    :)

    واحلي تحيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-19
  15. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0

    مين اديب يا اخي

    اقلك البس نضاره وشوف الاسم

    معذور ماعرفتنا :)

    لك مني احلي تحيه

    :)

    معليش امزح معاك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-19
  17. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه

    الثغرة فيه صح؟؟

    هههههههههههههههههههه

    شفته ودخلت ملف الادمين تمام..

    ههههههههههههههههههههه

    ميتنا ضحك على الدم وعلى المزمر..

    ههههههههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-10-19
  19. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    هلا فيك اخي
     

مشاركة هذه الصفحة