يا هوب خليك من ........

الكاتب : امير الكلمات   المشاهدات : 592   الردود : 17    ‏2004-10-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-18
  1. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    ياهوب

    لو معاك 500دولار روح اتزوج بها


    افسح الطريق لغيرك


    بن ردمان حبيب الشعب كلهم منتظرين بالطابور
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-18
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-18
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    ايس في سباب ؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-18
  7. oggy

    oggy عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-23
    المشاركات:
    257
    الإعجاب :
    0
    ايش في يا مجاهد

    هذي الشفره بيني وبين هوب


    يا منسي

    الله يشفيك

    انت هذا كله من التونه والزبادي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-18
  9. ابو الفهود

    ابو الفهود عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههه


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    على ايش جالس اضحك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-19
  11. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    ياامير الكلمات فجعتنا

    انا قلت مدري ايش في

    هو كان معي 200 وقلت باقلك حق القلعة 300 بيقعوا 500

    كنت بازوجك فيها

    مالك نسيت نفسك :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-19
  13. حبيب الشعب

    حبيب الشعب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    2,463
    الإعجاب :
    679
    و الله محد يحس لي الا انت ياأمير الكلمات .... ادعوا لي بالتوفيق ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-19
  15. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0

    اقلك امس بن ردمان افتجع لما شفاك تتكلم بالدولارات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-19
  17. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    مادام انت مصاحب للهوب

    ما فيش فايده

    يقول المثل صاحب اهل العزايم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-10-19
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    ياهو ياهو يا هو
     

مشاركة هذه الصفحة