مـسابقـة الـقلعـة ((فريق الفأس))

الكاتب : ذي يزن   المشاهدات : 1,825   الردود : 36    ‏2004-10-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-18
  1. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [​IMG]

    نرحب اليوم بالفريق الثاني معنا وهو فريق الفأس

    [​IMG]

    هذا الفريق الذي لا بد انه استفاد ممن سبقه وتعلم الدرس



    مشاكس

    Aljree7

    ملاك الحب




    القلعة أمامكم تنتظر أن ترى من هو أهل لها فهل يا ترى هذه الوجوه اهلٌ لها؟؟

    في البداية كما تعلمون أمامكم البوابة وعند البوابة لا مجال للاستثناءات أو التجاوزات

    القلعة بوابتها وحيدة والسبيل الوحيد للمرور خلالها هو تشغيل العقول لحل الشفرة الخاصة بالبوابة

    وينتظركم خلف البوابة خمس غرف تحمل الإثارة والمغامرة والجمال والخيال

    لذا لا تفوتوا الفرصة عليكم للتعرف على تلك الغرف التي تحتضنها القلعة الحصينة


    والآن فلتتوجهوا معاً إلى غرفة العمليات من اجل تحديد من سيعطينا كلمة السر وللتعاون والتشاور للوصول إلى كلمة السر التي ستفتح أمامكم الطريق داخل القلعة



    الشفرة هي


    (ا – و – ر – ى – ك – ط – هـ - ل – م – ي – ر – س – ؤ – ل – ع – ن – أ )

    الوقت ساعتين كما سبق ووضحنا
    11مسائاً الى 1 بعد منصف الليل بتوقيت صنعاء



    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-18
  3. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    بالتوفيق

    مشاكس

    الجريح

    ملاك الحب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-18
  5. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه

    أتحداكم تحلوها ,,

    وإذا حليتوها ,,

    فسيكون الجواب من ذي يزن ارسلها لمشاكس عن طريق sms..

    يعني أتحداكم تفوزوا ..

    هههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-18
  7. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    والله انه صعب



    الله يعينكم

    جالس انا وواحد صاحبي

    لى الان ما عرفنا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-18
  9. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    الله يعينكم شباب

    عاد حقنا كانت تمترط ايش هذه

    يا ذي يزن بالله عليك قلي من فين تجيب هذه الاسئلة

    بعد المسابقة بنزل موضوع لقاء معك نتعرف من فين تجيب الاسئلة انا شاكك انك تخزن لما يقرح القات الساعة 11 تلمخ سؤال من راسك :)

    بس والله اسئلة رهيبة

    قلعتك حصينة

    ال 300$ بايدي امينة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-18
  11. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    يا خل ما بش لك امل فالدولارات يشتي لها خنزره... فؤاد الكبسي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-18
  13. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    او يا الله خراجك
    شكلها صعبه مره
    شكل فريقنا ما بيعديش حتى من الطاقه حق القلعه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-18
  15. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-18
  17. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    سؤالك سهل يا ذي يزن



    المثل يقول

    كأن على رؤوسهم الطير






    وهو أيضا ينطبق على أعضاء فريقي الي ما حضر منهم أحد :):):)


    حامل الفأس الحطاب

    ملاك الحب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-10-18
  19. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه

    حريقة يا ملاك..

    ههههههههههههههههه

    لا يكون ذي يزن غششك بالجوال .
     

مشاركة هذه الصفحة