مرحباً يا ذا الشهر

الكاتب : wi_sam83   المشاهدات : 335   الردود : 1    ‏2004-10-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-18
  1. wi_sam83

    wi_sam83 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله
    بداية أبارك لأمتي الإسلامية حلول شهر رمضان الفضيل
    وأرجو الله أن لا ينسلخ عنا رمضان عامنا هذا إلا وقد
    توحدنا في كيان سياسي واحد يجمعنا على لا إله إلا الله, اللهم آمينˆ°



    ][®][^][®][مرحباً يا ذا الشهر
    بقلم: عبد الله النحوي/ سلسلة خواطر حامل الدعوة " 47 "

    الحمد لله القائل:- ﴿شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان، فمن شهد منكم الشهر فليصمه﴾. والصلاة والسلام على رسول الله القائل:-
    " من صام رمضان إيماناً واحتساباً غُفر له ما تقدم من ذنبه ".

    أيها الصائمون:- ها هوالزائرُ الكريم يشق ظلام الأحداث الدامس، يتسلل عبر أنات الجرحى وآهات الثكالى، جراحات يتبعها انهزامات، يتلوها انكسارات.

    فمرحباً بك يا ذا الشهر، مرحباً بك وقد طال اشتياق المحبين لك، مرحباً بك يا ذا الشهر وقد تعلقت قلوبُنا الظمأى للثواب، المثكلةُ بالهموم، التواقة للنصر بك.

    مرحباً بك يا ذا الشهر وعَباراتُ الأمة حلت محل العِبارات، مرحباً بك يا ذا الشهر ونحن نعيش السنين العجاف، ثم مرحباً بك يا ذا الشهر وقد علمنا أنك شهر الانتصارات ففي رمضان قلبت الأمة الإسلامية في سابق عزها ظهر المِجن، ففي بدر وفتح مكة وعين جالوت وغيرها انتقلت أمتُنا من مواقع الانتكاس والغبراء إلى مواكب العز والجوْزاء. مرحباً بك يا ذا الشهر وما زالت الأيدي المتوضئة توصل الليل بالنهار لتغيير واقع الذل والمهانة إلى واقع الرفعة والقيادة، هذه الأيدي التي عاهدت الله ألا يغمض لها جفن أو تهدأ لها جارحة حتى ترى الإسلام واقعاً مطبقاً.

    مرحباً بك يا ذا الشهر وما زال شباب الخلافة الإسلامية يدعون الأمة للالتفاف حولهم ليجعلوا من شهر رمضان شهراً عزيزاً يعزُّ الإسلام، عظيماً بعظمة أهله.

    أيها الصائمون:- ندعوكم والألم يعتصر القلوب، ندعوكم أكثر من أيِّ وقت مضى أن تعملوا بكل قوة وحزم للعمل على نصب خليفة المسلمين علّنا نصيب خيراً عميماً في شهر رمضان وقد أصاب سلفُنا الصالح الخير العميم في هذا الشهر واعلموا أن خير ما يُتقرب به المسلم في رمضان إلى ربه هو العمل لدولة الخلافة الراشدة الثانية الموعودة.

    اللهم اجعلنا من العاملين لها ومن شهودها وارزقنا فيها الشهادة في سبيلك، اللهم أبلغنا رمضان بالرحمة والمغفرة والعتق من النار واجعلنا من الذين لا يشغلهم عن طاعتك درهم ولا دينار. آمين.
    وصلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه الأطهار .
    ][®][^][®][

    مننننقول
    http://www.al-aqsa.org
    http://www.al-aqsa.org/nidaat/mediadetail.php?nidaa=131
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-18
  3. ابو الفهود

    ابو الفهود عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    >>>>آمين<<<<
     

مشاركة هذه الصفحة