مـسابقـة الـقلعـة ((فريق السيف))

الكاتب : ذي يزن   المشاهدات : 830   الردود : 13    ‏2004-10-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-17
  1. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [​IMG]
    [​IMG]

    مرحباً بفريق السيف

    مجاهد

    hope

    الدبدوب الحبوب


    انتم الآن معي على مشارف القلعة لتخطوا أولى الخطوات إلى القلعة

    القلعة التي ينتظركم بداخلها الكثير



    هل تسمعون معي هذه الأصوات؟ إنها ليست تهيؤات..

    بل أصوات فرسان ظنوا أنهم جديرون بالقلعة وقادرون على اقتحامها
    لكنهم للأسف لم يقدروها حق قدرها فاستأثرت بهم وتم احتجازهم بداخلها عل فارس يأتي ويخلصهم من الجحيم الذي أوقعوا أنفسهم فيه

    لكن هناك مشكلة

    القلعة بوابتها قريبة الشبه ببوابة كهف علي بابا والأربعون حرامي ..


    لكن افتح يا سمسم لن تجدي نفعاً هنا

    بوابة القلعة تحتاج لشفرة



    والشفرة هنا عبارة عن مثل عربي قديم

    عليكم أن تخمنوه



    لا بل عليكم في البداية التوجه إلى غرفة العمليات لاختيار من سيلقي كلمة السر على بوابة القلعة لكي يسمح لكم بدخولها ثم مساعدته في التعرف على الكلمة التي هي في الواقع (مثل عربي) ولن تقبل الكلمة من سواه

    وأريد أن أذكركم أن أمامكم فقط ساعتين كحد أقصى لترتيب المثل وإلقاءه بطريقة صحيحة على البوابة ولن يكون هناك أكثر من فرصة واحدة فقط

    فإذا أخفقتم عند البوابة ولم تستطيعوا اقتحامها فأنتم غير جديرين بالسيف وسيتم سحبه منكم وتسليمه لفريق جديد يتم اختيارة فور إقصائكم



    والآن إليكم يا فريق السيف شفرة البوابة





    ((ت – م – ل – ل – م – ة - ب – ر - ب – ك – ن – ع – ة - س))

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-17
  3. ابو الفهود

    ابو الفهود عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    لو ما عرفوش سجلوني ....اول اعضاء فريق السيف الجديد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-17
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    ايس في سباب ؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-17
  7. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    منتظرين بفارغ الصبر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-17
  9. مشكلني

    مشكلني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-17
    المشاركات:
    156
    الإعجاب :
    0
    منضرين على الجمر


    حوال تسرع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-17
  11. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    يادي يزن انا وصلت

    بس ايش هذا الفرك
    مازكنتوا علينا انه الان

    وبعدين انت قلت من 10 الى 12

    يالله امرنا لله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-17
  13. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    يافريق السيف

    في حد موجود

    مجاهد , دبدوبي كيف الخبر

    هنالك مأمرة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-17
  15. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    انا موجوووووووووووود..

    ادخل على الموضوع حق العمليات..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-17
  17. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    انتهى الوقت

    [rams]http://song2.6rb.com/ost/lotr/lotr_Cirith-Ungol.ram[/rams]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-10-18
  19. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55

    [​IMG]
    ارحب مجدداً بفريق السيف

    هذا الفريق الذي تعددت الأسباب فيه والفشل واحد

    ربما كان الفشل بسبب تكاسل الفريق

    فمنهم من يتعذر بتعديل الوقت
    هذا العذر ارد عليه بأن من وجد في نفسه الجرأة وقال انا لها كان الأجدر بمثله ان يتابع كل تطورات الوضع وإن كان

    أو ربما كان سبب الفشل غياب احد اعضاء الفريق الذي من المفترض ان يتوحد امام القلعة عله يهزمها ويدحرها بإختراقة بوابتها القوية فثلاثة عقول لا بد افضل من عقلين فقط لكن (الدبدوب الحبوب) يبدو ان افطاره كان من الفول المصري فلم يستطع التحرك بعدها من كثرة الاطعمة .

    اما الإقتراح الذي تم تقديمه بالدخول من النافذه فكان في غير محله ومن الجيد انكم لم تنفذوه وإلا ما وجدناكم بعدها ابداً فالقلعة تبتلع من يحاول اقتحامها بطرق غير شرعيه فاحذروا واجعلوا اخلاق الفرسان اخلاقكم


    والآن يتم سحب السيف من الفريق الأول ويعود إلى دياره صفر اليدين ولكنه سيتعلم مثل عربي لا اظن انه سينساه بعد اليوم ابداً والمثل العربي يقول



    (رُب كلمة سلبت نعمة)

    ورب شفرة سلبت الفريق الثلاثمائة دولار

    هذا لتعلموا ان القلعة لا يقتحمها إلا الأبطال والابطال فقط



    ولننتقل فوراً إلى الفريق الجديد الذي سيتسلم السيف وسيتكون هذا الفريق من الأعضاء الذين سجلوا متأخرين ولكن يبدو ان حظهم كان جيد بقدر سوء حظ الفريق الأول



    فريق السيف الجديد حسب الترتيب في ردود الموضوع الرئيسي

    بروكسي
    SoheeL^ALYemen
    سامر القباطي



    فالتستعدوا من الان الى ان يأتي دوركم





    وغداً فريق الفأس سيتم طرح كلمة السر الجديدة الخاصة بالقلعة وامامكم من الوقت الأن ما يكفي لكي تسنوا فؤسكم وترتبوا افكاركم وتستفيدو من اخطاء من سبقكم لكي تكونوا افضل واوفر حظاً

    من الــــســــاعــــــة مسائأً11 الى الـــــساعـــــة 1 بعد منتصف الليل



    إلى لقاء امام البوابة

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة