تعدي وهدم بيوت وسرقه في رمضان

الكاتب : صوت من الشمال   المشاهدات : 495   الردود : 0    ‏2004-10-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-17
  1. صوت من الشمال

    صوت من الشمال عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-28
    المشاركات:
    53
    الإعجاب :
    0
    كشفت شكوى قدمها مواطن من حي العمال بمدينة الحديدة عن اصابة 4 مواطنين بجروح في حادث مواجهات مع أجهزة الأمن , وقال أن السلطات اعتقلت ثلاثةمواطنين فيما أصيبت إمرأة وطفلين ورجل أثناء دفاعهما عن منز كانوا يقطنوه قامت السلطات بهدمه.
    وأشار حسين مبخوت فارع في رسالة وجهها لقيادة المحافظة إلى أن عمليات هدم وتشريد قام بها مكتب الأراضي بالتواطؤ مع مسئولين يريدون البسط على أراضيهم التي تسكنها عشرات الاسر منذ عشرات السنين.
    وعلمت (الصحوة نت) أن سلطات الأمن لا زالت متمركزة في حي العمال بالحديدة بعد أن قامت بهدم منزلين بحجة مخالفتها للتخطيط, ومنعت أجهزة الأمن وصول مراسل (الصحوة نت) إلى المنطقة لأخذ صور , وهددته بمصادرة كاميرا التصوير.
    وفي حادث منفصل
    قتل محمد مهدي طفيان، والعقيد سامي الحصن ليلة أمس في حيث كانت الحادثة الأولى في مدينة حجة قتل فيها محمد مهدي طفيان 20 عاماً, وهو طالب جامعي برصاصات والده على خلفية مشاكل أسرية، وأشار المساعد محمد قادش، المناوب في مكتب مدير البحث الجنائي أن القاتل سليم نفسه إلى أجهزة الأمن وهو نزيل 20 عاماً في السجن المركزي .
    وأكد أن أجهزة الأمن تبحث عن عمار الحصن والمتهم بقتل شقيقه سامي 35 عاما, في الحادثة الأخرى التي وقعت في منطقة الأمان بمديرية نجرة.
    وقال أن القاتل أطلق رصاصات بندقيته على شقيقه الذي يعمل ضابطا برتبة عقيد في الجيش.

    نقلا عن الصحوة نت
     

مشاركة هذه الصفحة