عندما تأكل الكلاب ا لاعضاء التناسلية للعرب

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 839   الردود : 4    ‏2004-10-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-17
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم مالك يوم الدين والصلاة والسلام على المبعوث رحة للعالمين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    أما بعد

    إليكم التقرير الخطير جدا الذي نشرته جريدة الأسبوع المصرية

    يقول التقرير أن الكلاب التهمت الأعضاء الذكرية لـ300 عراقى ، وذكر أيضا على لسان إحدي المجندات بأن النساء تعرضن ايضا للكلاب البوليسة وأن هذه الكلاب كانت تقوم بملامسة الأعضاء التناسلية للنساء وكانت تقوم بفعل ماهو أكثر من ذلك ، وأن هناك عددا من النساء توفين بالصدمة العصبية خوفا وفزعا .

    وتعلن الجريده أيضا عن مصرع 60 طفلا بعد تقطيع أطرافهم أمام أمهاتهم ووفاة العديد من العراقيات بعد اغتصابهن .

    تابعوا معي جانب من التحقيقات والأعترافات التي تمت مع بعض القادة الأمريكين وستكتشف أن كل ما تم تم بناء عن علم بالبيت الأبيض .

    س: هل تأكدتم من أن هؤلاء الاطفال والصبية هم من اقارب العناصر "الارهابية" ؟

    توماس روبيج: نعم وكانت لدينا تقارير ميدانية بذلك ، وتم إطلاع الجنرال "ستيفن كاسبون" مساعد وزير الدفاع للاستخبارات علي ذلك .

    س: ماذا كان رد فعل الجنرال "ستيفن كاسبون" ؟

    الجنرال يورجس: تلقينا توجيها عاما من الجنرال"ستيفن كاسبون" بالاستمرار في العملية من أجل الافراج عن القيادات الثمانية .

    س: ماهي تفاصيل هذا التوجيه ؟

    الجنرال يورجس: تعذيب الاطفال حتي يسلم ذووهم "الارهابيون" انفسهم .

    س: ولكن هناك 18 طفلا ماتوا ، هل قتلوا من أثار التعذيب؟

    بورجس: ربما .

    كم عدد هؤلاء الاطفال؟

    الجنرال يورجس: يزيد علي 60 طفلا .

    س: كيف كان يتم تعذيبهم ؟

    الجنرال يورجس: أود أن أوضح في البداية أننا لم نعتقل هؤلاء الاطفال كما هو واضح من هذا التقرير الأوليٌ الذي اعددتموه ، ولكن نحن اعتقلنا زوجات وبنات "الارهابيين" وهن أصررن علي اصطحاب اطفالهن معهن ونحن في البداية وفرنا اقامة منفردة لهؤلاء الاطفال حتي يكونوا بعيدين عن تأثيرات المعتقلات أو بكاء أمهاتهم وأخواتهم .

    س: إذن ما الذي غير التوجيهات وقمتم بتعذيب هؤلاء الاطفال ؟

    الجنرال يورجس: كان من الواضح أن "الارهابيين" كانوا يستهدفون القيادات ، وكانوا يصرون في كل مرة علي اختطاف القيادات ولا نعرف اماكنهم حتي بلغ بالفعل العدد إلي حد محرج لكل أمريكا ، وكان لابد أن نفعل كل ما بوسعنا من أجل إجبار هؤلاء علي ترك القيادات ، ومما زاد الأمور تعقيدا انه ليست هناك أي جهة "ارهابية" عراقية أو اجنبية اعلنت مسئوليتها عن عمليات الخطف ، لقد تكتموا عملية الخطف من جانبهم ، ولو كانوا اعلنوا ذلك لكنا بادرنا بالاتصال بهم حتي نعرف مطالبهم ، إننا لم نعثر علي شخص واحد في داخل العراق نستطيع أن نتحدث معه في أمر اختطاف هذه القيادات أو كيفية الافراج عنهم ، لقد كانت المعلومات ضبابية ولكن كان لابد لنا أن نتحرك علي أرض الواقع ، لقد نجحنا في فترة قصيرة أن نجند عددا لا بأس به من العراقيين للعمل معنا ، وهؤلاء هم دليلنا حتي الآن في الوصول إلي اماكن هذه القيادات ، وهم الذين قدموا أسماء يعتقدون انها هي التي تخطط وتنفذ عملية اختطاف القيادات العسكرية الامريكية او قتلها . لقد اصدر الجنرال "ستيفن كاسبون" توجيهاته بضرورة اجبار هؤلاء "الارهابيين" علي الخروج من جحورهم ، إما لنتحدث معهم ، وإما لقتلهم ، ولم تكن هناك أي وسيلة أخري سوي الاقتراب من نسائهم واطفالهم ، ولو كان هناك خيار آخر لكنا لجأنا إليه .

    س: ماذا كنتم تفعلون بالنساء ؟

    الجنرال يورجس: النساء العراقيات غير متعاونات ولديهن برود وهدوء غير عادي ، كنا نريد استفزازهن حتي يدلين لنا بأي معلومات وعندما تشاورنا في الأمر كان الرد مارسوا معهن الجنس عنوة ، لأنهن بعد ذلك سيقدمن معلومات وفيرة .

    س: من الذي أصدر هذا الأمر؟

    الجنرال يورجس: البنتاجون كان علي علم بهذا الأمر .

    س: هل هذا الأمر صدر من البيت الأبيض ؟

    الجنرال يورجس: لا ادري .

    من الذي ابلغك شخصيا بذلك ؟

    الجنرال يورجس: ابلغني الجنرال "ستيفن كاسبون" وقال لي إن هذا الأمر جاء إليه وعلينا تنفيذه .

    س: كيف كانت تتم عمليات الاغتصاب ؟

    الجنرال يورجس: كانت تتم في حضور ضابطين علي الأقل وعدد من الجنود الأمريكيين .

    سؤال لمستر "توماس روبيج" رئيس القسم القانوني في سلاح البر
    س: هل كنت علي علم بذلك ؟
    توماس روبيج: لقد تلقيت تقارير بذلك .

    س: وبصفتك رئيس القسم القانوني ماذا كان ردك ؟

    توماس روبيج: المسألة لم تكن قانونية ولكنها سياسية في المقام الأول لأن هناك قيادات وجنودا أمريكيين مختطفون ونحن لا نعلم عنهم شيئا ، العراقيون لم يعلنوا عنهم ، ومن جانبنا فإن الاعلان عن ذلك كان سيؤثر علي معنويات الجنود الأمريكيين .

    س: وهل وافقتم علي ذلك؟

    توماس روبيج: اغتصاب عدد محدود جدا من النساء العراقيات في مقابل معرفة مكان المختطفين اعتقد أنه أمر غير مجرم وأنه جائز في العمليات العسكرية .

    س: هل لم تكن هناك أي وسيلة أخري ؟

    توماس روبيج: الجنرال يورجس قد يجيب علي هذا السؤال اكثر مني .

    ماذا يا جنرال يورجس؟

    الجنرال يورجس: نعم لقد مارسنا وسائل أخري منها ضرب النساء ، واجبارهن علي المبيت في الماء ، وبعضهن أجبر علي عدم النوم والوقوف لمدة 24 ساعة ، وقمنا أيضا بحلق شعور بعضهن ولكنهن لم يستجبن أبدا ، فكان لابد أن نلجأ إلي هذا الخيار .

    س: هل الجنود كانوا متعاونين معكم في تنفيذ هذه الأوامر؟

    الجنرال يورجس: الجنود قد يكونون صغار السن ، وهم مرهفوا الحس ولم يروا قبل ذلك كيفية واساليب التعامل مع أسر "الارهابيين" وبعضهم ابدي عدم رضاه ، ولكن جزءا كبيرا منهم كان يتعاون معنا .

    س: ولكن تقرير الجنرال "انطونيو تاجوبا" عن الجيش أكد أن هناك تمردا واسعا حدث داخل الجيش وأن الفرقة 205 من الاستخبارات العسكرية كانت هي السبب الرئيسي وراء الانتهاكات الكبري في داخل سجن أبو غريب والمعتقلات الاخري في العراق ؟
    الجنرال يورجس: الفرفة 205 كانت تنفذ أوامر فقط ، وانه من الظلم إلقاء اللوم فقط علي هذه الفرقة ، لأن عناصر الجيش الأخري اشتركت في هذه العملية .

    س: من الذي تولي مباشرة تنفيذ الأوامر بتعذيب الأطفال ؟

    توماس روبيج: الأوامر نقلت إلي الجنرال "جانيس كاربينسكي" المسئولة عن سجن ابو غريب .

    س: هل أطلعتكم الجنرال "جانيس كاربينسكي" علي الاجراءات التي استخدمت ضد الاطفال ؟

    الجنرال يورجس: بعضها تم الاطلاع عليه في تقارير ميدانية ، وكانت الجنرال "جانيس كاربينسكي" علي علم كامل بهذه التقارير .

    س: ماذا قالت هذه التقارير؟

    الجنرال يورجس: لقد تحدثت عن قطع اطراف الاطفال ، وضرب علي الرأس بواسطة آلات حادة ، وحرقهم أحيانا بالنار في اجزاء من أجسادهم .

    س: لماذا لجأتم إلي ذلك وهم اطفال لا يعرفون شيئا؟

    الجنرال يورجس: أعترف أن الاطفال كانوا ضحية في هذه العملية ولكن كنا نقوم بذلك أمام امهاتهم واخواتهم من أجل اجبارهن علي الادلاء لنا بأي معلومات ، إن الوضع كان معقدا للغاية وكنا علي استعداد لأن نفعل أي شيء .

    س: هل الجنرال "جانيس كاربينسكي" تجاوزت الأوامر وقامت بإضافة وسائل تعذيب جديدة ؟

    توماس روبيج: إن الأوامر حسب علمي هي اهانة الأطفال وتعذيبهم دون الوصول بهم إلي حد الموت ، ولكن الجنرال "جانيس كاربينسكي" المسئولة عن سجن أبو غريب تجاوزت في ذلك المدي مما ترتب عليه موت عدد من الأطفال .

    س: هل سلمتم الأطفال الذين ماتوا إلي ذويهم ؟

    الجنرال يورجس: لم نفعل ذلك ، ولكن قمنا نحن بدفنهم في الصحراء ، وكنا نود ألا تشارك أمهاتهم وأخواتهم في دفنهم ، إلا أنهن أصررن علي ذلك وكان المشهد فظيعا .

    س: هل توقف التعذيب بعد موت هؤلاء الأطفال ؟

    الجنرال يورجس: نعم حيث كان هناك أمر عسكري حمل رقم 123472 يقول إن كل طفل قتل أو مات في المعتقلات توقف الاجراءات ضد أهله .

    س: وهل شمل ذلك الاجراء الافراج عنهن ؟

    الجنرال يورجس: إن الافراج عنهن كان عملية معقدة ووجدنا صعوبة في اتمامها ، لقد تخوفنا من احتمال اخبار الاخرين بما حدث عن طريقهن .

    سؤال للسيد "توماس روبيج"

    س: الوقائع تقول إن الكتيبة 372 والفصيلة 320 والفرقة 800 قاموا بأعمال تعذيب رهيبة ضد شباب عراقيين ، هل لديك تفاصيل عن هذه العمليات ؟
    توماس روبيج: أود في البداية أن أؤكد أنني كتبت الي قادتي بأنني ضد بعض الاساليب وسجلت اعتراضي عليها ، إلا أنه لم يتم الاستماع إلي ما قلت .

    س: إلي من وجهت هذا الاعتراض ؟

    توماس روبيج: إلي السيد "رامسفيلد" وزير الدفاع رأسا ، كما ارسلت إلي السيدة "رايس" مذكرة أوضحت فيها أسباب اعتراضي بالتفصيل وطلبت منها نقل ذلك إلي الرئيس "بوش" .

    س: هل لنا أن نسمع اسباب اعتراضك ؟

    توماس روبيج: كان لدي اعتراض علي أي ممارسة غير اخلاقية تجري مع هؤلاء المعتقلين خاصة بعد أن علمت ان الكثير من المثليين "الشواذ" في الجيش الامريكي بالعراق قد تم استدعاؤهم من أجل ممارسة الجنس مع هؤلاء الشباب ، وعلمت أن الشباب كانوا يقاومون بعنف تلك الممارسات وأنه احيانا كان يتم قتلهم إذا أصروا علي الرفض ، وكان اعتراضي الأكبر هو علي استخدام الكلاب المدربة مع هؤلاء المعتقلين .

    س: ماذا كانت تفعل الكلاب ؟

    توماس روبيج: لدي تقارير وصور هامة قد وصلتني ووصلت أيضا إلي مكتب وزير الدفاع . لقد تم تدريب الكلاب علي قطع العضو الذكري للرجل ، وأن "جاربينسكي" عندما أعلمتني بذلك وهي أبدت ارتياحا لهذا الاسلوب قلت لها هذا بشع وغير لائق بأي أمريكي أن يفعل ذلك .

    س: ماذا قالت لك "جاربينسكي" ؟

    توماس روبيج: كانوا يصرون علي ابقاء الشباب العراقي عرايا دون أي لبس أو غطاء ، والرافضون كانوا يقتلون في الحال ، كان الشباب يجبر علي الاصطفاف عرايا وكان يجري فتح أرجلهم عنوة عبر قيود حديدية في أرجلهم وأيديهم مثبتة في الحوائط وفجأة يتم اطلاق الكلاب لتهجم علي أعضائهم الذكرية فتنتزعها بعنف ، والصور التي وصلتني تحمل مناظر بشعة ودموية ، وتفضي إلي الموت في أغلب الأحيان .

    س: كم عدد الذين ماتوا من وراء هذه العملية ؟

    توماس روبيج: اعتقد انهم 300 شخص ، ولكنهم كانوا يعيشون بضع ساعات بعد تقطيع اعضائهم الذكرية في ألم شديد ثم يموتون ، ومن المؤسف أن جنودنا كانوا يتلذذون بهذه المشاهد ، وهذه مسألة غير اخلاقية .

    س: طالما انك اعترضت علي هذا النوع من عمليات التعذيب لماذا لم تبادر إلي ايقافها بما لديك من سلطة ؟

    توماس روبيج: حاولت ايقافها ولكنني فشلت وان اوامر أخري اكدت اهمية تنفيذها .

    س: هل تم فعل ذلك مع النساء ؟

    الجنرال يورجس: لا لم نفعل ذلك مع النساء .

    س: ولكن لدينا تقرير ميداني من إحدي المجندات بأن النساء تعرضن ايضا للكلاب البوليسة وأن هذه الكلاب كانت تقوم بملامسة الأعضاء التناسلية للنساء وكانت تقوم بفعل ماهو أكثر من ذلك ، وأن هناك عددا من النساء توفين بالصدمة العصبية خوفا وفزعا .

    الجنرال يورجس: ليس لدينا أي معلومات في ذلك ، ولو ثبتت صحة هذا التقرير ، فإنه يعد تجاوزا من داخل القيادة في العراق وليس بناء علي تعليمات عليا .

    سؤال للسيد "توماس روبيج
    س: وماذا عن ربط الأعضاء الذكرية بأسلاك مطاطة ؟
    توماس روبيج: ان الهدف من هذه العملية كان اجبار الشباب العراقي علي الوقوف دون أي حركة ، حيث كان يتم ربط هذه الأسلاك في بعض المساند الخشبية ، وكان السلك يبدو مشدودا حتي النهاية ، فإذا حاول أحد التحرك فإن الأسلاك كانت قوية إلي الحد الذي تؤثر في اصابة العضو الذكري اصابات بالغة .

    س: هل كان لديك اعتراض علي هذه العملية ؟

    توماس روبيج: في الحقيقة لم أبد اعتراضا علي ذلك ، وكان ظني أنه نوع من الاجراءات الأمنية المطلوبة وانها ستقف بعد فترة .

    س: وهل هذه الاسلاك كان يسير بها تيار كهربائي يمكن أن يصعق العراقيين في أي لحظة ؟

    توماس روبيج: علي حد علمي نعم ولكن لقد تم اعمال التيار الكهربائي في ثلاث حالات فقط من الشباب عندما اعترضوا علي ذلك .

    س: هل افرجتم عن الاطفال ؟

    الجنرال يورجس: نعم افرجنا عن كل الاطفال ونقلنا عددا منهم إلي المستشفيات للعلاج البدني .


    وبعد ذلك هل يوجد من يتباكي على ما يفعله المجاهدين في أعداء الله من الامريكان والبريطانيين ومن عاونهم أو شايعهم من نحر وغيره ؟

    اللهم أعز الإسلام والمسلمين وانصر عبادك المجاهدين في سبيلك وأذل الشرك والمشركين ومن والاهم وشايعهم من الخونة والمنافقين .. اللهم آمين

    وصلي اللهم وسلم على نبيك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-17
  3. صوت من الشمال

    صوت من الشمال عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-28
    المشاركات:
    53
    الإعجاب :
    0
    ومنا لرئيس الجمهورية للاحاطة والاطلاع
    راجين من الله ان يدرك فخامته اي يد وضع يده معها واي جهة ابدى تعاونا معها واي واي شريكة ينام واياها في سرير واحد
    لا حول ولا قوة الا بالله
    وافهموا يا جن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-17
  5. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0

    انا

    الذي استغربه الصمت العربي الرسمي تجاه جرائم امريكا في العراق ...

    هل العراق بقدرة قادر اصبح عدو الامة كلها او اهل اصبح العراق كافر حتى يخيم هذا الصمت العربي الذليل

    العربي في العراقي وفي الخليج وفي كل الجزيرة وفي الهلال الخصيب وفي شمال افريقيا
    هو العربي ..

    لماذا لا نترك المجتمع الدولي ونعيش بفطرتنا .... لماذا قرار الامم المتحدة ملزمة على العرب على العراق في السابق
    وعلى سوريا اليوم ... وغير ملزمه على اسرائيل ... اي امم امتحده هذه متى نفيق من سبات عميق وطويل

    ياغااااااااااااااارة الله ........ ان الله يمهل ولا يهمل ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-17
  7. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    مثل هذة الممارسات واكثر بالتاكيد كانت تمارس ...فهم يدركون انهم في وضع يسمح لهم بان يمارسوا ما يشاءون
    فحتى الحكومة العراقية المنصبة اذ لم تكن تساعدهم بذلم فهي تتجاهل ما يمارس ... ناهيك عن صمت عربي وعالمي
    مطبق

    انة زمن الذل العربي

    كل التحية والتقدير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-18
  9. free**pen

    free**pen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-02
    المشاركات:
    821
    الإعجاب :
    0
    لااله الا اللـــــــه.........لاحول ولاقوه الا بالله
     

مشاركة هذه الصفحة