نعيم ..... والروضه

الكاتب : الفياض   المشاهدات : 613   الردود : 11    ‏2004-10-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-14
  1. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0
    السلام

    نعيم ......بين ليله وضحاها قده في الروضه


    كيف وليش ومتى باقلكم

    ياجماعه ابن عم نعيم اهله دخلوه الروضه لان امه تشتغل هناك

    وهو ونعيم متقاربين بالعمر


    المهم خلاص خالتي شافت هذا راح الروضه قالت نعيم يروح والا يروح


    ياخاله نعيم عاده صغير وخليه لما يكبر على الاقل سنه

    قالت لا لزما نعيم يروح مع ابن عمه من شان يكونوا سوا بالدراسه


    ياخاله نعيم ابنك مش حق روضه خليه لما يعقل


    قالت لا مدرسات الروضه بيعقلوه


    ياخاله نعيم وابن عمه لما يجتمعوا يعملوا حريقه

    والمثل يقول لاتقرب الكبريت جنب البنزين


    قالت لا بيروخ والا يروح

    بيني وبينكم شكل خالتي تشتيه يروه الروضه من شان هيه تستضي للبيت


    المهم هذا كله ونعيم مش عارف بشي


    روح نعيم من بيت عمه حيث ماكان يلعب

    الا وخالتي تقله بالخبر الغير سار لنعيم


    نعيم انته بكره باتروح الروضه مع ابن عمك

    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي



    لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



    وهتلك يابكى وأنين ونواح

    تقول قالوا له بانذبحك


    المهم نعيم هذاك اليوم نام وكوابس العالم كلها تطارده

    يعني بالعباره مانام زيما الناس


    اجى الصباح وقامت خالتي نعيم نعيم

    ونعيم ولا حس ولا خبر


    تجي تقرب لما عنده تركز الا ونعيم مش موجود فوق الفراش

    الفراش مقلوب ونعيم ولا له اي اثر


    المهم بكروا الناس يدوروا لنعيم بالشارع ولا حد لاقاه


    يدوروا ويدوروا.................


    المهم الا ان جاء الباص حق الروضه وراح والجماعه مكانهم يدوروا


    المهم خلونا بالوجيه حق الباص بعد ماراح الباص حق الروضه دخلوا الجماعه الى البيت


    يتأكدوا من نعيم الا والفراش حق نعيم المقلوب يتحرك ويظهر من تحته نعيم و............


    نعيم انته هنا ونحنا ندور لك من الصباح


    المهم نعيم لعب لعبته انتظر الى ان خرج الباص وراح بعدين خرج من مخبأه


    وهكذا هو نعيم


    بس باقي باقلكم حق الروضه

    والله اقلكم خلوها مره ثاني



    ولا تنسوا الصلاه والسلام على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام


    وتقبلوا تحيتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-14
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    جاري القراءة ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-14
  5. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0
    وجاري الانتظار للرد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-15
  7. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    حلوه يا فياض


    بجد اسلوب حلو


    ادامك الله لنا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-16
  9. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه

    ماشاء الله هذا جني من الإنس (قلت ماشاء الله :D)

    الله يحفظه لأهله الصراحة ولد مش سهل لكن عملها صح تسلم يافياض

    ومنتظرين المزيد :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-16
  11. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    نعيم يا نعيم

    الله يعين خالتك عليه

    اسمع شي معانا نعيم والشربه والا نعيم والشفوت
    شكله يسوي بلاوي برمضان

    اه نسيت (ماشاء الله)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-17
  13. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0

    حياك الله ياأمير


    وأسلوبك في الرد احلى

    وخالص التحيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-17
  15. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0

    يارجال حرام عليك


    هذا ملاك من الجنه



    ههههههههههههههه


    وحياك الله يابسيم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-17
  17. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0
    خالتي ولفت

    يكل يوم من هذي المقالب لما خلاص رجعت تطنش


    ههههههههههههههه


    واما رمضان خلبها على الله


    وتحيتي لك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-10-17
  19. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    حلوووووووووووووووة


    رهيب يا فياض


    عفوا

    رهيب يا نعيم





    كل التحية
     

مشاركة هذه الصفحة