مؤتمريين يدعسون بالاقدام

الكاتب : دموع الحب   المشاهدات : 449   الردود : 0    ‏2004-10-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-13
  1. دموع الحب

    دموع الحب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-31
    المشاركات:
    102
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بمناسبة شهر رمضان المبارك تعرضت مجموعة من المعلمين بمديرة العدين لتعسفات غير انسانيه من قبل العاملين في مكتب الإدارة في المديريه وذالك للخصم من مرتباتهم وهذا تقديرا لجهودهم المبذولة في الميدان بينما إستلم كل مفرغ عن العمل بدون اي مقابل !!!!!!!!!وقدحرصت إدارت المديرة أخذتعهدات من قبل المعلمين الموزعين الي مدارس بعيدة عن مناطقهم مقابل تقبلهم للتوزيع دون ان يستفيدون واعتبر تقبلهم للتوزيع تحدي لارادت الادار ة وقد أجبر احد المدرسين لدفع مبلغ وقدر 70 الف ريال مقابل عودته الي المدرسة التي كان يعمل فيها رغم ان تحويله يعد مخالفه للقانون لحيث وهوبكلاريوس كما ان مدير الرقابة والتفتيش قد استلم علي كل مباشره الف ريال مقبل التوقيع اما الذي يتملص او يحاول عدم التسليم الويل ثم الويل له هذا مثقال ذرة من الواقع المؤلم في مديرة العدين اما المؤتمرين فحدث ولاحرج فقد دعس دعس باحذية مدير الرقابة والتفتيش وذالك بتوقيف المرتبات والخصم رغما عن انفهم
    والذي لديه زوجه معلمة وهو مؤتمرفلتحضر هي بنفسها ولا سويورد راتبها امالغير من الاحزاب الخرىفليدفعوفديه
    مبروك للمناصرين المؤتمر وللمؤ تمريين مبروكين علي التوزيع ومبروكين علي كلوسام تحصلوعليه في سبيل المؤتمر ولقد انطبق عليكم المثل الذي يقول الهر يحب شانقه مبروكين والف الف مبروكين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة