فضيحه // بوش...يغش في مناظراته التلفزيونية

الكاتب : البجوة   المشاهدات : 599   الردود : 3    ‏2004-10-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-12
  1. البجوة

    البجوة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    فضيحه //الشيخ بوش...يغش في مناظراته التلفزيونية

    التقطت الكاميرا صورة تظهر شيئا يشبه الجهاز بين كتفي بوش وهو يميل على المنصة ويواجه الوسيط في المناظرة جيم ليرر.
    لم يعرف عن بوش حاجته الى مقبض ظهر، ويمكن القول انه لم يستخدمه حينها. فهل كان هذا النتوء الذي تحت سترته جهازا لاقطا مخبأ يقوم بتوصيل تعليمات من شخص خارج المسرح من خلال سماعة مخبأة، هل يجيب هذا الجهاز على سر انحناء بوش الذي عادة ما يقف منتصباً؟
    ويشير مروجو هذه النظرية الى تصرفات بوش المثيرة للشك اثناء المناظرة. ففي عدة لقطات نجد بوش يتوقف عن الحديث لمدة طويلة ثم يبدأ مرة أخرى وملامح غريبة على وجهه. فهل كان ينصت الى شخص عليه الاجابة؟ والشيء الاكثر غرابة هو انفجار بوش اثناء نقده لكيري وقوله "مع تغير السياسة، تغيرت مواقفه، وهذه ليست الطريقة التي يتصرف بها الرئيس، انا، انا، اه... دعني اكمل.. التقارير الاستخبارية التي كانت لدي هي نفس التقارير التي اطلع عليها غريمي". ويجب الاشارة ان بوش كان يشير الى الوسيط جيم ليرر عندما قال "دعني اكمل" وكان الضوء الأخضر ينبه بتبقي 30ثانية ليكمل حديثه.
    ولم تكن الصورة المعنية منتشرة فالتغطية كانت من قناة فوكس نيوز والتي أعادت البث الى المحطات الأخرى، لكني وجدتها في موقع شبكة سي سبان، وفعلاً تظهر اللقطة في الدقيقة 23من فيد والمناظرة من ميامي، ويظهر النتوء بوضوح بين كتفي بوش.
    ويحتج اصحاب هذه النظرية باصرار بوش على وضع شرط بإبعاد الكاميرات من خلف المناظرين، واكد عضو مسؤول في لجنة المناظرات الرئاسية بوجود هذا الشرط وان اللاقطات الصوتية لشبكة فوكس نيوز كانت مثبتة على اعمدة ولم توضع لاقطات على ظهر بوش ولا كيري، وعندما سئل عن النتوء الذي على ظهر بوش اجاب "لا اعلم". ويقول مايكوب ماكينا وهو متخصص في اجهزة الالتقاط والتنصت في سيوكين بواشنطن بعد ان اطلع على صورة النتوء في ظهر بوش "هناك شيء على ظهره بالتأكيد، ويبدو انه الكتروني" ويقول كذلك انه بناء على شكله فإنه يبدو كجزء من نظام اتصال لاسلكي يستخدم سماعة صغيرة جداً يمكن ادخالها عميقاً في قناة الاذن بحيث تصبح غير مرئية وتستخدم اشارة ضعيفة يمكن تشفيرها بحيث لا يمكن التقاطها من اجهزة أخرى. ويجادل المروجون لهذه النظرية ان بوش بدأ استخدام هذه التكنولوجيا منذ بداية رئاسته لانه مشهور بسوء تهجيته وتخبطه في الكلام، فلجأ معاونوه الى اسلوب تقني يستخدمه عادة مذيعو الاخبار.
    وبدأت هذه الاشاعات تظهر اثناء زيارة بوش لفرنسا بمناسبة يوم الانزال "دي داي" والتقط فيه مراسل لسي إن إن صوتاً يبدو انه يلقن بوش كلماته. ويقول داني شيتشر الذي يدير موقع ميديا تشانل الاخباري في الانترنت والذي كان يحقق في هذه المزاعم ان مديري حملة بوش قلقون من التقاط غيرهم لترددهم، خاصة اثناء التجمع الجمهوري، وقال "اوقفني متخصص في الترددات وسألني عن التردد الذي استخدمه وهذا شيء لم يفعله الديمقراطيون في تجمعهم".
    ولم تثمر اتصالاتي المتواصلة على البيت الأبيض وادارة حملة بوش عن شيء.

    (الجارديان البريطانية)

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-12
  3. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    هو نصاب مثل الرمزحقنا تلميذه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-13
  5. البجوة

    البجوة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    لا بس نصاب كبير ومفضوح !!!
    الله يستر علينا من تواليها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-14
  7. نزار اليافعي

    نزار اليافعي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    220
    الإعجاب :
    0
    اصلا بوش الابن هو بليد في الخطابات السياسيه ودائما تجد الاخطاء في كل خطبه يلقيها فلا تستبعد ذلك
     

مشاركة هذه الصفحة