برويز مشرف وعلي عبدالله صالح ابنا خاله

الكاتب : البجوة   المشاهدات : 995   الردود : 10    ‏2004-10-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-11
  1. البجوة

    البجوة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    لا ادري لماذا يتبادر الى ذهني فخامة الرئيس علي عبدالله صالح عندما اسمع اسم رئيس الباكستان الجنرال برويز مشرف والعكس صحيح !!!!!
    ‍‍‍‍فهل ياترى هناك علاقة ما تجمع الرئيسان غير انهما رئيسان لدولتين مسلمتين من دول العالم الثالث0
    دعوة للمشاركة
    مالذي جمع الرجلين وفي اي النقاط التقياء!!!!؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-11
  3. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    كلهم خدم لامريكا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-11
  5. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    كلاهما اخي البجوة قد قاد حربا على شعبه لذات الهدف ولنفس العيون
    وهما جمعتهما العمالة والانبطاح للامريكان والصهاينة
    فلا تستغرب ان اقترنا في مخيلتك ببعض مع ان لهم نظراء في هذه الامة وأشباه الا إنهما فعلا المستحيل اكثر من غيرهم لاثبات الاخلاص للخالة 00 ومن هنا اصبحا وكما اعتقد ابناء خالة وثق انهما قد ربطا مصيرهما بمصيرها وسينتهيان نفس النهاية التي انتهاء اليها اسلافهم 0
    سلمت لاخيك


    سيف الامـــــــ(لك الله يا حسين )ــــــــــــام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-11
  7. الاثير

    الاثير عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-07
    المشاركات:
    90
    الإعجاب :
    0
    أخي البجوة
    والله العظيم نفس الاحساس عندي

    لكني ازدت قناعة بالمقارنة بعد حرب صعدة0000كيف ؟
    قارنت كالتالي

    الحوثي ـــــــــ اسامة بن لادن
    جبال مران ـــــــــجبال تورا بورا

    انتهى الحوثي وبقي اسامة لييييه؟؟؟ ؟

    لان الرمز زج بالجيش ولا همه القتلى على الاقل من الجيش والعسكروواصل حتى النهاية00
    لان امريكا تضرب من بعيد وتحافظ على جنودها حتى الان بالرغم من انها بدأت قبل اليمن بسنوات000

    الخلاصة
    ان برويز مشرف هو من سيقضي على ابن لادن في الوقت القريب بالزج بالجيش الباكستاني مثلما فعل عمنا علي ولو يوصل دم الجنود الباكستانيين الى فوق الركب 00

    ولا حذر الضواهري واوصى اتباعه الا لان قدهو يشوف السكين بين الماء000
    اوكما يقول المثل عندنا قرب المكوى من ظهر الجمل000

    الزبدة
    ان برويز مشرف وعلى صالح
    اكبر اثنين واجهل اثنين واغبى اثنين
    واوفى اثنين
    واحرص اثنين على رضا العم سام ومستعدين يقطعوا
    اصابعهم ويقدموها ليرضى عنهم العم سام 000

    والا ايش راي الاخوان 0000000
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-12
  9. الدكتور صريح

    الدكتور صريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-09-12
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0
    صديق





    صديق



    انا في جواب








    [AREA]كله مخ مافي [/AREA]



    صح صديق






    [bor=669966]اعز بني الدنيا واعلى ذوي العلى لنا الصدر دون العالمين او القبر [/bor]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-12
  11. الشهاري

    الشهاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-12
    المشاركات:
    417
    الإعجاب :
    0
    صح صح صح
    أحمر يقتل
    وبرويز يقتل
    ونايف يقتل
    وعلاوي يقتل
    وشارون يقتل
    وبوش يقتل
    وعالم يموت
    وخراب ييوت
    مخ مافي مخ مافي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-12
  13. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    قد يجتمعوا في نقطة خدمتهم لأمريكا
    ولكن لايجتمعوا في تطوير بلادنهم

    في باكستان سلاح ننوي وفي اليمن قات وشمه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-12
  15. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    100% يا صلاحي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-10-13
  17. البجوة

    البجوة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    شكرا لمروركم جميعا !!

    والبارحه أتاني هاتف في المنام وقال لي يا ايه البجوه لقد سئلت سئوال بالامس
    فان كنت تبحث عن الاجابة فهذه هي باختصار شديد
    الرئيس الباكستاني انبطح لحماية منجزات بلاده النووية ولان الهند تتربص بها
    والرئيس اليمني انبطح خوفا على الكرسي وتشبثا بالملك فلا تضلم الرجلين !!!
    فصحوت مذعورا وقلتها بأعلى صوتي صح !!! صح
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-10-13
  19. امين وبس

    امين وبس مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,044
    الإعجاب :
    180


    وفية وما قصرت
     

مشاركة هذه الصفحة