برع يا استغلال

الكاتب : ythyth   المشاهدات : 759   الردود : 3    ‏2004-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-08
  1. ythyth

    ythyth عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-04
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    برع يا استغلال

    بغض النظر عن من يهدد من ،القطاع الخاص يهدد الحكومه ولا العكس ،المهم انه حدث شيئ لم يكن نتوقعه في اليمن على الاطلاق وهذا الشي تشكر عليه الحكومة على كسر الاحتكار والذي بفضلها نجد اليوم الاستاذ عفوا الشيخ حميد الاحمر يتحدث عن مصلحة المواطن والوطن بعد اربع سنوات من الصمت ومص دماء الشعب وقصم ظهر البلاد بالاحتكار مع الظهير الايمن شاهر عبد الحق ، واشتي اسالكم بالله عمركم خلال السنوات الماضيه سمعتم حميد يتحدث عن مصلحة الوطن لكن هذا سلوك طيب وبادرة جيده نحترمها ومتأكدين انها ما كان لها ان تكون لولا دخول يمن موبايل السوق ، وبعدا اشتي افهمكم حاجه مهمه وهي اعتراف الشيخ حميد انهم حققوا خلال اربع سنوات في الشركتين مالم تحققه الدوله في اكثر من اربعين عام وهذا يعني انه حقق ارباح خرافية وخياليه في اربع سنين اكبر من منجزات وارباح الثورة اليمنية وذلك بفظل الذين تآمروا معه على الوطن والمواطن في وزارة المواصلات وهيئة الاستثمار وقرشو المواطنين قرش القرش بلا رحمه ولا هوادة اربع سنين اتجرع فيها المواطن ابشع ويلات العذاب ورغم ان الشيخ حميد ابن وحفيد لمن قادوا الثوره وقدموا ارواحهم من اجل الوطن وتحرير المواطن من ضلم الاستعباد والاستبداد والاحتكار الاقتصادي الا اننا لا ندري ليش شيخنا زعلان من قدوم الموبايل الجديد الذي انتظره المواطن بفارغ الصبر للخلاص من نيران اسعار سبأفون وسبيستيل والذي عنده ذرة شك من هذا الحكى يمكن يتأكد بالمقارنه بالجدول التالي ويضم صوته الى صوتي بمطالبه الشيخ حميد بالكف عن العبث بارزاق الناس وخيرات الوطن ويكفيه بنك سبأ الاسلامي ومجلس النواب و مصنع الاسمنت والشركة المشغله بالسودان وايران والفلل والسيارات الفخمة والارصدة المتراكمة في بنوك الداخل والخارج واعتقد مش ضروري ينافس الوليد بن طلال لان النفس ما يغنيها الا التراب ولا ايش قالو الخبرة ارحمو من في الارض يرحمكم من في السما:

    مقارنة تعرفة ( يمن موبايل ) مع مشغلي (GSM)
    نظام الفوترة
    قيمة الخط في سبيستيل و سبأفون 15,950 وبدأ ب 28000 وفي يمن موبايل8000

    الاشتراك الشهري عندهم 1070 وفي يمن موبايل 500 سعر الدقيقة عندهم من نقال الى نقال نفس الشركة 11 وفي يمن موبايل 5 ريال و من نقال الى نقال شركة اخرى 15,5 15,5 وفي يمن موبايل 14 ريال
    من نقال الى الثابت عندهم 15,5 وفي يمن موبايل 7 ريال بس من الثابت الى النقال عندهم 18 وفي يمن موبايل 7 ريال بس
    احتساب التعرفة عندهم الثانية = دقيقة وفي يمن موبايل الثانية = ثانية
    الخدمات الاضافيةعندهم مسعرةوفي يمن موبايل مجاني

    نظام الدفع المسبق ]
    في سبيستيل و سبأفون قيمة الخط 9000 وفي يمن موبايل 4000 ريال بس
    الدقيقه عندهم من نقال الى نقال نفس الشركة 22 وفي يمن موبايل 10 ريال بس ومن نقال الى نقال شركة اخرى عندهم 44 وفي يمن موبايل 20 بس ومن نقال الى الثابت عندهم 44 وفي يمن موبايل 16ريال بسوعندهم كمان من الثابت الى النقال 18وفي يمن موبايل 7بس احتساب التعرفة عندهم بالوحدات وفي يمن موبايل بقيمة الوقت ايضا عندهم
    الخدمات الاضافية مسعرة وفي يمن موبايل مجانية اعتقد ان كل شي اصبح واضح وان اللعبه انتهت وماعد هناك مجال يا سبأفون للضحك على الدقون على الاقل ارباح الشركه الحكوميه تذهب لصالح المواطن وتصليح الطرق والمدارس والمستشفيات والمياه والكهرباء افضل من ان تذهب لبناء الشركات الخاصة وتجويع الشعب وزيادة مكتسبات المتخمين بالجشع والطمع ونهب مدخلرات الوطن تحت غطاء الاستثمار

    تحاتي العامرة بالمصلحة الوطنيه وحب المواطن

    وليد البعداني صنعاء شارع الزبيري
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-09
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    شكراً لك على المقال ..

    ولكن هل هذا المقال هو من كتاباتك.؟؟

    واعتقد ان شركات الاتصالات كلها تصب في مصب واحد وهو الضحك على المواطن ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-10
  5. ythyth

    ythyth عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-04
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    اشتم من رائحة سؤالك اخي مجاهد التشكيك في قدرتي على كتابة مثل هذا الموضوع ، واود التأكيد لشخصك الكريم ان الموضوع بالنسبة لي لا يرقى الى مستوى قدراتي الحقيقية على الكتابة ، فانا وان كنت صاحب الموضوع الا انني اخجل من اعتبارة دليلا على امكاناتي اللغوية فقد كتبته على عجاله من امري لكنني كنت حريصا فيه على امتطاء الحقيقة والتحليق بها فوق رؤس مصاصي دماء الوطن ، اشكرك متمنيا لعلاقتنا مزيدا من النماء والتميز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-10
  7. المعمار

    المعمار عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0
    الى متى نتلذذ بالاستغلال

    يمكن ان المثل القائل

    "الدم يحب خناقه" صحيح ..
    كلنا مازلنا منتظرين مفاجأة سبأ فون وسبيستل .

    الرجاء مما لا يرضى لنفسة ان تستغل ان يصوت في موضوع "صوموا......." في هذا المنتدى
     

مشاركة هذه الصفحة