قبل الوداع اخبار متفرقه وطريفه

الكاتب : الزعيم   المشاهدات : 461   الردود : 5    ‏2004-10-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-07
  1. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    اخبار خفيفه وطريفه جمعتها لكم قبل الرحيل







    اعلان اسرائيلي: اطرد زوجتك وخذ روسية شابة



    نظمت شركة اسرائيلية حملة صاخبة تدعو مواطنيها الى استبدال زوجاتهم اليهوديات المسنات بفتيات روسيات شابات وقامت الشركة المذكورة بنصب اعلان ضخم في وسط تل ابيب يحمل صورة فتاة شابة بملامح روسية كتب الى جوارها نص عبري يقول (عمر زوجتك 50 عاما.. اطرد عجوزك وخذ روسية شابة).الزبائن الاسرائيليون الذين سارعوا بالاتصال على الشركة استمعوا الى رسالة تسجيلية تقول: هل ازعجتك زوجتك وترى انك تستحق افضل منها.. ان كانت الاجابة نعم.. نحن في خدمتك.. مئات الفتيات الروسيات سيكن في غاية السعادة بالزواج منك.. محامونا سيقومون بتسوية كل الامر مع من كانت تسمى زوجتك.. لتعود البسمة الى وجهك من جديد..!












    كرروا معي( الحمدلله الذي عافانا مما إبتلى به غيرنا وفضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا)

    [​IMG]

    كان باتريك دويل عند نقله إلى المستشفى للعلاج من السمنة المفرطة على بعد خطوات من الموت بسبب زيادة وزنه الذي يصل إلى 1072رطلاً ( 487كيلوغراماً). ولكنه تمكن بعد شهرين من التخلص من 312رطلاً ( 146كيلوغراماً) ويسعى الآن بفضل الحمية الغذائية التي يحصل من خلالها على 1.200سعر حراري فقط في اليوم، والإشراف الطبي الدقيق إلى فقد 350رطلاً آخر ( 205كيلوغرمات) في طريقه للوصول إلى الوزن المناسب.
    ويقول الدكتور فريد هاريس، قائد الفريق الطبي الذي يشرف على علاج دويل بمستشفى افيرا ماكينان في سيواكس فولز بساوث داكوتا، "إذا لم نقم بإحضاره إلى هنا لكان قد مات".
    وكان نقل دويل، الذي كان شبيهاً بتل من اللحم البشري يصل ارتفاعه إلى ستة أقدام، من منزله في فالنتاين بولاية نبراسكاً إلى المستشفى مهمة شاقة.
    وبعدما قامت منظمة تسمى رابطة الكرامة البشرية بالإعداد بتحديد وزن دويل بواسطة ميزان مخصص للماشية، رفضت المستشفيات الموجودة في المنطقة قبوله.
    وتقول زوجته إديث دويل: "لقد شعرت بالخوف لأنني لم أعد قادرة على الاستمرار في خدمته، ولم أعلم بمن يستطيع تقديم يد العون له!".
    وكان على المسؤولين في مستشفى أفيرا ماكينان البحث عن سيارة إسعاف خاصة لنقله، كما خصص العاملون بالمستشفى سريرين له، بالإضافة إلى أن المستشفى استهلك مزيداً من الأدوية التي تكلف ملايين الدولارات لعلاجه.
    وكان دويل 42عاماً، مديراً سابقاً لأحد المطاعم يعاني من فشل في القلب ومشاكل في الغدة الدرقية والتنفس بالإضافة إلى السكر والتهاب المفاصل. وأصبح يلازم الفراش منذ خريف العام الماضي ولا يستطيع التقلب في سريره بدون مساعدة.
    ويقول دويل، الذي يرى أن بدانته تعود جزئياً إلى أسباب وراثية "إلى وقت قريب لم يكن أمامي أي ضوء في نهاية النفق!".
    ويخطط دويل بالإضافة إلى التخلص من 450رطلاً ( 205كيلوغرامات) أخرى، بعد خروجه من المستشفى إلى الذهاب لمشاهدة مباريات كرة القدم في جامعة نبراسكا والقيام بجولات في صحبة زوجته.
    وتقول إديث دويل عن زوجها: "بالرغم من أن الناس كانوا ينظرون إليه بصورة سلبية، إلا أنه لم يكن شخصاً سلبياً. فقد كان قادراً على الاحتفاظ بالمرح وسرد النكات والشعور بالسعادة!".











    حداد فلسطيني استنكاراً للمجازر الصهيونية... وعرفات يهنئ رئيس الكيان بالسنة اليهودية


    عمّ الإضراب الشامل مدينة جنين الفلسطينية حدادا على أرواح شهداء المجزرة الصهيونية التي نفذتها قوات الاحتلال في جنين ونابلس والتي أسفرت عن استشهاد 10 بينهم طفلة.
    وقد أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم جميع مداخل جنين ومنعت حركة الأهالي إليها من جميع الاتجاهات، حيث قامت الجرافات العسكرية بحفر خندق في الطريق الفاصل بين بلدة برقين وجنين، وأغلقت شارع جنين حيفا، وأقامت عدة حواجز أخرى على مفترق الشهداء وجنات والسويطات، وكذلك على الطرق المؤدية إلى القرى الشرقية، مما تسبب في شلل شبه تام للحركة في المنطقة.
    وفي الوقت ذاته، ذكرت وسائل الإعلام الصهيونية أن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات هنأ 'الإسرائيليين' بمناسبة رأس السنة اليهودية التي بدأ الاحتفال بها مساء أمس.
    وفي برقية إلى رئيس كيان الاحتلال الصهيوني موشيه قصاب، وجه عرفات تهانيه باسمه وباسم الفلسطينيين، وقال وفقا لما نقله [المركز الفلسطيني للإعلام] إن :على الرجال الشجعان أن يوحدوا جهودهم لبناء السلام بين 'الشعبين'!










    هونج كونج: د ب أ
    ذكر تقرير إخباري أمس أن عاشقين مسنين انتحرا وهما يمسكان بيدي بعضهما في جنوب الصين بعد أن رفض أبناؤهما السماح لهما بالزواج.
    وقالت صحيفة تشاينا ديلي في عددها الصادر في هونج كونج إن الاثنين وكلاهما يبلغان من العمر 61 عاما قفزا من الطابق السابع في المنزل الذي كانا يقطنان به في منطقة جوانججو بإقليم جوانجدونج بالصين.
    ونقلت الصحيفة عن الجيران قولهم إن الاثنين كانا يرغبان في الزواج غير أنهما لقيا معارضة قوية من جانب أبنائهما الذين رفضوا زواجهما.***************


    آه ياقلبي عليكم


    والسلام ختام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-07
  3. الفتى الذهبى

    الفتى الذهبى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    1,409
    الإعجاب :
    0
    دائماً متلما تعودنا منك يازعيم مواضيعك باهره
    تسلم:)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-07
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    مواضيع جميلة وخاصة الخزي العربي


    مشكورين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-08
  7. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه

    يا هلا وسهلا بيك يا زعيمو..

    منتظرينك ترجع ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-08
  9. مسهر الجن

    مسهر الجن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-02
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه


    رهيبه يا باجل

    كل خبر احلى من اخوووووووه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-06
  11. قرصان ألعرب

    قرصان ألعرب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-12
    المشاركات:
    487
    الإعجاب :
    0
    جميل جداً مشكووووووووووووووووووور
     

مشاركة هذه الصفحة