مايكروسوفت تطرح شاشة كمبيوتر خاصة بآسيا

الكاتب : العسيب   المشاهدات : 437   الردود : 0    ‏2004-10-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-05
  1. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة لبرامج الكمبيوتر عن توصلها لاتفاق مع مجموعة ليجيند الصينية لصناعة الكمبيوتر, من أجل إنتاج أجهزة كمبيوتر محمولة بشاشات يمكن الكتابة عليها يتوقع أن تجد إقبالا فائقا في آسيا.
    وقال المدير العام للتسويق بمايكروسوفت آسيا أوليفر رول "إنهم رقم واحد في صناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية هنا، لذا فإنه أمر عظيم اختيارهم لتطوير أجهزة كمبيوتر محمولة". وتتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة (لاب توب) التي تنتجها مايكروسوفت بشاشات مسطحة حساسة للمس, ويمكن الكتابة عليها مباشرة وتباع بلوحة مفاتيح أو من دونها.
    وتوقع المتحدث باسم مايكروسوفت بهونغ كونغ أوليفر ريتشارد أن تحقق هذه النوعية من الأجهزة رواجا كبيرا في شرق آسيا, حيث يصعب كتابة حروف لغات مثل الصينية واليابانية باستخدام لوحة المفاتيح العادية.
    وعندما يطرح المنتج في الأسواق في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل سيكون مزودا بالحروف الصينية وكذلك اليابانية والكورية والإنجليزية والفرنسية والألمانية. وقال ريتشارد "هذه النوعية من الأجهزة يمكن أن تشكل إنجازا حقيقيا للمستخدمين في هذه الدول". وذكر رول أن "الصين أكبر سوق لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة، ويشحن إليها نحو عشرة ملايين كمبيوتر شخصي سنويا، لذا فإنها أكبر سوق في آسيا".


    المصدر : رويترز
    [/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة