الجزء الثاني .. اضحك مع المرأة !!!

الكاتب : أستاذك   المشاهدات : 378   الردود : 2    ‏2004-10-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-05
  1. أستاذك

    أستاذك عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-22
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اذا خفضت المرأة صوتها فهي تريد منك شيئا , وإذا رفعت صوتها فهي لم تأخذ هذا الشيء .
    -المرأة تمر بست مراحل من عمرها : طفلة .. وطفلة صغيرة ..وآنسة ..وسيدة شابة .. وسيدة شابة .. وسيدة شابة .. الخ
    -الرجل الذي لا يكذب على المرأة لا يقيم وزنا لمشاعرها .
    -كثيرون من الرجال إذا احبوا شيئا في وجه المرأة أخطئوا فتزوجوا المرأة كلها ..
    -يلزم الرجل عشر سنوات لترويض المرأة في حين تستطيع المرأة أن تروض الرجل بابتسامة .
    -عندما تسمع المرأة عبارات الغزل تغمض عينها لكي تستمتع بمعناها ....فإذا سمعت بعض النصائح أغمضت عينها لتنام .
    -أروع ما في الرجل أن يراعي في المرأة كبرياءها مهما تواضعت بين ذراعيه .
    -الفتاة تحب في الرابعة عشرة من عمرها لتتسلى ...وفي الثامنة عشرة لتتزوج .. وفي الثلاثين لتتأكد من احتفاظها بجاذبيتها ... وعندما تصل الأربعين تحب لتنسى الشيخوخة .
    -إذا تقدم رجل لامرأة ليخطبها وكانت في العشرين من عمرها سألت في هدوء: كيف هو ؟......وإذا كانت في الثلاثين تساءلت باهتمام : من هو ؟.... أما إذا كانت في الأربعين فإنها تصرخ :أين هو ؟!
    -تصغي المرأة لزوجها عندما يتحدث أثناء النوم فقط
    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-05
  3. دهـن العـود

    دهـن العـود عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-05
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    الحمدلله انني امرأة




    ^_^
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-05
  5. أستاذك

    أستاذك عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-22
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله أنني رجل

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]دهن العود .. شكراً على المرور ..
    ولا أدري أي حكمة على وجه التحديد التي جعلتك تحمدي الله على أنك امرأة !!!!!!!!


    كذلك ما رأيك في المثل القائل :
    "اهرب من المرأة تتبعك..اتبعها تهرب منك" !!!!!!!
    [/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة