الاقتصاد اليمني في سطوور

الكاتب : عازف هموم اليمن   المشاهدات : 555   الردود : 7    ‏2004-10-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-03
  1. عازف هموم اليمن

    عازف هموم اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-03
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    الاقتصاد اليمن معتمد على اقتصاد الدول الخليجيه

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اعتقد عنوان الموضوع اكبر من الكلام اللي باقوله

    دائما تراودني افكار
    لماذا الاقتصاد اليمني متدهور؟؟
    لماذا يفضل ابناء اليمن الهجره الى الخارج بحثا عن لقمه العيش رغم ان دولتنا ثرواتها كبيره ؟؟

    اجريت احصائيه في خيالي فوجدت ان اكثر من 80% من الشعب اليمني معتمدين اعتماد كلي على مصدر في الخارج
    بواسطه احد اهاليهم سواء رب الاسره او احد اعضائها
    هو من يرسل لهم قوت يومهم ليعيشوا




    لماذا واليمن خيراتها كثيره
    طبعا سيكون الجواب لان الظروف لم تهيا لهم باليمن ليوفروا معيشتهم

    ثروات اليمن :-
    اجرت احصائيه اعتقد في عام 2000 حول الثروه السمكيه
    فوجدوا ان الثروه السمكيه باليمن وحدها ستغني الغنى المرغوب !!!!! اذا اين ثروات اليمن السمكيه
    سيما الثروة النفطيه ومناجم الذهب والبترول الابيض الذي تم
    حرق اربعه حقول نفط ابيض بالاسيت !!!! من المسئول حول هذا


    ثم دعونا ننظر الى
    اكثر مشايخ اليمن معتمدين اعتماد كلي على الدول الخليجيه
    مثل شيخ مشائخ اليمن الذي يذهب للزكاه سنويا
    لماذا يعتمدون على الخارج هولاء الشعب والمشائخ

    هذا نبذه بسطه من ما لدي
    فارجوا ان تناقشوني عن تدهور الاقتصاد اليمني

    والسلام عليكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-10-04
  3. عازف هموم اليمن

    عازف هموم اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-03
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    والسلام عليكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-05
  5. ali sowadi

    ali sowadi عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    يا اخي خليك في حالك بدل من وجع الراس

    واذا جتلك فرصه للخروج من البلد فلاتتردد

    (غربه غربه ولو تهريب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-10-06
  7. عازف هموم اليمن

    عازف هموم اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-03
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    ايش غربه
    هي بلاد الناس مكلوفه فيك


    ولا الاهانات والذل في بلاد الغلابه سهل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-10-06
  9. بنت_اليمن

    بنت_اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-25
    المشاركات:
    275
    الإعجاب :
    0
    انا لله وانا اليه راجعون .. الله لاالحق خير كل من جعل شبابنا يدور الغربة حتى ولو تهريب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-10-16
  11. ali sowadi

    ali sowadi عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    اولاً العزه لله ولرسولة وللمؤمنين

    العزه بالاسلام
    ثم بمعامله الاخرين فهمت؟

    انا والحمد لله مغترب معزز مكرم
    وعلي ما يقول المثل

    (ما يرجم العرجي الا علي دوم)
    العرجي(العلب.او شجره الدوم)
    واذا كنت محنرم في شغلك محترم في تصرفاتك مع الاخرين
    والله تلقي احسن الاحترام من الاخرين
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-10-16
  13. ali sowadi

    ali sowadi عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0

    امين يارب
    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-10-16
  15. صمود العرب

    صمود العرب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-01
    المشاركات:
    79
    الإعجاب :
    0
    والله مأساة الاقتصاد في الوطن سبب لنا العديد من المشاكل كل يوم والله الشعب يموت جوع ويتمنى انه يغترب
     

مشاركة هذه الصفحة