ما أعجبني في مناظرة القردين بوش وكيري.

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 380   الردود : 0    ‏2004-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-10-01
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    في اول مناضرة وجهأ لوجه بين مرشحي الانتخابات الامريكيه ,بوش وكيري أكد كل من المرشحين علي حمايه أمريكا ضد أعداء امريكا الجدد. أي الارهاب ألاسلامي بحسب رأيهم العنصري المتطرف.
    كما أنهم أظهرا مقدارأ عظيمأ من الحق والكراهيه للمسلمين وحضارتهم. واتفق المجرمان على حرب العراق وافغانستان رغم تباكي كيري على الميزانيه الظخمه التي يستهلكها عدوانهم المتاواصل ضد البلدين المسلمين.وقال بوش في رده على السائل أن من يعتقد أنها الحرب الخطأ في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ يجب أن يراجع نفسه لانه هو على خطأ .
    ما أعجبني في مناظرة هذين القردين الخنزيرين هــو أصرارهم وتفانيهم في حمايه المستوى المعاشي للمواطن الامريكي . وأصرارهم على رقي بلادهم في مجالات العلم والصناعة .
    وما أعجبني أن يسأل الناس من عامه الشعب روسائه وجهأ لوجه أمام شاشات الكامرة واحراجهم في ألاسئله.كما أعجبني أنهم يعملون المناظرات في جامعاتهم وامام رجالات العلم واساتذة الجامعات وهذا معناه ان هؤلاء الناس رغم عدوانيتهم كما نراها نحن فانهم يحترمون العلم والعلماء عكس حكامنا التافهين فهم شله من السرق وقطاعي الطرق سرق خيرات الامه واستحوذوا على البلاد والعباد .يقربون المطبلين ويعطون لكل منافق مزمر من المال الحرام الذي سرقوه من قوة الشعب العربي المسكين .
     

مشاركة هذه الصفحة