اليرموك وشعب إب وحدهما أفلتا من فريق جالية الرياض .. ( مالخلل ومالعلة بذلك ؟! )

الكاتب : الفيصل   المشاهدات : 465   الردود : 2    ‏2004-09-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-30
  1. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    فاز فريق اليرموك على منتخب الجالية اليمنية بالرياض بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب المريسي بصنعاء ، وبهذه المباراة يختتم منتخب الجالية اليمنية بالرياض مبارياته الودية التي أجراها مع عدد من الأندية في عدد من المحافظات اليمنية والتي يهدف منها التواصل مع الأندية اليمنية وزيارة أرض الوطن ..

    مع التذكير بأن منتخب الجالية اليمنية بالرياض خاض عدة لقاءات بمختلف مناطق الوطن تغلب فيها على كل من التلال بعدن بثلاثة أهداف لهدف وعلى أهلي تعز بتعز بهدفين مقابل لاشيء وعلى الهلال بالحديدة بستة أهداف مقابل خمسة بركلات الترجيح بعد أن تعادل الفريقان بهدف لكل منهما بالوقت الأصلي وهزم من شعب إب بإب بهدفين مقابل هدف ..

    من الجميل أن يتواصل أبناء اليمن بالخارج مع الداخل ولكن بنظرة سريعة لنتائج فريق جالية الرياض نجدها وبكل أمانة تعد فضيحة لفرق الداخل الرسمية حيث تغلب على الجميع ماعدا اليرموك وشعب إب وهو المكون من هواه قد يكونون موظفين أو عمالاً أو طلبه ...الخ
    بينما من قابلهم تعد فرقاً رسمية لوطن فهنا يكمن الخلل والعلة في تدني الرياضة اليمنية وقل قيمتها خارجياً حيث لدينا الموهبة والدليل أبناء الخارج المتفوقون بكل ساحة وبطولات يخوضونها بأقل الإمكانيات ولكن هناك استغلال للموهبة وتقديرها بحدود الإمكانيات فمابالنا بوطن كامل يتخبط في أن يرعى مواهبه ويقدرهم حق قدرهم بأن يصحح لهم مسارهم الرياضي عبر بطولات منتظمة صحيحة واحتكاكات خارجية قوية ومنحهم كل فرص التفوق وأبراز الموهبة .. ؟؟؟

    هنا يكمن الخلل والعلة بتقديري المتواضع :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-30
  3. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    والداخل هم عمال وموظفين وحالهم اسواء من الذى بالخارج
    والبعض عاطل عن العمل يعنى محبطين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-10-01
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    هذا يعني ان شعب اب فعلا بطل اليمن واما اليرموك فيلعب بعدة حالات اما ينشط ويقدم ابداعه متى ما شاء كما راينا في بداية الدوري الماضي واما ان يدب فيه الخمول ونرى منه ما لا يسر.
    لك التحية ابو عمر على هذه الملاحظة الجيدة.
     

مشاركة هذه الصفحة