متجهه من اليمن الى السودان حرس الحدود السعودي يضبطون سفينه محمله بالاسلحة

الكاتب : المسافراليمني   المشاهدات : 340   الردود : 2    ‏2004-09-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-29
  1. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    سفينة الأسلحة والذخائر المضبوطة في جازان يقودها سودانيون قدموا من اليمن

    أبها: إبراهيم الأمير
    كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها السلطات السعودية مع طاقم سفينة الأسلحة المهربة، التي ضبطت في المياه الإقليمية يوم السبت الماضي أن أفراد الطاقم من الجنسية السودانية وأنهم قدموا من اليمن وضلوا طريقهم في المياه الإقليمية للسعودية. واعترف الطاقم بأنهم كانوا في طريقهم إلى السودان.
    وبسؤال العميد منصول التركي المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية عن الأنظمة المتبعة في مثل هذه الحالات، أوضح أن القواعد المتبعة في مثل هذه الحالات تتفق مع الأنظمة الدولية المتعارف عليها، والتي تعمل بها المملكة وتتمثل في تحديد نوعية اختراق الحدود بعد التحقيق مع المتورطين.. فإن ثبت أن العملية متعمدة يتم معاقبة المتهمين في الداخل. أما إذا تبين أن الدخول كان بالخطأ، فيتم تسليمهم إلى دولتهم وفقا للأنظمة المتبعة والاتفاقات الموقعة.
    وكانت الجهات الأمنية في منطقة جازان قد ضبطت سفينة بحرية محملة بشحنة كبيرة من الأسلحة والذخائر بعد أن اخترقت المياه الإقليمية خلال مسارها من اليمن إلى السودان.
    وعلمت "الوطن" أن رجال الأمن بذلوا جهودا في تعقب المهربين الذين ضلوا طريقهم خلال رحلتهم البحرية رغم اتخاذ طريقة محكمة للهروب من رقابة حرس الحدود، تمثلت في إطفاء الأنوار وتخفيض أصوات المحركات والسير في مسار محدد. وشملت المضبوطات التي عثر عليها داخل السفينة 543 رشاش كلاشنكوف وكميات من الذخائر تتجاوز قيمتها مليون ريال. وتم التحفظ على المهربين والتحقيق معهم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-29
  3. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    لابد من تحقيق في الامر ومعرفة من اين اتت الاسلحة ومن الذي زودها هولاء القبطان ..

    انا اعتقد بان النظام اليمني نظام ارهابي وهو من يقوم بتزويد بعض الارهابيين

    بالاسلحة في القرن الافريقي .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-29
  5. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0

    لابد من التحقيق في الامر قد يكون علي صالح ورى الموضوع وقد تاكد من مصدر مشبوه انه فعلا من قام بتزويد ودقق على تزويد هولاء ودقق على هولاء القبطان بالبترول حتى يتمكنو من الابحار ياذاك شع علي صالح لد دور في الموضوع ... وفرصه لك تلطم وتنوح .... إلا خبرني كم راتبك في الشهر؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة