عزرائيل و سعــدون في طريق دبي - أبو ظبي

الكاتب : سعدون   المشاهدات : 837   الردود : 19    ‏2004-09-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-28
  1. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    أثناء العوده من دبي إلى أبو ظبي ... أنفجر الأطار الأمامي للسياره

    مش عارف أيش الذي حدث ... المهم حدثت لي صدمه بالزجاج الأمامي وواحد منفوخ رفسني عالكرسي
    وماشفت غير السياره وهي تحتك بحديد الطريق

    ستر الله ... والا كنا بانكون ضيوف عزرائيل.... أتجمعوا قبايل حولنا ... وواحد جاب الأطار مع الأمعاء المرافقه له

    اول سياره نجده وصلت طلعوا منها أثنين عساكر ... لابسين أكياس فسفور
    الأول سلم على المشاهدين , وأنا تجاهلني ... لأنهم لابسين عقالات وأنا الوحيد بدون عقال
    وسأل عن الحديد الذي أصطدمت فيه السياره .. وراح يشوفه , أجعني أنعيهم قبايل مايساوون شلّهـــم الى المجنّــــه

    سيارة الاسعاف وصلت ... والسوداني عمل لي فحص
    وربط يدي اليمين .... ويقــــــــــول :

    سلامات يازول , مافي كسور , بس الضغط عندك مش منتظـــم !!
    قلت له : ياسيد زول الله يرضى عليك .... أنا ورفيقي طالعين من ( فم عزرائيل ) , ويش من ضغط باتلاقيه منتظم ياطربسه ياولد الطربسه
    أنتوا السودانيين يرتفع الضغظ عندكم أول ماتحطوا ( السعوط ) السوداني تحت المشفر


    سلموووون

    وللحديث بقيه


    وسنشرح ماتبقى مع لقائنا ببعض الأعضاء في الأمارات ........... لو عندكم رغبه تعرفوا ياقبايل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-28
  3. العزيز

    العزيز عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-06
    المشاركات:
    145
    الإعجاب :
    0
    حمدالله على السلامه

    ولا كنا بنفقدك ومواضيك السعدوونيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-28
  5. هايم عدن

    هايم عدن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-26
    المشاركات:
    70
    الإعجاب :
    0
    اولا الحمد لله عالسلامه
    منتظرين البقيه منك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-28
  7. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    بالمناسبه الأخوان في الأمارات ( خابت ظنونهم )

    كل واحد كان راسم صوره لسعدون ..... ويتوقعه شخص ببــــاله

    للأسف

    كلها طلعت أوهام .... وكما يقول المثل الصنعاني : ظن الطربوس خيال غير ملموس

    والشاعر يقول :

    يامن تظنون أني من طرابسكم
    ------------------------------------ فانني لم أكن في يوم طربوســــا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-28
  9. DEDO

    DEDO عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    1,553
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههه الله يعينك أخي سعدون على ما أبتلاك ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-28
  11. البـ ريم ــوادي

    البـ ريم ــوادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-23
    المشاركات:
    1,347
    الإعجاب :
    0
    الحمدلله على سلامتك وما تشوف شر

    والله يعينك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-28
  13. aljree7

    aljree7 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-30
    المشاركات:
    5,926
    الإعجاب :
    0
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااسااااااااااااااتر استر



    لاحولى ولاقوة الابالله ماتشوف شر يالعزيز


    انا اتصل فيني ابوعاهد وخبرني بس الحمد لله طمني عنك

    والحمد لله على السلامة


    لنا لقاء ان شا الله

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-28
  15. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هههههههههههههههههههههههه


    يالله حظ عزرائيل انه ما قابلك يا سعدون :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-28
  17. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    سلاااااااماااااااااااات يابوالسعدناااااااااااات


    ربك يستر بس من حوادث المرور الأيام هذي


    على العموووووووووم



    ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف حمد لله على السلامه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-29
  19. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    عقبى لأهل الشرق ياكنج الطرابس ..

    هل سنراك ذات يوم في عالم الطرابس ..


    تحيتي لك بقدر مابنفسك من رفعة وأخلاق وسمو
     

مشاركة هذه الصفحة