دعوة للإشتراك في أول مظاهرة سلمية انترنتية

الكاتب : يمن الحكمة   المشاهدات : 3,697   الردود : 91    ‏2004-09-28
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-28
  1. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    هذة الدعو وباقتراح من اخى العزيز ساع المريسى
    تهدف الى الوقوف فى وجة العسف والصلف الذى يمارسة متنفذين فى الدولة بداء من اغتصاب الاراضى وتشريد الضعفاء
    وتطبيق مبداء سيادة القوة ودفن سيادة القانون تحت ارجلهم
    اتوجة وباسمى ومع كل الخيرين من ابناء هذا الوطن الشريف من معارض ومويد الى الوقوف ضد حقوق الانسان الممتهنةوالمتنهكة
    ضد مصادرة الحريات وحبس الصحافيين
    ضد الابتزاز واجرة العسكرى وجور الحكام
    ضد كل الرموز الفاسدة
    ومن لدية اضافة على العين والراس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-28
  3. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    تسلم يمن الحكمه لك قبلاتي وانا معك الله يحياك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-28
  5. ساع المريسي

    ساع المريسي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-28
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لما لم تُجدٍ النداءات والتوسلات الى معاليه وسعادته ونيافته
    فإني أسجل تواجدي في هذه المظاهرة السلمية الانترنتية ضد الجور والقهر الذي يمارسه من يظن ان لباس العساكر يعطيه رقاب اليمنيين , سواءً أكان جُندياً أو ضابطاً , أو وزيراً بحجم جبل نُقُمْ
    نسير في هذه المظاهرة من بيوتنا سلماً لمن سالَمَنـــا ,, وسلماً أيضاً لِمنْ حاربنا "" حيلة من لاحيلة له ""
    الاَّ الحروف
    والالكترون
    وسَــنَكْــثُرُ حتمــــاً
    وعادَ لليمن وأهل اليمن مكانهم بين الأوائـــل

    فإلى أول :

    مظاهرةٍ سِلْـــمِيَّةٍ انترنتٍّـــيَّة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-28
  7. صوت من الشمال

    صوت من الشمال عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-28
    المشاركات:
    53
    الإعجاب :
    0
    تسجيل حضور ومشاركة في هذه المظاهرة ضد تعسف البعض وتسلط البعض وتسيب البعض
    وشكرا للداعين لهذه المظاهرة التي يجب ان تكون مصلحة الشعب هي هدفها دون مزايدات
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-28
  9. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    إذا كان التظاهر حيجيب نتيجة
    نتظاهر
    ليه لا!
    ونرجو من مرتبي التظاهرة (يمن الحكمة) و (ساع المريسي)
    أن لايعاملونا وفقا لمقولة "لطف ومنزل"
    وأن لايذهبوا بتظاهرتنا إلى بوابة مجلس الوزراء او مجلس النواب
    او غيرها من الجهات التي لاتهش ولاتنش
    وإنما نتوجه جميعا إلى بوابة دار الرئاسة
    وعسى أن يسمع اهل الدار صوتنا
    فقد والله بلغ السيل الزُبى
    ولم يعد ا لسكوت ممكنا
    وعسى الله أن يأتي بأمر من عنده
    وللجميع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-28
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    وهذا ايضاً حضوري
    لكم تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-28
  13. عمر باحميش

    عمر باحميش عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-02-07
    المشاركات:
    330
    الإعجاب :
    0
    اعتبرني من اول المتظاهريني
    وعسى ان يتحول شي في حياتنا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-29
  15. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    ما رأيكم لو نعمل مخبز واحد يخبز واحد يعجن واحد يحاسب واحد يشتري طحين واحد يسوق واحد واحد واحد وهكذا ننجز عمل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-29
  17. أبو المعالي

    أبو المعالي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم...
    لا بد من عمل حقيقي...
    وإن كان بالكلام فلمً لا...

    أعطونا عناوين وفاكسات وإيميل
    سيادة فخامة حضرته..
    وعلى الجميع إمطارها بالنقد البناء ...

    ورفع المظالم ..
    وتبيين الغبن الذي يقع من كثير من متنفذي الحكومة..

    وبهذا نكون غيرنا باللسان ..
    على الأقل..

    مع خالص التحية..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-29
  19. بنت_اليمن

    بنت_اليمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-25
    المشاركات:
    275
    الإعجاب :
    0
    أعطونا عناوين وفاكسات وإيميل
    سيادة فخامة حضرته..
    وعلى الجميع إمطارها بالنقد البناء ...

    شكر الله سعيكم ايها الزملاء الكرام
    وبادرة جيدة لكني ارى عدم الالتفات اليها من اعضاء المنتدى للعديد من الاسباب اوبلها القنوط والياس من ان تعمل " المظاهرة الانترنيتية " فعلها وتؤتي ثمارها لان مسؤلينا قد تبلدوا تماما ولم يبق شئ يهزهم او يخوفهم لامن الله ولا من عباده وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم " اخر ماادرك الناس من كلام النبوة .. اذا لم تستح فاصنع ماشئت " وهذا هو حالهم قبحهم الله واذلهم على رؤوس الاشهاد كما اذلوا الشعب اليمني وجعلوه ناقص الاهلية في جميع المحافل الدولية والاجتماعات الشخصية على مستوى الافراد في كل قطر عربي لا لشئ الا لانه يمني فقير في زمن الاغنياء والاقوياء ..
    اقتراح سيدي ابو المعالي وجيه جدا ولكن عند من يقدرون رسالة شعوبهم ويعونها وعندهم همة ونية للاصلاح وعندي اقتراح قريب منه لكني اضمن ان يكون العلاج انجح وافضل وهو ان يتبرع احد الزملاء بوضع فاكسات وزارة الخارجية الامريكية ووزارة الخزانة " التي تتهم الناس بالارهاب " ووزارة حقوق الانسان الامريكية والسفارة الامريكية بصنعاء والمنظمات الدولية المهتمة بحقوق الانسان في العالم ومنظمات المجتمع المدني العالمية والامم المتحدة ومجلس الامن وكل عنوان يرى انه قد يفيد في ضغط دولي على الرئيس علي عبدالله صالح ان يقيل باجمال وكل السرق والنصابين والمزورين من القضاة والمسؤولين بشكل عام وينتهج نهج الاصلاح السياسي الذي سيدعم اركان حكمه ويحافظ عليه ..
    تحياتي للجميع وطلبي منهم العذر لاني الجأتهم الى امريكا لاني مضطرة لذلك ومكره اخاك لابطل كما يقال والاعتراف بالواقع مطلوب وكما يقول المثل اليمني " يد لاتستطيع كسرها حبها " لكن المثل لاينطبق على شلة الفساد والافساد في اليمن
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة