اليمن //// كوريا / تصريح امين/ وتشكيله المنتخب

الكاتب : الشفق   المشاهدات : 548   الردود : 3    ‏2004-09-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-27
  1. الشفق

    الشفق عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-19
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    اليمن ستلاقى كوريااااااااااااااااا فى لقاء اثبات الذات على طريقه ( منتخب الناشئين) كسر الحواجز وتفجير المعجزااات
    واكتشاف المفاجات
    امين امتنع عن التصريح لاى قناه واكتفى بقوله على الله المعييييييين بايعين
    التشكيله المتوقعه
    عياش
    مهند
    رمضان
    الصافى
    علاء
    مهدى
    الادريسى
    العمارى
    الورافى
    جعيم
    شريان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-27
  3. YamanY

    YamanY عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    2,301
    الإعجاب :
    0
    منتظرين و الله يستر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-28
  5. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الله معاهم شباب لاتفقدوا الامل فى الامل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-28
  7. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    يلعب منتخبنا الوطني للشباب اليوم في الساعة الرابعة إلاّ ربع بتوقيت صنعاء مواجهة صعبة أمام المنتخب الكوري حامل اللقب وأحد أبرز المنتخبات الآسيوية وفي ثاني مبارياته في النهائيات الآسيوية لكرة القدم للشباب.
    <.. الأخضر اليمني .. والأحمر الكوري .. جريحان حملا جراحهما في إفتتاحية المشوار .. ويحاولان اليوم تضميدها بفوز لمنح أحدهما فرصة إلتقاط الانفاس وخوض صراع أخير الخميس القادم لخطف إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة الثانية.

    المنتخبان رصيدهما صفر على الشمال .. فالكوري خسر مواجهته مع العراق بثلاثة ثقيلة جداً جاءت بعكس التوقعات التي رشحت «حامل اللقب» لخطف الفوز والمضي نحو الامام لخطف المزيد والمزيد من الإنتصارات والحفاظ على اللقب.
    <.. ومنتخبنا جريح آخر من الخسارة أمام تايلاند .. ومن ظلم التحكيم الذي منح التايلانديين ضربة جزاء مشكوك في صحتها والغى هدفاً صحيحاً لمنتخبنا .
    <.. كلاهما سيحاولان الإنفراد بأول فوز .. فالكوري ينظر لمباراته مع منتخبنا من زاوية التأكيد على أن النصر حليفه خاصة بعد أن أجبرته الخسارة الأولى لدخول مباراة اليوم وهو لايفكر سوى في الفوز ليعوض مافاته وماخسره أمام العراق .. ومنتخبنا سيحاول جاهداً رغم فارق الإمكانات والجسم والسن والطول أن يبعثر أوراق المدرب الكوري ويقلب الطاولة بإدراك فوز يأتي بطعم السكر لانه أمام بطل آسيا وأكثر المنتخبات ترشيحاً للفوز بالبطولة الحالية .. ورغم أن الترشيحات هنا مازالت تصب في مصلحة الكوريين إلاً أن حماس ومعنويات الشباب واضحة لتجاوز حالة الرهبة والبعد الإنسجامي بين الخطوط والتوهان الذي سيطر على بعض اللاعبين .

    > قراءة في أوراق المنتخبين

    <.. الكوريون - يجيدون الإختراق عبر الإطراف لإمكانات لاعبيهم الجسمانية والعمرية اللتين تمكنهم من فرض سيطرة فنية والإستحواذ على مفاتيح اللعب .. وفي المقابل منتخبنا أكثر ماعابه في المباراة السابقة تفكك الدفاع في الاجناب وعدم فاعلية العمق الدفاعي في كسر خطورة المهاجمين .. أيضاً توهان أكثر من لاعب في الوسط في ظل عجز وانفلات الصلوي أكرم لاعب المجهود الأوفر والادريسي عبده بينما ظلت نقطة الإرتكاز الوسطية تشكو عدم التفاعل والفاعلية في التحضير للهجمات أو في مساندة الدفاع وكان حال المهاجمين هو الأسوأ بإعتبارهما في حالة عدم إستجماع للمهام والواجب تنفيذه ومع أن الكوريين قادرون على تحضير كرات وهجمات خطرة من العمق والأطراف الإ أن الجانب الايسر في دفاعهم يكاد يكون الأسوأ ومن خلاله جاءت لمحات التفوق العراقي .
    <.. الكوريون يلعبون (3 - 5 -2) ظهر في لقاء العراق ويجيدون الإختراقات اليسارية عبر هندلاي يو «3» الذي يجيد أيضاً التسديدات القوية ومن اليمين يتفنن في الإختراقات «أو جانق يون «9» بينما يمثل ديك جاي هول لايك جيوون «8» وسو نقارين «7» أهم لاعبي الوسط .. وفي الهجوم ، بارك شو «10» وكيم سونغ «18» ويشكلان ثنائياً خطيراً.
    <.. لاعبونا لاشك أنهم تجاوزوا رهبة وأخطاء المباراة الأولى وقادرين إذا لم يشكل الملعب والأمطار عائقاً على تقديم أداء متميز والخروج بنتيجة طيبة في ظل التغييرات التي أجراها الكابتن أمين السنيني على التشكيلة حيث يلعب بخطة(4- 5-1) على عكس المباراة السابقة(4-4-2) حيث اراح المهاجمين سامي جعيم وعبدالإله شريان اللذين ظهرا بعيداً عن مستواهما وسيتم الاعتماد بمهاجم واحد هو تامر الحنش بينما ستكون هناك كثافة عددية في الوسط حيث سيلعب وسيم القعر وسط أيسر والادريسي وسط أيمن والسلاط ومهند راجح وسط إرتكاز والصلوي وسط متقدم خلف المهاجم حنش ولاعب متحرك وسيلعب ظهير أيسر عبود الصافي وظهير أيمن ياسر البعداني وفي الدفاع نبيل عطيفة وعلي رمضان وسيكون التركيز في إيجاد وسط قوي يربط بين الهجوم والدفاع وقادر على امتلاك زمام المباراة ويتجاوز حالة التوهان وإغلاق المناطق أمام الكوريين خاصة من الاطراف والتي يجيدونها .

    > التشكيلة

    -الحراسة / محمد ابراهيم عياش ، عبود الصافي ، نبيل عطيفة ، علي مبارك ، ياسر البعداني ظهير أيمن ووسط أيسر وسيم القعر وسط إرتكاز ومهند راجح والسلاط ووسط أيمن الأدريسي وخلف المهاجم وسط متقدم أكرم الصلوي ، تامر حنش مهاجم.

    > إحتجاج يمني

    تقدمت بعثتنا برسالة إحتجاج للإتحاد الآسيوي بصدد الظلم الفادح الذي تعرض له منتخبنا في مباراة تايلاند من قبل حكم الساحة وحكم الخط، كما التقى أمس الأخ فيصل مكرم رئيس البعثة الاخ جاسم مجدي مراقب حكام مجموعتنا وتحدث معه حول المباراة والاخطاء التحكيمية التي رافقتها .

    > احتفاء خاص

    - محافظ ايجو الماليزية إحتفى مساء أمس بالوفود المشاركة في حفلة عشاء حضرها رؤساء الوفود المشاركة وكذلك جميع اللاعبين والإداريين وقد ميزت الحفلة اللوحات الغنائية الراقصة التي اظهرت الفلكلور الماليزي الجميل .

    > الجزيرة الرياضية تنقل مباراة اليوم بين منتخبنا وكوريا الجنوبية .

    -في تمام الساعة الثالثة وخمس واربعين دقيقة من عصر اليوم ستقوم قناة الجزيرة الرياضية «القطرية» بنقل مباراة منتخبنا الوطني الشبابي التي سيخوضها - اليوم - أمام منتخب كوريا الجنوبية وهي المباراة الثانية لكلا المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس آسيا للشباب المقامة حالياً في ماليزيا.
     

مشاركة هذه الصفحة