من مذكرات مسؤول علاقات............(1)

الكاتب : البحار   المشاهدات : 1,190   الردود : 20    ‏2004-09-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-26
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    طبعا هذه المذكرات منكم واليكم والعامل المشترك هو البحار اي ان هناك الكثير ن الاعضاء الذين اعرفهم او تعرفت عليهم من خلال المجلس اليمني وتعارفنا جيدا كأن العضو يعرف العضو الاخر من خمسين سنه (على فكرة كلنا في العشرينات):) طبعا ومن خلال مذكرات مسؤول علاقات سوف نتعرف على بعض المواقف مع الاعضاء سواء المباشرة او غير المباشرة (عبر التلفون او الانترنت )


    سوف ندخل اولا من صنعاء في زيارتي الاخيرة مستعدين شدوا الاحزمة :D




    امير الكلمات و أمير الكلمات




    طبعا امير الكلمات عضو و أمير الكلمات عضو اخر

    والفرق بينهم همزة فقط طبعا في الكتابة اما الطبع والشكل هههههههههه سوف تكونون معنا

    ولكنهما يشتركان في عملهما في مقهى ابحار نت من احسن المقاهي (ولا اقول لكم المحل مشهور وما يشتي له دعاية )

    طبعا انا بتعب وبتعبكم معاي على الاثنين لذا نرمز لهما ب....

    امير الكلمات (ابو شنب) ههههههههههههههههه يذكرني بالاريال حقنا قبل ما نركب الديجتال

    أمير الكلمات (ابو دقن) وهذا هو المصيبة لانه المحاسب

    خلاص عرفناكم عليهم نبدا بالمقلب اللي عملوه علشان ارباح المحل يزيد :)


    طبعا الاخ ابو شنب تعرفت عليه عصرا مع الاخ عابر سبيل ومن بعدها خرجت مع الاخ عابر سبيل الى الساعة الحادية عشر مساء ورجعت لكي استخدم الانترنت في المقهى

    طبعا ابو شنب قبيلي وشهم خلاني بعد ما كملت املي المعدة اعطاني مشروب فانتا رمان
    الفت له عيب عليك
    ابو شنب قال عيييييييييييييييييب هذا على حساب المحل كم معانا بحار في المجلس
    اخوكم انتفخ وانا اشكره
    كان كل شوية ويجي اي خدمات يا بحار
    بيني وبينكم حسيت انني مدير عام

    الى الساعة الثانية عشر ونصف مساء واجى وقت الحساب

    قلت ابو دقن الان هو المحاسب ويعرف انني البحار وضروري تخفيض
    طبعا ابو دقن اعطاني حساب اسبيشل (دبل)

    انا احرجت وحاسبته اللي قاله بس الفضول قتلني
    وسالته عن سر الزيادة لمسؤول العلاقات من دون غيره

    طبعا ابو دقن حاسبني حق الانترنت زائدا حق المشروب اللي عزمني عليه ابو شنب خخخخخخخ;)

    طبعا امير وأمير (ابو شنب وابو دقن )

    شكلهم اتفقوا عليا :)

    بس تحملتها بروح رياضية واليوم الثاني لما اتصل عابر سبيل علشان نتقابل قلت له ممكن نتقابل الا

    في التحرير في حارة العدانية في ابحار نت بالذات :)

    هذة ساعة من مذكرات مسؤول علاقات

    ومتواصلين على خير

    ....................


    لذا يا اعضاء شوفوا من اللي يحاسبكم وان كان عضو بالمجلس اليمني

    كلو واشربوا وعلى الحق تحاسبوا

    وكما قال المثل الدبعي

    (الحق حق ولو كان مرق)

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-26
  3. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    خهههههههههههههههههههههههههههه



    حلوووووووووووه منك يابحااااااااااااار


    بس الحلو أنهم كمااااااااااان حاااااسبوك على المشروووووووووووووب


    الأيااااااااااام هذي مافي شي بالبلاااااااااش حبيبي .. كلو وأشربوا وعلى الحق تحاااااااااااسبوا


    خههههههههههههههههههههههههه















    ( فين الصوووووووووره يابيااااااااااااع )
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-26
  5. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    يا عمر ... بتغيب ... باتروح عن المواضيع الحلوة ... ولكن برضه ترجع وتعطينا أحسن ما عندك ..


    تسلم أخي ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-26
  7. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    فاقد الامل

    اهم شي انهم زادوا ارباح المحل

    اذا كان واحد يعزمك على حسابه :rolleyes:

    والثاني يحاسبك على حسابك :cool:

    امورك بيضاء من غير سووووووووووووووووء



    بيني وبينك ممكن يوروا هذا الموضوع لصاحب المحل علشان يزيد لهم المعاشات ;)



    بس اي صور يا فضيحة :eek:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-26
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    غسان ...............دايما ردودك غير

    على فكرة الحلقة الاولى كنت مخصصها لاروع يوم انت وانت والبحر ثالثنا

    بس قلت الموضوع كله اسبوع ونكون تاريخ 2 اكتوبر ويمر سنه على لقاؤنا في عدن احلى بلدة في العالم

    وسوف نذكرها في ذالك اليوم ان كان لنا عمر



    تحياتي غسان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-26
  11. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0

    هذا الذي لم اتوقعه

    المحقق كونان يرد في موضوع البحار


    المهم


    موضوع اكثر من رائع لاخ رائع مثل البحار ورد ولا اروع من المحقق كونان

    ويارب تدوم روح الاخوه


    ودمتم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-26
  13. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    يازعيم مش قلت انك قعموص ماصدقت

    على العموم ماعلينا

    الموضوع جميل جداً ومنتظرين البقية


    تسلم ياعمر :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-26
  15. أميرالحب

    أميرالحب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-20
    المشاركات:
    525
    الإعجاب :
    0


    يا خي حتى في صنعاء باتشحت لا حول ولا قوة الا بالله

    ناس تاكل معاهم وتهرب

    وناس تشتي تخرب بيوتهم وتاكل وتتصفح نت على حسابهم

    هذا وانت موظف في الموانئ كيف لو كنت تشتغل على موتور

    باتشحت عساكر المرور وباتنافسهم لوووووووووووووووووووووووووووووول

    ادعوا له بالشفاء

    قبل ما اروح


    في سيارة من حق دار السلام نزلوا المطراق يسألوا عليك (( قالوا انك هربت من المطبخ حق المستشفى وكمان ما حاسبتش الدكتور اتعابه ))

    اوبه تخرج هذي الايام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-26
  17. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    يا بحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

    حلووووووووووووووووه ابو شنب وابو دقن

    طلعت زي القطط تاكل وتنكر

    خليك تطلع مره ثانيه صنعاء والله بعزمك في المطعم اللي يروحه المرجوج وهوب

    المشكله انه الان ما في واحد عربي قد كتب مذكراته عن حقيقه وصدق
    وعن واقع
    وانت طلعت منهم
    منك لله يا بحار ربنا على المفتري با يجي لك يوم

    انا حاسبتك على المشروب منك لله

    المحل مليا ن اجهزه راح لي جهاز 18 في الزوه
    وانا جالس مع عابر سبيل كان كلما سمع كلمة عشاء التفت
    الرجال راكن
    انا شفته على هذي الحال جبت له حبه بارد على حسابي
    البحار مسك القاروه وجالس يقلبها يمين وشمال ويقولو بينه وبين نفسه مو ذا
    فين العشاء
    انا افتهم لي الخبر عملت نفسي انا مش فاهم ولاحاجه
    المهم
    عمنا البحار
    جالس منتظر
    ساعه ساعتين في الركن
    3ساعات وانا اقول بيني وبين نفسي البحار هذا باين عليه داهيه مزلط

    شوي هو يأشر بيده رحت لعنده
    قال يا اخي اسمع احنا اصحاب واحباب صح
    قلت له اكيد
    قال اخوك جيعان وانا مراعي لكم يفتهم لكم وانتم ولاهنا
    سمعه عابر سبيل
    مات من الضحك
    وتبرع يعشي البحار على حسابه
    قال البحار يلا الان انا ميت جوع
    بعدين تقولوا عبر المحاسب ولا شي ابدا
    قال المحاسب يا عزي
    يا عزي
    الحساب
    البحار جالس يتفرج لي
    انا عملت نفسي مشغول مره
    في الاخير دفعها من جيبه وهو يبكي عليها
    اليوم الثاني جاء اللمحل
    تصدقوا كم جالس
    ربع ساعه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-26
  19. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    جبته جووووووووووووووووول يا امير الكلمات

    يابحار مين منكم الصادق امير والا انت

    انا اعتقد قصة الامير هي اكثر واقعية والا ايش رأيك :)
     

مشاركة هذه الصفحة