صورة فتاة البال توك التى توفيت وهى تعرض جسدها ...

الكاتب : فارس الاسلام   المشاهدات : 444   الردود : 1    ‏2004-09-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-25
  1. فارس الاسلام

    فارس الاسلام عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    2,226
    الإعجاب :
    0
    كلنا سمعنا عن موت فتاة كانت تستعرض في أحدى غرف الجنس بالبالتولك.. وقتها أنا قلت أن الخبر ماهو صحيح أو مجرد مبالغة .. ولكن .. ولاحول ولاقوة إلا بالله هذا حصل وبالفعل ..
    قال تعلى /
    أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ وَإِنْ تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُوا هَذِهِ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَإِنْ تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُوا هَذِهِ مِنْ عِنْدِكَ قُل كُلٌّ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ فَمَالِ هَؤُلاءِ الْقَوْمِ لا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثاً (النساء:78)

    لم يخطر في بال المسكينه - التي باعت دقائق عمرها الثمينة للدخول للبالتوك قاصدة الغرف الإباحية - أن ملك الموت كان بإنتظارها ، ما هي إلا دقائق معدودة عرضت بها ما يحرم ألا وغافلها بتلك النهاية المشؤمه ، ختم الله عليها بنهاية بائسة
    تعيسه حزينه مرديه ..، نهاية كانت تظن انها تقضي بها متعة ولذه ، ولا خير في لذه لم يعقبها فقط ألم ...،
    إنما خاتمة سوووووء ....فأين حبيبها الآن منها!!...هل سينفعها في قبرها...ويوم يبعث من في القبور نسأل الله العافية.... وياإللهي رحمتك بنا وبها .. !منقووووول


    مع المعذره لعدم نشر الصورة والذى منعني من ذالك غيرتي على اخواتي مع الحرص على كسب الاجر في الستر عليها ... ولاكن ان كان الموضوع صحيح هل نتوقع ان تكون تلك الفتاة عظة وعبره لكل شابه مسحت من قاموس حياتها كلمة حياء .. ونسيت ان الحياء شعبة من الايمان .. وان تقوم بعرض جسدها لعشرات المتفرجين وما الفائده من عرض جسدها بغير حق الا تستحي من خالقها ونسيت انها سوف تسال عن كل عضو من اعضائها فيما استخدمته ... لقد اصبحن سلعه رخيصه لكل متفرج وما اروع ان يكون ذالك المتفرج مسلم يخشي الفضيحة علي اخواته ونسي ان كل مسلمة اختٌ له...؟؟؟

    وماعساني ان اقول الا....
    اللهم إغفر لها و إرحمها
    و عافها و اعف عنها
    اللهم إنا نسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى
    اللهم إسترنا و إحفظنا من كل سوء
    اللهم اكفنا شر البالتوك
    وشر المواقع الاباحيه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-25
  3. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    الله المستعان بس

    الانترنت سلاح ذو حدين

    الله يحمينا بس
     

مشاركة هذه الصفحة