نوكيا 6600 الجديد.. جوال يستحوذ على عالم الأعمال

الكاتب : ملك الأحلام   المشاهدات : 1,093   الردود : 2    ‏2004-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-24
  1. ملك الأحلام

    ملك الأحلام عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-08
    المشاركات:
    34
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    نوكيا 6600 الجديد.. جوال يستحوذ على عالم الأعمال


    اتسعت عائلة جوالات نوكيا ذات الكاميرات المدمجة بعد طرح جوال نوكيا الجديد 6600 الذي يجمع من خلال تصميمه المدمج ما بين متطلبات الهواتف الإحترافية لقطاع الأعمال وما بين جمال الشكل وصغر الحجم. المزايا المتعددة لنوكيا 6600 الثلاثي الموجات (GSM 900/1800/1900) تشمل باقة تلبي الاحتياجات العملية لمتطلبات القوى العاملة المتحركة والمتعددة الوظائف مثل تطبيقات إدارة المعلومات الشخصية (PIM)، النفاذ الآمن للبريد الإلكتروني، التحميل السريع للملفات، والنفاذ للمحتويات الغنية على الشبكة عبر متصفح XHTML. ومن المنتظر أن تصبح سلسلة جوالات 60 ، التي يعتبر نوكيا 6600 إحداها، متوفرة في أسواق الشرق الأوسط في الربع الأخير من عام 2003.
    --------------------------------------------------------------------------------




    تشمل باقة مزايا نوكيا 6600 أحدث ما توصلت إليه تقنيات التصوير عبر الهاتف الجوال، مثل كاميرا VGA مدمجة بإمكانها التقاط مشاهد فيديو وصورا ثابتة بعدسة تقريب 2x، وتعرض هذه المشاهد والصور بما يصل إلى 65,536 لونا على شاشة كبيرة بنظام تشغيل رسومي مطور.

    ويمكن للمستخدم إنشاء وإرسال واستقبال الرسائل المتعددة الوسائط ذات الصور المتعددة بفضل تقنية اللغة المتزامنة لدمج الوسائط المتعددة* (SMIL) التي تسمح للمستخدمين بإنشاء الرسائل التي تحوي نصوصا وأصواتا وصورا وفقا للترتيب المتزامن المرغوب. كما أن نوكيا 6600 يسمح بالتقاط وإرسال واستقبال مشاهد فيديو مصحوبة بالصوت، بالإضافة إلى استقبال مشاهد الفيديو المرسلة على هيئة ملفات RealVideo و3GPP . ويحوي الجهاز الجديد على تطبيق (ميديا غاليري) يسهل من تنظيم المحتويات المتعددة الوسائط والنفاذ إليها.

    زولت مينيسي (مدير التسويق الإقليمي في نوكيا الشرق الأوسط) علق على طرح نوكيا 6600 قائلا: "الشرق الأوسط أخذ بشكل متسارع في التحول إلى سوق عالمية هامة تشكل سرعة النفاذ إلى المعلومات والإتصال بالأشخاص متطلبا أساسيا للمتنافسين فيها.

    الأمر الذي سيجعل من نوكيا 6600 وسيلة محورية في عالم الأعمال لتطوير الأداء العملي لمستخدميه وذلك من خلال الإدارة المتطورة للمعلومات الشخصية، قاعدة البيانات العملية، نظام إدارة البريد الإلكتروني والاجتماعات الهاتفية بإستخدام مكبر الصوت المدمج."

    يقدم نوكيا 6600 لمستخدميه الذين يحتاجون إلى خدمات نقل البيانات العملية دعما لشبكات HSCSD و GPRS، بالإضافة إلى خاصية التوصيل بإستخدام تقنية بلوتوث والأشعة تحت الحمراء.

    وتعمل تقنية TCP/IP المدمجة على تحسين كل من سهولة وسرعة تحميل الملفات. ويمكن لمستخدميه في الشركات النفاذ إلى بريدهم الإلكتروني وشبكة شركاتهم من خلال الإنترنت العامة بشكل آمن بفضل تقنية SSL والعميل الجوال للشبكة الخاصة الافتراضية VPN، وهي تقنية متوفرة للعملاء من الشركات. كما تشمل مزايا نوكيا 6600 الأخرى كذلك، إمكانية تشغيل متصفح XHTML المتطور بنقرة واحدة مما يسهل ويسرع من النفاذ إلى الخدمات والبيانات الجوالة. ومن الممكن عبر تطبيق المحفظة الإلكترونية حفظ المعلومات الشخصية المشفرة وأجراء عمليات الدفع والشراء الآمن بسهولة عبر الشبكة.

    يمكن لمستخدمي نوكيا 6600 تهيئة جوالهم بما يناسبهم من التطبيقات المتوافقة سواء مع نظام تشغيل سيمبيان Symbian 7.0s أو مع احدث ما وصلت إليه تقنية جافا. ومن الممكن تخزين تطبيقات MIDP 2.0. في ذاكرة الجهاز الداخلية التي تقدر بـ 6 ميغابايت أو في بطاقة MMC المرفقة مع الجهاز والتي تبلغ سعتها 32 ميغابايت. الهاتف الجديد من نوكيا يعتمد منصة سلسلة جوالات 60 ، وهى البرامج الطرفية الرائدة عالمياً للهواتف الذكية.

    ومع قوته كأداة عملية واحترافية، يقدم نوكيا 6600 لمستخدميه خيارات شخصية عديدة للإختيار المرن للألوان والرسوم والخلفيات التي تتناسب مع أذواقهم، بجانب حرية اختيار ما يناسبهم من النغمات المتعددة الطبقات والنغمات الموسيقية الحقيقية . وتشمل المزايا الإختيارية المتوفرة لنوكيا 6600 سماعة الرأس اللاسلكية، وحدة السيارة اللاسلكية، منظار نوكيا للصور وقلم نوكيا الرقمي التي تتميز كلها بتوصيلها بجهاز نوكيا عبر تقنية بلوتوث. ويمكن الحصول على قائمة كاملة بوظائف ومزايا نوكيا 6600 من خلال موقع الإنترنت www.nokia.com/products/Nokia6600 .

    يطرح نوكيا 6600 في منطقة الشرق الأوسط بلونين: رمادي فاتح ووردي. ويبلغ حجمه 113 سم مكعب ويزن 122 غراما، كما يصل زمن التحدث عبره إلى 4 ساعات وزمن الإنتظار إلى 10 أيام.

    لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.nokiame.com

    * يرجى ملاحظة أن استخدام الرسائل القصيرة بالوسائط المتعددة يعتمد على الشبكة ، وكذلك على توفر الأجهزة التي تتوافق معها ونسق المحتويات الذي تدعمه هذه الخدمة.


    المعلومات المتعلّقة

    تتربع نوكيا على قمة تقنية اتصالات الهواتف المتحركة في العالم. وبفضل الخبرة، الابتكار، الاستخدام السهل لهواتفها المتحركة، والحلول الآمنة التي تقدمها أصبحت شركة نوكيا في طليعة الشركات المصنعة لأجهزة الهواتف المتحركة، وكذلك شبكات المتحرك والهاتف الثابت وشبكات الإنترنت حول العالم. ومن خلال خاصية النفاذ على الإنترنت للهواتف المتحركة، تمكنت نوكيا من تطوير الأداء العملي للشركات ومن إضافة الجديد في حياة الناس. وشركة نوكيا هى شركة مساهمة واسعة الملكية مسجلة في أكبر ست بورصات عالمية.
    لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.NokiaME.com




    --------------------------------------------------------------------------------
    الموقع القريب: http://www.NokiaME.com
    --------------------------------------------------------------------------------


    بعثها أحد المراسلين
    الثلاثاء 29 يوليو 2003 - 16:21 توقيت الإمارات المحلي

    إخلاء مسؤولية:
    إن المقالات في هذا القسم قد تم الحصول عليها من شركات أو من وكالات علاقات عامة , وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية أو جزائية عن ما تحتويه هذه المقالات وتعتبر الشركات والوكالات التي أمدتنا بها هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن محتويات هذه المقالات.

    يحظر بشكل كامل إستخراج نسخ مطابقة أو إعادة توزيع محتويات موقع أي إم إيه إنفو AME Info بدون موافقة خطية مسبقة من أي إم إيه إنفو إف زي ل ل سي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-25
  3. free**pen

    free**pen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-02
    المشاركات:
    821
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيرا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-27
  5. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي العزيز علىهذ1 الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة