لله درك أيها الزرقاوي

الكاتب : jameel   المشاهدات : 794   الردود : 6    ‏2004-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-24
  1. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    لله درك أيها الزرقاوي




    لَوْلا وفاء الكلبِ يا «علاّوي>>>>>> لشهدتُ أنّكَ خير كلبٍ عاوي! (1)


    * * *


    يا لَلرِجالِ لحُرَّةٍ مأسورةٍ >>>>>>>>>> تُبكي الصخورَ لوضعها المَأْسَاوِي

    صرخت.. فعاد لها صداها خلفهُ>>> أُسْدُ الشَّرَى وقريعها «الزرقاوي» (2)

    غضبانَ يجزي المجرمين بجُرمهم>> من «باولٍ» للخائنِ «الغرباوي» (3)

    بكتيبةٍ خرساء (4) أسمعَ صوتها>>>>>>>>> بالسيفِ لا بوثيقةٍ وفتاوي

    لَم يَرتَضِ عيش الخلوف كأنهُ>>>>>>>>> أعمىً أصمَّاً إن دعاهُ الغَاوِي

    فانْوِ اللحاق إذا نويت بركبهِ >>>>>>>>>> تمسي من الثقلين أعظم ناوي

    لا تسمعنَّ لمرجفٍ ومخذلٍ >>>>> كـ «المدخلي» و «يوسف القرضاوي»

    أيُذمُ مَنْ ركعَ الصليبُ أمامهُ >>>>>>>>>>> وأتى بنهجٍ للعراقِ سَمَاوِي؟!

    بالَ الصليبُ بثوبهِ لما رأى>>>>>> >>> هذا الهزبر لكفِ «بوشٍ» لاَوي

    إن كنت مكلوماً بشبهةِ خائنٍ>>> >> في "منبر التوحيد" خير مداوي (5)

    [ شعر؛ لقمان البغدادي ]
    --------------------------------------------------------------------------------

    1) أي لا ينقصك لتكون أفضل كلب إلا الوفاء.
    2) هو قريع الكتيبة، أي رئيسها [المحيط].
    3) أحد سواق الشاحنات الذين سقطوا بقبضة المجاهدين.
    4) الكتيبة الخرساء هي التي لا تسمع لها صوتاً من وَقارِهِمْ في الحرب [المحيط].
    5) (منبر التوحيد) هو موقع "منبر التوحيد والجهاد" على الإنترنت: www.alsunnah.info .. و (خير مداوي) هو الشيخ أبو محمّد المقدسي حفظه الله.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-24
  3. iskandr

    iskandr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-25
    المشاركات:
    910
    الإعجاب :
    0
    قصيدة جميلة لولا التهكم بالعالم النحرير الشيخ يوسف القرضاوي اطال الله في عمره فنعم الشيخ هو جزاه ربي عنا خير الجزاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-24
  5. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز إحذر علماء السوء واحذر مجالستهم وحلقاتهم فإنهم أهل سوء وضلال لبسوا على المسلمين دينهم وضلَّلوا على الشعوب وشاركوا الحكام في بيع أراضي المسلمين ومقدساتهم . فها هي القدس منذ أكثر من خمسين عاماً في أيدي اليهود ، ماذا عمل علماء السلاطين ؟ عطلوا الجهاد بأمر من طواغيت العصر....قال الإمامان عبد الله بن المبارك وأحمد بن حنبل وغيرهما : إذا اختلف الناس في شيء , فانظروا ماذا عليه أهل الثغور , فإن الحق معهم , لأن الله يقول { والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا }
    عين هذا الشيخ من الجهاد شيخ لا يكون على ساحات و الجهاد ولا يقول كلمة الحق ليس شيخ و لا يوخد منه
    ولقد جاءت آيات وأحاديث كثيرة في الحض على الجهاد ووعد المجاهدين بأعظم
    الثواب والأجر ، فمن الآيات


    كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ {216} لبقرة
    وَلَئِن قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِّنَ اللّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِّمَّا
    يَجْمَعُونَ {157} آل عمران
    وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ {169} فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ {170} يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ {171} الَّذِينَ اسْتَجَابُواْ لِلّهِ وَالرَّسُولِ مِن بَعْدِ مَا أَصَابَهُمُ الْقَرْحُ لِلَّذِينَ أَحْسَنُواْ مِنْهُمْ وَاتَّقَواْ أَجْرٌ عَظِيمٌ {172} الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ {173}‏ فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ {174} إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ {175}آل عمران


    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    " لن يبرح هذا الدين قائماً يقاتل عليه عصابة من المسلمين
    حتى تقوم الساعة " رواه مسلم.


    قال رسول الله صلى الله عيه وسلم:
    " من مات ولم يغز ولم يحدث نفسه به
    مات على شعبة من النفاق " رواه مسلم.


    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    " ما من أحد يدخل الجنة ، يحب أن يرجع الى الدنيا ،
    إلا الشهيد يتمنى أن يرجع الى الدنيا ، فيقتل عشر مرات ،
    لما يرى من الكرامة " رواه البخاري ومسلم.


    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    عن أبي هريرة قال : مر رجل من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم
    بشعب فيه عيينة من ماء فأعجبته.
    فقال : لو اعتزلت الناس ، فأقمت في هذا الشعب،
    فذكر ذلك لرسول الله صلى الله عليه وسلم فقال:
    " لاتفعل ! فإن مقام أحدكم في سبيل الله أفضل من صلاته سبعين عاماً.
    ألا تحبون أن يغفر الله لكم ويدخلكم الجنة؟ اغزوا في سبيل الله .
    من قاتل في سبيل الله فواق ناقة وجبت له الجنة " رواه الترمذي واسناده حسن.


    وهذا الحديث بالذات موجه بدرجة أكبر إلى كثير من الدعاة الذين يزعمون أنهم يدعون في سبيل الله ولايحلو لهم إلا الدعوة إلى بعض العبادات كالصلاة والزكاة والصوم وأعمال القلوب وغيرها ويجتنبون نهائيا الحديث عن الجهاد ، ويجتنبون من يتحدث عن الجهاد ، بل ويعادون من يتحدث عن الجهاد فأنا لا أدري أي دعوة هذه التي يدعون فهل ذلك من سنته صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟؟؟؟ وهو سيد المجاهدين ، وأُريد أن أوجه لهم نصيحة :
    الإسلام دين كامل لا يتجزَّأ ولا يتبعَّض، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر فلا يضرَّن إلا نفسه: "يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم، وإنسكم وجنكم، كانوا على أفجر قلب رجل منكم ما نقص ذلك من ملكي شيئاً" الحديث.
    فالويل والعذاب لمن يُجزئه ويتبع الهوى أو يتبع فتاوى مأجورة فيؤمن ببعض الكتاب ويُعطل بعضه فهذه صفات اليهود التي ذكرها الله تعالى في سورة البقرة فقال

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاء مَن يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنكُمْ إِلاَّ خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ {85} أُولَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالآَخِرَةِ فَلاَ يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ {86}
    اعبد الله على مراد الله وليس على مرادك أنت، اعبد الله كما شرع الله وليس كما تشاء أنت وتشتهي،

    فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب أليم [النور:63

    فاتق الله يا مسلم وأحسن متابعتك لرسول الله فإنه لا يصلح دينك إلا بذلك.

    النظم الحاوي لفضائحِ القرضاوي




    أَحسِبْتَ رأيكَ كفَّةَ الميزانِ أمْ كنتَ فردًا ما لهُ من ثاني

    متعجرفًا تُفتي بجهلٍ قِسْتَهُ بالعُجْبِ بعدَ غَوَايةِ الشيطانِ

    أهلَ الجزيرةِ دَقِّقوا لقناتِكُمْ وتخيَّروا الفقهاءَ بالإتقانِ

    بعضُ المشايخِ غرَّكُم عُنوانُهمْ من قالَ كلُّ الأمرِ في العنوانِ؟

    هذا التهاونُ في غطاءِ "وَيَسِّروا" دينٌ جديدٌ ليسَ في الأديانِ

    إن الجزيرةَ قد أتى في أمرِها لا ينبغي في أرضِها دِينانِ

    ما أنتَ قرضاويُّ إلا بدعةٌ "لم ينْتَطحْ في أمرِها عَنزانِ"

    ستظلُّ في وَحْلِ التكبُّرِ خائضًا "حتى تشيبَ مفارقُ الغِربانِ"

    ما أنتَ مجتهدًا ولستَ بصائرٍ حتى يصيرَ البحرُ في ثَهْلانِ

    دعوى التمَجْهُدِ قد رماكَ غُرورُها في رِبقةِ الإفتاءِ بالبُهتانِ

    حتى يقالُ "سماحةُ الدكتورِ" لم يمنعكَ جهلٌ فيكَ من رَوَغانِ

    الكلُّ يُؤخذُ من فصولِ كلامِهِ والبعضُ يُتركُ خشيةَ النُقصانِ

    إلا في كلامَ الهاشميِّ محمدٍ فاللهُ أمَّنهُ من الطغيانِ

    هذا ابنُ عباسٍ يقولُ برفعهِ وجَهلتَ أنتَ روايةَ الطبراني

    صعَّرْتَ خدَّكَ بل ثَنَيْتَ معاندًا عِطفًا لرفضِ الحقِّ والإذعانِ

    وهربتَ من وجهِ المناظرِ واجفًا بجفاءِ كِبْرٍ، بل بكبرِ جبانِ

    أمُفرِّطٌ حينًا وحينًا مُفْرِطٌ هذا وهذا كيفَ يجتمعانِ

    حبُّ الظهورِ رماكَ في بحرِ الهوى فرميتَ غيرَكَ في الهوى الفتَّانِ

    فِتَنًا على فتنٍ زرعتَ وقدْ غدا منها الحليمُ يصيرُ كالحيرانِ

    ساويتَ نفسكَ بالنبي ولم تخفْ ربَّ العبادِ وحفرةَ النيرانِ

    جوَّزتَ أن يُخطى اجتهادُ محمدٍ في الشرعِ، هذا غايةُ البُطلانِ

    أوليسَ عندكَ من حياءٍ باقيًا كي تَرْعوي، إذ لستَ ذا إيمانِ

    عمرٌ بزعمكَ كانَ سَنَّ ضريبةً ضُرِبتْ عليكَ مذلَّةُ الخُسرانِ

    أحللتَ بيعَ المُسكراتِ لكافرٍ في غُربةٍ من غربةِ الوُجدانِ

    وقليلَ خنزيرٍ تقولُ بحلِّهِ إن مازَجَتْهُ بقيّةُ اللُّحمانِ

    وهو افتراءٌ ما أُحِلَّ وما أتى في شُرعةٍ تهدي بني الإنسانِ

    ونسيتَ قاعدةً بقولِ نبيِّنا إن الحرامَ محرَّمُ الأثمانِ

    ... ...

    إن قيلَ يومًا من مُحلِلُ حرمةٍ؟ فإليكَ سوفَ يُشيرُ كلُّ بَنانِ

    مُتفيهقٌ أعمى تدورُ لِحاظُهُ وعَجِبْتُ مِن أعمى لهُ عينانِ

    واللهِ لو صدقَ المنافقُ قالَها "حبُّ الدولارِ وجمعُهُ أعماني"

    فاتعبْ بفَتْشٍ للقَرِيْضِ ولن ترى إلا فصيحًا مُفحِمًا ببياني

    قَلِّبْ بطونَ المكتباتِ مُحقِقًا حتى تعيشَ بحسرةِ الأحزانِ

    واسهرْ على الكلماتِ وابحثْ جاهدًا قاموسَ نقدٍ مرهَقَ الأجفانِ

    صفرًا تعودُ ومع حُنَينٍ خُفُّهُ ذيلاً تَجُرُّ مُضعضَعَ الأركانِ

    يا من بنيتَ على الغرورِ مطامعًا خابَ البناءُ بنهجِهِ والباني

    والنفسُ كم منَّيتَها بترفعٍ ضيَّعْتَ عُمْرَكَ في بعيدِ أماني

    ما كانَ ضرَّكَ لو أنبتَ إلى الهدى بشهادةِ الإخلاصِ للديَّانِ

    دنياكَ راحلةٌ فخلِّ حبالَهَا ونعيمُها ـ إن كنتَ تعلمُ ـ فاني

    والمالُ يذهبُ حِلُّهُ وحرامُهُ والجسمُ يُصبحُ أُكلةَ الديدانِ

    لا تحسبنَّ الجاهَ أمسى شُهرةً فَلَرُبَّ خَطْبٍ ليسَ في الحُسبانِ

    ارجعْ إلى الإيمانِ واعقدْ توبةً إن الذنوبَ تزولُ بالغُفرانِ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-25
  7. iskandr

    iskandr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-25
    المشاركات:
    910
    الإعجاب :
    0
    اتق الله يا جميل وخليك جميل .. لا تصدق كل ما تسمع وكل ما تقرأ .. وخذ الحق من اي انسان واترك الباطل من اي انسان ولا تتعصب الا للحق والدليل .. والشيخ يوسف القرضاوي اسمى مما قيل لك
    عنه ..

    كما انصحك اخي العزيز ان لا تكثر من الكتابة في الموضوع الواحد

    حتى يقرأ الاعضاء ما تطرحه .. خير الكلام ما قل ودل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-25
  9. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    اولاً مشكور على النصيحه
    والله العطيم لو كنت حفط للقران و الاحديث الصحاح لعرفت ان يوسف بالدين يلعبو
    كيف لا اصدق و انا قد سمعت لهذا الشيخ فاتوا بطله في قنات الجزيره و غيره اخي عليك و علي القران و الحديث و سيرة الصحابه
    بالدين يلعب يوسف

    أعلى الهوى ظُلْمًا يلامُ المُدنِفُ؟ >>>> أوَليس يحتملُ الضّمانَ المُتلِفُ؟

    سرحت بقلبي حيث شاءت في الهوى >>> لعِبًا كما بالدين يلعبُ يوسُفُ

    فتوى مباشرةً تجيء على (الهوى)>>>> وكتابَ سوءٍ للضلالِ يؤلَّفُ

    جمعت برودة ذهنه وفجوره >>>>>>>>> لله كيف تحمّلتها الأرففُ

    إن كان يُضْحَكُ للبليَّة فاضحكوا>>> أو كان يوسَف كان يوسُفُ يوسِفُ

    لو جاءَ آخرُ مثله لم يبقَ في>>>>>>>>> ديوان إبليس اللعين موظَّفُ

    أوليس باسم الدِّين يهدِمُ أصلهُ>>>> وبصوت إبليسَ –المعازفِ- يعزفُ؟!

    كان الغنا أبدًا بريدًا للزِّنا >>>>>>>>>>>> والشيخ ساعٍ للبريد مكلَّفُ

    ويرى مشاققة الرسول تقدّمًا >>>>>>> وسبيلَ غيرِ المؤمنينَ يُزخرِفُ

    وإذا أتاه النصّ نصّ منافقًا>>>>>>>>>>> للنافقاء فقال ذاك تخلُّفُ

    لو كان واجد ملجئٍ ومغارةٍ>>>>>>>>>> منهُ ومدّخلاً لولّى يزرِفُ

    وهو الفقيه بـ(فقه تيسير الهوى)>>>>> واليُسرُ وصفٌ بالشَّريعةِ يُعرفُ

    والله يبغي أن يخفف عنكمُ>>>>>> وأخو الهوى لضلالكم يتلهّفُ (1)

    لو كان يتبعُ دينُنا أهواءَهم>>>> فسدت مع الأرضِ السماء وأُردِفواُ (2)

    ولو الرسول يجيبهم ويطيعهم>>>> في الأمر يعنتهم بذاك ويُتلِفُ (3)

    هي حكمة الديّان لا آراؤهم>>>> نسخ الطلول من العقول المصحف

    فاعجب ليوسف ما عجبت لجاهلٍ>>> يهذي ويهرف بالذي لا يعرفُ

    ملّ التّلاعب بالفروع وفقهها>>>>>> فعدا على أصل العقائد يزحفُ

    جحد البراءة من عدو الله بل>>>>>>>> والى عدوَّ الله لا يستنكفُ

    ويقول هم إخواننا إيمانهم>>>>>>>>> إيماننا ولنا روابِطُ تعطِفُ

    فأخوه في الإيمان عبدٌ مسلمٌ >>>>>>> وأخوه في الإيمان علجٌ أقلفُ

    هـل فاه ذوْ ديــنٍ -والاستثناء منـ >>>>> ـقطع- سواه بما تفوّه يوسُفُ؟

    لُعِنَ اليهودُ ترى كثيرًا منهمُ >>>>>>>>>> كفرًا تولّوا كافرًا وتألّفوا

    فلبئس ما اختاروا عذابًا خالدًا>>>>> ولمن يتابعهم عذابٌ مُضعَفُ (4)

    نعم الفتى لعدوِّه أسعدتهم>>>>>>>>>> وكفيتَهم أن يفتروا ويؤلِّفوا

    أفلا تؤامرُ في العظائمِ عاقلاً>>>>> إذ لم تكن في العاقلين تُصَنَّفُ؟!

    إن كان مؤتمرٌ لكفرٍ معلِنًا>>>>>>>> تقريب أديانٍ أتيتَ تُخطرِفُ

    أُفٍّ لمؤتمر يدير كؤوسه>>>>>>> شيخٌ وحاخامُ اليهودِ وأسقفُ!

    ما قال ديني لي ودينكمو لكم>>>>>> بل قال: (دينكما لنا) يتزلَّفُ

    هذي الفظائع والفضائح كُلُّها>>>>> شقٌّ وفي الشّقِّ الّذي يأتي قِفوا

    إن يعرَ من ثوب الدِّيانة في الذي>>> أسلفتُ فهو من الدّياثة مُلحفُ

    ما بعد ما هدم العقائد جاهدًا>>> غرضٌ سوى الأعراضِ إذ يتشوَّفُ

    لم يكفِه إرساله لبناته>>>>>>>>>>>>> لمعاقل الكفّار لا يتخوَّفُ

    حتّى دعا أهل العفاف لفعله >>>>>>> ورمى المخالفَ أنَّه مُتخلِّفُ

    قل إي وربِّي فالتخلُّف خُلْقُنا>>>>>> عن كُلِّ فاحشةٍ نصدُّ ونصدفُ

    يقضي النهارَ وليلَه في سرِّه>>>>>> والجهر يدعو للسُّفور فيُسرِفُ

    ويتابع التلفاز في سهراتِه>>>>>>>> وبمدح أفلام السَّوافرِ يهتفُ

    أوليس يدعو مثلهنَّ لفتنةٍ>>>>>>>>>>> لكنّهنّ أعزُّ منه وأشرفُ

    أسموه يوسف لم يصيبوا رسمه>>>> وصوابه بالقَلْبِ لكنْ صحّفوا

    وقضى الحديث لمن دعا بالجاهليّـ>>>> ـة أن يعضَّ هنا أبيهِ ويُلقفُ

    يا يوسفُ الصديق آهٍ لو ترى>>>>> من يوسف الكذّابِ حالاً تقرِفُ

    زان الكريم ابن الكريم عفافهُ>>>>> ويويسفُ القرضاوِ لا يتعفُّفُ؟

    ويهودُ فتنتُها النساءُ وعالمٌ>>>>>> سوءٌ وفي كلٍّ يُشارك يوسُفُ

    لله درُّ فوارس التوحيد لا >>>>>>>>> يخشون لومة لائمٍ يُتَخَوَّفُ

    لمّا عوى الدكتور يوسُفُ إذ غوى>>> وافاه مقبلُ بالحجارةِ يُسعِفُ (5)

    وكتاب (ما أهوى حلالٌ) جاءه >>>> من صالح الفوزان نار تقصفُ (6)

    وأتى سليمانُ الخراشيُّ الفتى>>>>>>>>> آساسه فبناؤه يتقصّفُ (7)

    ومحمد أعني المنجّد فضّ في>>>> عرض (التراجع) فاهُ لا يتلطّفُ (8)

    واذكر كتابًا للعدينيْ أحمدٍ>>>>> رَفَعَ اللثام ، وليس سرٌّ يُكشفُ؟ (9)

    ولناصر الفهدِ الهمامِ رسالة>>>>>>> جمعت له أقوال فُحشٍ تُعرِفُ

    لله دَرُّ عصابةٍ أغراهمُ >>>> ربُّ العبادِ فليس ينجو المُرجِفُ (10)

    طول المصاب وعرضه يغنيك عن> وصف المصاب وعرضه لو يوصفُ

    وادٍ تفجّر بالفجور وسيلُه >>>>>> زبدٌ هم الإخوان حزب يُعرَفُ

    رحمٌ ولودٌ أنجبت أمثاله >>>>>> ما كان بِدْعًا ذو الأوابدِ يوسُفُ

    أُمَّ (الطريق إلى الجماعة) (11) إنهم>>> بعد (الحصادِ المرّ) (12) قاعٌ صفصفُ

    وكتبه سائلاً الله الإخلاص والقبول:
    عبد العزيز البكري
    ---------------------------------------------------------------------

    (1) قال تعالى : "والله يريد أن يخفِّف عنكم ويريد الذين يتّبعون الشهوات أن تميلوا ميلاً عظيمًا"
    (2) قال تعالى : "ولو اتّبع الحقُّ أهواءهم لفسدت السموات والأرض"
    (3) قال تعالى : "لو يطيعكم في كثير من الأمر لعنتِّم"
    (4) قال تعالى : "*** الذين كفروا من بني إسرائيل .... * ترى كثيرًا منهم يتولّون الّذين كفروا لبئس ما قدّمت لهم أنفسهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون"
    (5) رد الشيخ مقبل الوادعي على القرضاوي وأسماه "إسكات الكلب العاوي"
    (6) رد الشيخ صالح الفوزان "الإعلام بنقد كتاب الحلال والحرام" وقد كان يوسُف في أوّل أمره متماسكًا ، وكتابه المردود عليه فيه أهون أقواله.
    (7) كتاب يوسف القرضاوي في الميزان.
    (8) شريط للشيخ محمد المنجِّد "فتنة التراجع تحت ضغط الواقع" من أحسن ما كُتِب عن هذه الفتنة وإن تعدّدت أسماؤها.
    (9) كتاب "رفع اللثام عن مخالفة القرضاوي لشريعة الإسلام" وهو من أجمع الكتب لضلالات القرضاوي موثّقة عنه.
    (10) اقتباس من قوله تعالى : {لئن لم ينته المنافقون والذين في قلوبهم مرض والمرجوفون في المدينة لنغرينَّك بهم}
    (11) كتاب "الطريق إلى الجماعة الأمِّ" لعثمان عبد السلام نوح.
    (12) كتاب "الحصاد المر" لأيمن الظواهري ، والكتابان من أحسن ما كتب في إنصاف الإخوان ، بالانتصاف للدين منهم.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-26
  11. iskandr

    iskandr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-25
    المشاركات:
    910
    الإعجاب :
    0


    واسفاه عليك اخي جميل :(

    اهذا الذي تعلمته من الجهاد والمجاهدين ان تسلط لسانك على الشيخ الفاضل يوسف القرضاوي ?!

    اخي جميل لا يلزم ان اكون حافظ للقرآن والأحاديث بقدر ما يلزم فهمها والعمل بها حتى اعلم اين الحق واين الباطل .

    كما يبدو انك لا تعلم عن الشيخ الفاضل يوسف القرضاوي الا ما تقرأه او ما تسمعه من المتشددين والمغالين .

    الشيخ الفاضل يوسف القرضاوي حبس وعذب في السجون قبل ان نولد انا و انت لاجل الدين وافنى عمره وحياته لاجل الدين ..

    والشيخ هو اشهر من افتى بجواز العمليات الأستشهادية وقال انها من اعظم الجهاد .. والشيخ لم يفتي بجواز دخول القوات الأجنبية لقتال المسلمين بل افتى بوجوب قتالهم والشيخ افتى بقتل كل امريكي في العراق والشيخ اول من دعا الى مقاطعة البضائع الاسرائيلية والامريكية والبريطانية والشيخ هو من حاول اللوبي الصهيوني في بريطانيا ان بطردوه لما يحملوه من حقد دفين .. والشيخ هو الفقيه النحرير صاحب كتاب فقه الزكاة الذي لا يعرف احد انه ألف مثل كتابه والشيخ هو صاحب عشرات الكتب في ترشيد الصحوة الأسلامية والشيخ ..الخ والشيخ عالم ومفكر وفقيه وشاعر واديب وحر شجاع
    ولا يخاف في الله لومة لائم ..

    وليس معنى كلامي انه لم يخطئ بل هو بشر يخطئ ويصيب .. فلاتغمط الرجل حقه وخذ الحق منه و من غيره واترك الباطل منه ومن غيره

    ولا تتعصب الا للحق والدليل الصحيح .. والحكمة ضالة المؤمن انى وجدها فهو احق بها ..

    كما لاتفهم اني متعصب للشيخ فمنه تعلمت الانصاف والعدل
    اياك ان تتعرض للعلماء فلحومهم مسمومة .. وان اردت ان تتعرف على الشيخ القرضاوي اكثراقرأ كتبه ..

    واعلم اني احب واجل كل العلماء الربانيين من يدوروا مع الدليل الصحيح اهل الدين والعلم والصلاح امثال الشيخ القرضاوي والألباني وبن باز و بن عثيمين وسلمان العودة والزنداني والعمراني وغيرهم ..

    ونصيحة اخ محب اياك واهل الفتن من يفرطوا في سب العلماء وتمجيد الحكام . وايضا كذلك احذر كل الحذر من المتشددين في الدين من يفرطوا في سب العلماء و يكفرون الناس بأدنى دليل واوهى حجة من ينهجون نهج الخوارج ..

    اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-26
  13. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز اسكندر لا تزعل مني
    انا قرات كتب كثيره له..... و قرات الردود عليه وقد رد عليه كثيرون من المشيخ مثل الشيخ مقبل و الالباني و غيرهم من العلماء و من المجاهدين على ارض الجهاد مثل الشيخ أسامه و غيره قد كان له اخطا كبيره .... والله لا تجد و لم تجد على ارض الجهاد اي مجاهد يحب هذا الشيخ بل هم على العكس من ذلك
    أقولها لك باختصار إن اقتديت بنبيك عليه الصلاة والسلام في كل شيء وصدعت و جاهدت فسوف تبتلى والإبتلاء على قدر الإيمان ، كما أخبر بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقال تعالى : ( أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون ) (العنكبوت:2) .
    اعلم وقتها أنه سوف يُحذر منك من قِبَل أحبار ورهبان الحكومات ، وسوف تُهجر وسوف تُلمز وتُغمز ، وسوف يقال لك أنك من الخوارج ، وغيره من الكلام الذي يقال اليوم لدعاة التوحيد المضطهدين ، فاصبر إن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا.
    أخي إحذر علماء السوء واحذر مجالستهم وحلقاتهم فإنهم أهل سوء وضلال لبسوا على المسلمين دينهم وضلَّلوا على الشعوب وشاركوا الحكام في بيع أراضي المسلمين ومقدساتهم . فها هي القدس منذ أكثر من خمسين عاماً في أيدي اليهود و العراق اليوم و افغنستان و غيره ، ماذا عمل علماء السلاطين ؟ عطلوا الجهاد بأمر من طواغيت العصر
     

مشاركة هذه الصفحة