القارعة على روس الشعرأ

الكاتب : عبقر   المشاهدات : 1,062   الردود : 12    ‏2004-09-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-21
  1. عبقر

    عبقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-18
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0
    القسم الذي احنثت به



    عبقر مصمم يعاديكم علن @@@ ولا يخاف منكم لو تقدمون
    مصحب لكم لن صحبتكم عفن @@@ سعار ما تعرفو ماتشعرون
    ذياكه اعمى وذيه به درن @@@ وذا مغلق وذيه به جنون

    ما تفجعو ارنبه والا عسن @@@ ويل الغريب منكم يوم تهترون
    من شافكم قال هذ القوم جن @@@ يقول ذه قوم حمران العيون
    وشعركم مثل ما بوري تتن @@@ وريحته مثل ما شم الكمون
    شاعر بيعصد وشاعر قد عجن @@@ ذالا بس الثوب واخر بنطلون
    عيب استحو واشعرو شعراً بفن @@ خربتو الشعر ماعد تستحون
    الشعر في سوقكم ماله ثمن @@@ ما عاد له ذوق ولا ريحه وللون




    وسلا متكم وعادكم وعاد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-21
  3. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    وبصرحه اقولها للجميع لقد اصبح اخي عبقر

    ديمنو المجلس بغض النظر عن الشعر واسلوبه

    فانا اعتربه ملح المجلس والاكل بدون ملح لا يصلح

    فقصيدته الاخير شمل الجميع وانا من ضمنهم وعطا المجلس

    شرارت دفع

    ولكن اقوله قول ماتشاء في الشعر

    ولكن بعيد عن التعقيب والمهاتره

    واقول للجميع والله اني ماعرف منه عبقر

    لكم مني التحيه اخوكم ابوصنعاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-21
  5. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18

    [all1=CC3366] ياهل علمي مذا تحمل الا يام في طياتها واين سا يكون موقعك من الا عراب يا استاذ عبقر وعسى ان تكون داخلة خير علينا
    نستفيد منك لانه يبدولي ان في جهبتك اسرار غامضه يعلم الله مصيبتها على من باتقع
    [/all1]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-21
  7. عبقر

    عبقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-18
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0

    للمه بتخا ف مانا شي ارهابي ضم الى جواري افضل لك من غيري ماعليه خل الرصيد حقي يرتفع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-21
  9. عبقر

    عبقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-18
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0

    يقول المثل قحرة السارق تطن ومع انك حصلة على القلم الفضي بالعافيه قلبك بيدلك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-22
  11. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    ههههههههههههههههههههههههههههه


    لم اجد ما استهل به اول مشاركاتي معك اخي عبقر سوى هذه الضحكة والتي يعلم الله انها من صميم القلب ...



    مشاكساتك جميلة جداً ... وعندي لك بعض الافكار الناجحة .. والتي ستلقى باذن الله قبول واسع من جماهيرك بشرط ان يكون في خطابك نوع من الاتزان والحكمة ..

    وعلى سبيل المثال خذ هذه الفكرة وحاول ان تقوم بها فهي ستكون قمة الروعة :

    كل شاعر وله في قصائده شطحات ... في بيت او بيتين .. وهكذا ... المطلوب منك ان تبحث في هذه القصائد عن هذه الابيات ( ذات الشطحات ) وتحط البيت تحت اسم الشاعر وليكن تعليقك لاذعاً ..

    طبعاً انا بكل تأكيد سأكون من ضحايا هذه الفكرة ههههههههههههههه ولذلك

    راح احلق راسي على قول عمي علي قبل تحلق لي ياعبقر وهذا مثال تطبيقي حتى تتضح لك الفكرة ..

    الشاعر :
    ابوعاهد

    البيت :
    بن سواد برفع راسي لافوق السحابة واكثر ...

    التعليق :
    ممكن تقول لنا يابوعاهد ويش الذي تشوفه فوق السحاااااااااااب ؟؟
    سؤال محرج ... صح ..
    بس خبرنا كيف وصلت الى هناك ؟؟ طايرة او عفريت او طولت رقبتك؟ الخ


    انتهى


    عندك مثلاً غزليه اقول فيها :

    ياويل (قلبي) عليها .. لاعاش فينـي ولامـات ؟!
    ======= مسكين كم له معذب .. مشغول فيها ووالـه

    التعليق :

    لاعاش فيني ولامات؟؟!! طيب لازم واحده من الثنتين ياعايش ياميت ..
    صحيح الشعراء يقولون مالايفعلون


    وهكذا..

    عموما احييك في اول لقاء مع مواضيعك ... و ارجو ان تكون فقط بعيداً عن التجريح الشخصي والعائلي والقبلي .. كن ناقداً لما يطرح في الساحة .. واخلط بين الفكاهة والجدية في النقد ...

    وتحياتي لك ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-22
  13. الحنيني

    الحنيني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    219
    الإعجاب :
    0
    JJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJ
    الأخ / عبقر كل ٌمنا في هذه الدنيا في سفر ولا بد أن يصادف المراء في ترحاله العاقل والأحمق
    فايش رأيك أكون رفيقك في هذه الرحلة أكفيك العاقل وتكفيني الأحمق [لك من جزيل الشكر ياصناجة العرب/size].
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-22
  15. عبقر

    عبقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-18
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0
    ==================================
    مشرفنا القدير انه مما لاشك فيه انك ستكون ضحية قفزات او خطرات عبقر في لحظة من اللحظات وكما يقولون جسمك بدأ يوذح من نفسه .
    المهم انك يا الغالي اشرت ونصحت ويعجبني اللعب على المكشوف ولا غريب ان تكون انت الموجه فانت المشرف وعلى أعضائك جنيت ولي مع اشعارك وقفات انتظرها كما هي لي مع الجميع . خصوصا من يغتر بهزليات عبقر فهو الى الآن لم يجد بما يجد . حتى حين . وعموما هلا فيك ونرحب بانضمامك للقافلة في اول تعقيب اقصد لقاء .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-22
  17. عبقر

    عبقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-18
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0

    =========================================
    نعم ثم نعم ولقد قيل
    بلوت الناس دهرا بعد دهرٍ فلم أرى غير ختالٍ وقالي
    ولم ارى في الخطوب اشد وقعا* وكيدا من مقارعة الرجالِ

    ====================
    مرحبا بك حنيني في القافلة والسفر سفر الجميع . ويهم الجميع بلاشك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-22
  19. الحنيني

    الحنيني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    219
    الإعجاب :
    0
    أخي لسان حالك كما قال الشاعر مع تعديل بسيط
    لما رايت الحمق في الناس فاشيَ **** تحامقت حتى ظن أني أحمق
    استمر وربي يعينك بصراحة مشاركاتك متميزة أنتظرها ببفارق الصبر ُ
     

مشاركة هذه الصفحة