حصاد المقاومة العراقية في الفترة 12الى 18 /9 2004

الكاتب : القيصر المظلوم   المشاهدات : 421   الردود : 2    ‏2004-09-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-21
  1. القيصر المظلوم

    القيصر المظلوم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-05
    المشاركات:
    777
    الإعجاب :
    0
    من أخـبــار المقاومة



    أصدرت قيادة المقاومة والتحرير خلال الفترة من 12 حتى 18 / 9 / 2004م تسعة بيانات عسكرية عن مواجهاتها وعملياتها الجهادية ضد قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها , تعرضت في بعضها لمستجدات الاحداث وطنيا وقوميا ودوليا وحددت مواقفها الصريحة والواضحة منها , كان في أهمها :

    1- بتوجيه امريكي وضغوط " مصرية , سعودية , كويتيه , موريتانية , مغربية , أردنية" الجامعة العربية تقر دعم حكومة الاحتلال , الذي يعني بالنتيجة دعم واسناد احتلال العراق واعطائه الشرعية العربية الرسمية !!? .. وهذه الانظمة تعلم وتدرك كل الادراك إن الحرب والقتال بين الشعب العراقي وقواه الحية المجاهدة وبين قوات الاحتلال لايزال قائما , وإن كافة مدن ومحافظات العراق بما فيها العاصمة بغداد - عدى الشمالية منها- تحت سيطرة ورحمة المقاومة وإن الحكومة التي نصبها الاحتلال مشحونة مع كتائب قوات الاحتلال خلف الحيطان الواقية والغرف المحصنة ولا تستطيع رؤية الشارع العراقي !!?

    2- قلنا مرارا وكررنا أن لاحصانة ولا سلامة ولا رحمة لأي شخص كان عراقي ام عربي أم اجنبي يتعاون مع قوات الاحتلال وحكومته العميلة بطريق مباشر أو غير مباشر , وإن قوات المقاومة لن تتراجع عن تنفيذ حكمها النافذ والمعلن ضد هؤلاء , لأنهم شئنا أم أبينا .. وشاؤا أم أبوا يمارسون اعمالا داعمة لقوات الغزو ومساعدة لبقائهم وحمايتهم واستمرار عدوانهم على شعبنا .

    3- للزعماء العرب نقول : إن معارك غزو واحتلال العراق لاتزال دائرة وإن قوات الاحتلال حتى اليوم - وعلى مدى اكثر من عام ونصف- لم تستطع ان تثبت اقدامها على أرض العراق , وإن الخط البياني للمقاومة الجهادية يتصاعد بحيث اصبحت معظم اذا لم يكن كل مدن محافظات الوسط والجنوب تحت السيطرة الكاملة للمقاومة عسكريا واداريا , وهذا مايفسر عودة الصواريخ توماهوك المسيرة لتدك المدن والقرى بما فيها وطائرات الـ "إف 15 و 16" المقاتلة والقاذفة , والاباتشي .. الخ لتدمير المنازل والشوارع والمعامل وتمارس هواية الابادة الجماعية لشعب أبى الا ان يقاوم الاحتلال , ويرفض الذل والخنوع والاستسلام .. فهلا كان من الانسب ان تبتعثوا لجانا للإطلاع على الوضع في العراق بدلا من هذا الرضوخ الذي سينعكس ويلات عليكم !!?

    4- واليوم باسم العميل "إياد علاوي" وحكومته العميلة التي اعترف بها زعماء العرب وشراب الخرج "الياور" تقوم قوات الاحتلال الامريكي - البريطاني , بتنفيذ ابشع عمليات الابادة الجماعية لشعب العراق , والتدمير الفاشي للمدن والمساكن فوق رؤوس سكانها ليتجاوز عدد الشهداء خلال الاسبوع المنصرم فقط الثلاثة آلاف شهيد على الاقل أكثر من 70% منهم من النساء والاطفال والشيوخ !? .. وتتعهد المقاومة وفصائلها , بأن لا تدع هذه الجريمة الامريكية تمر بدون حساب , وسيعلم العملاء وأسيادهم كيف سيكون الثأر المزلزل لأركانهم أينما وجدت !.

    فيما أوردت البيانات الحصيلة اليومية لخسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلال الفترة وكالتالي :



    * يوم 12 / 9 / 2004 م :

    191 قتيلا ضمنهم 3 بولنديين و 41 من الحرس العراقي و 4 أسرى من المارينز وجرح 78 واسقاط مروحية أباتشي في مزارع صدام جنوب بغداد وأخرى نوع كبرى في تللعفر , وطائرة استطلاع في حي النزال في الفلوجه , وتدمير 5 دبابات و 25 عربة عسكرية وشرطية مختلفه .. في مواجهات عنيفة دارت في "بغداد , الفلوجه , الحله , الرمادي , الموصل , الكوت , تكريت .. الخ " .



    * يوم 13 / 9 / 2004 م :

    103 قتيلا ضمنهم 8 من الحرس العراقي و 55 جريحا وتدمير 6 دبابات و 20 عربة عسكرية وشرطية مختلفه في معارك ومواجهات تمت في كل من "بغداد , الفلوجه , الموصل , الرمادي , الحله , تللعفر , البصرة , مدينة بلد , والعمارة .. الخ " .



    * يوم 14 / 9 / 2004 م :

    53 قتيلا ضمنهم 15 من حرس حكومة الاحتلال و 8 جرحى واسقاط مروحية نوع اباتشي في بغداد , وتدمير 3 دبابات و 8 عربات عسكرية مختلفه , واسر 6 من جنود المارينز في الرمادي , ونسف انبوب النفط الرئيسي الرابط بين حقول كركوك وميناء جيهان التركي , خلال مواجهات وعمليات المقاومة في كل من "بغداد , الموصل , الفلوجه , الرمادي , الحله , كركوك , بعقوبة .. الخ" .



    * يوم 15 / 9 / 2004 م :

    43 قتيلا و 12 جريحا وتدمير 5 دبابات و 11 عربة عسكرية مختلفه , في مواجهات وعمليات تمت هذا اليوم في كل من "بغداد , القائم , بعقوبة , الفلوجه , الرمادي , الموصل , الصويرة , المقدادية , الحبانية , الخالدية .. الخ" .



    * يوم 16 / 9 / 2004 م :

    58 قتيلا و 36 جريحا وتدمير 4 دبابات و 6 عربات عسكرية وشرطية مختلفه في مواجهات وعمليات جهادية تمت في كل من " بغداد , بعقوبة , الفلوجه , الموصل , الرمادي , اللطيفية , القائم , كركوك , البصرة ... الخ ".



    *6 دبابت و 8 عربات مختلفه في كل من "بغداد - مطار صدام الدولي , البصرة , الفلوجه , سامراء , الموصل , الانبار , القائم , حديثه , تكريت , الرمادي .. الخ " .



    * يوم 18 / 9 / 2004 م :

    29 قتيلا و 38 جريحا وتدمير 3 دبابات و 5 عربات عسكرية مختلفه في مواجهات وعمليات جهادية نفذت في كل من "بغداد , تكريت , الموصل , كركوك , البصرة , ابو غريب , الرمادي , سامراء , بعقوبة , الفلوجه .. الخ".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-21
  3. عمران العنسي

    عمران العنسي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    9 قتيلا و 38 جريحا وتدمير 3 دبابات و 5 عربات عسكرية مختلفه في مواجهات وعمليات جهادية نفذت في كل من "بغداد , تكريت , الموصل , كركوك , البصرة , ابو غريب , الرمادي , سامراء , بعقوبة , الفلوجه .. الخ".
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-21
  5. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    بارك الله بكم
    ابو خلدون
     

مشاركة هذه الصفحة